شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ميلان يخطف المركز السادس بالدوري الإيطالي من إنتر بمساعدة كروتوني

ميلان

صورة أرشيفية

تمكن إيه سي ميلان من خطف المركز السادس من جاره اللدود إنتر ناسيونالي بعدما فاز على باليرمو برباعية نظيفة وخسر الـ"نيرازوري" في مفاجأة غير متوقعة من كروتوني بهدفين لواحد في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب سان سيرو حملت رباعية الـ"روسونيري" توقيع كل من خيسوس فيرنانديز سوسو (ق6) وماريو بازاليتيش (ق19) وكارلوس باكا (ق37) وجيرارد دولوفيو (ق70).

وبهذا الفوز رفع الميلان رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس ليخطف المركز السادس من إنتر الذي سقط أمام كروتوني على ملعب إيزيو سكيدا بهدفين لواحد، فيما تجمد باليرمو عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفي مباراة كروتوني وضيفه إنتر، بادر أصحاب الأرض بالتسجيل (ق19) عبر ركلة جزاء وضعها دييجو فالتشينيلي ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق، فيما سجل الضيوف هدفهم الوحيد (ق65) بواسطة دانيلو دي أمبروزيو.

ورغما عن الفوز فإن كروتوني لا يزال مهددا بالهبوط حيث يحتل المركز الـ18 بعشرين نقطة، فيما تجمد رصيد إنتر عند 55 نقطة ليتراجع للمركز السابع.

وبنفس النتيجة فاز أودينيزي على ضيفه جنوى في المباراة التي سجل فيها رودريجو دي بول (ق20) ودوفان زاباتا (ق31) قبل أن يختتم الثلاثية روبينيو مويديم بهدف في مرماه (ق49).

ورفع أودينيزي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر بينما ظل جنوى عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز تورينو على مضيفه كالياري بثلاثة أهداف لاثنين ليرفع رصيده عند 44 نقطة في منتصف الجدول وليقف أصحاب الأرض عند 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

لمشاهدة رباعية ميلان.. اضغط هنا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات