شاهد كل المباريات

إعلان

ديبالا

ديبالا

أكد الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس والذي سجل هدف انتصار فريقه في الوقت القاتل على حساب ميلان في "كلاسيكو إيطاليا" في مستهل الجولة الـ28 بالدوري الإيطالي، أن ناديه يريد دائما القتال من أجل الفوز بجميع الألقاب.

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات عقب اللقاء نقلتها شبكة (سكاي سبورت) المحلية "قدمنا مردودا جيدا اليوم. نحن نقاتل للفوز بجميع الألقاب. تاريخ يوفنتوس لا يعرف سوى الفوز ولكن في المقابل لا يجب تعجل الأمور".

وأضاف "الآن سنفكر في مباراة يوم الثلاثاء المقبل أمام بورتو" في إشارة إلى مواجهة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وفيما يتعلق بركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الوقت القاتل من اللقاء ومنحتهم الفوز الـ31 على التوالي على ملعبهم، أقر ديبالا أنه كان يشعر بالتوتر لحظة تسديد الركلة.

وقال في هذا الصدد "كانت كرة مهمة للغاية. كنت أشعر بالإحباط بعد إهدار ركلة في مباراة كأس السوبر بالدوحة. لم يكن سهلا التسجيل أمام حارس جيد جدا مثل دوناروما. ولكني سددت الكرة جيدا وسكنت الشباك".

واحتج لاعبو ميلان بشدة على قرار الحكم باحتساب ركلة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ولكن ديبالا أشار إلى أنه كان هناك ركلة أخرى لصالحه لم تحتسب في الشوط الأول.

وأتم اللاعب الدولي أن مسألة تجديد تعاقده مع النادي تسير في الطريق الصحيح وأنها ستشهد جديدا خلال فترة التوقف الدولية للمنتخبات مارس الجاري.

وبهذه النتيجة يقطع (البيانكونيري) خطوة كبيرة نحو الحفاظ على لقبه للموسم السادس على التوالي بعدما أصبح رصيده 70 نقطة ليحلق في الصدارة منفردا وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه روما الذي سيحل ضيفا غدا على باليرمو.

في المقابل، تجمد رصيد (الروسونيري) عند 50 نقطة يحتل بها المرتبة السابعة ويواصل مسلسل الفشل في تحقيق أي انتصار في عقر دار يوفنتوس منذ موسم (2010-2011).

ورد يوفنتوس بهذه النتيجة خسارة الدور الأول على ملعب (سان سيرو) بهدف نظيف. 

 

-1

إعلان

التعليقات

`53

ركنية لانجلترا ترسل داخل منطقة الجزاء لكن أحد مدافعي بنما يتصدى للكرة ويخرجها الى وسط الملعب