شاهد كل المباريات

إعلان

ميلان يتعادل مع بيسكارا.. وأتلانتا يكتسح جنوى في الدوري الإيطالي

ميلان ولاتسيو

ميلان ولاتسيو

اكتسح أتالانتا مضيفه جنوى اليوم بخماسية في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي بالمباراة التي احتضنها ملعب ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي).

ويدين أتالانتا بهذا الفوز إلى اليخاندرو جوميز الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك (ق32) من ركلة جزاء و(ق63) و(ق83)، فيما سجل الهدفين المتبقيين أندريا كونتي (ق25) وماتيا كالدرا (ق76).

وبهذا الفوز رفع أتالانتا رصيده إلى 58 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد جنوى عند 29 نقطة في المرتبة السادسة عشر.

وعلى ملعب أدرياتيكو فشل بيسكارا متذيل الترتيب في الحفاظ على تقدمه المبكر (ق12) والذي جاء عبر النيران الصديقة حينما هز جابرييل باليتا شباك فريقه ميلان الذي تمكن من التعادل (ق41) بواسطة ماريو بازاليتيش.

بهذا التعادل رفع الميلان رصيده إلى 54 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة عن إنتر السادس، بينما لم يتغير موضع بيسكارا في الجدول حيث لا يزال يتذيله.

وحقق فيورنتينا فوزه الثالث على التوالي في المسابقة والذي جاء على حساب بولونيا بهدف نظيف سجله كوما باباكار (ق51) على ملعب أرتيميو فرانكو.

بهذا الفوز رفع "الفيولا" رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد بولونيا عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي نفس الجولة تمكن كروتوني من تذوق طعم الفوز، بعد خوض ثمان مباريات دون تحقيق أي انتصار، حيث فاز على مضييفه كييفو فيرونا بهدفين لواحد.

تقدم جيانماركو فيراري للضيوف (ق51) ثم تعادل سيرجيو بيليسير لأصحاب الأرض بعدها بست دقائق، لكن كروتوني تمكن من زيارة الشباك مجددا (ق82) بواسطة دييغو فالتشينيلي.

وبهذا الفوز رفع كروتوني رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ18، لذا لا يزال مهددا بالهبوط، فيما تجمد كييفو فيرونا عند 38 نقطة في المرتبة الحادية عشر.

هذا كما فاز كالياري على باليرمو بهدفين لواحد في نفس الجولة التي يلتقي في قمتها الليلة نابولي مع يوفنتوس على ملعب الأول.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa