شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. مفاجآة "لايبزيج" تتفوق على سواريز ونيمار.. وصلاح في الصورة

صلاح ، فورسبرج

فورسبرج تفوق.. وصلاح يحاول

تفوق اللاعب إميل فورسبرج نجم فريق لايبزيج الألماني على كل لاعبي الدوريات الأوروبية الكبرى في صناعة اللعب والأهداف هذا الموسم ليفرض اسمه بين نجوم اللعبة الأشهر في العالم.

إميل فورسبرج "25 عاماً" كان مفاجآة مفاجآة الدوري الألماني فريق لايبزيج الذي نافس بقوة على صدارة الترتيب في الدور الأول، ورغم تراجع في الدور الثاني في المسابقة مازال ينفرد بالوصافة خلف بايرن ميونيخ.

فريق إميل يبتعد بفارق 10 نقاط عن صدارة بايرن ميونيخ للدوري الألماني، ويؤمن مركزه الثاني بفارق 7 نقاط عن هوفنهايم أقرب ملاحقيه، ليصبح قريباً من التأهل لدوري أبطال أوروبا.

النجم السويدي الشاب في فريق لايبزيج نجح في التفوق على البرازيلي نيمار في صناعة الأهداف خلال الموسم الحالي، وكذلك سواريز وكيفين دي بروين المتنافسون على لقب أفضل صانع أهداف.

فورسبرج صنع (16 هدف) حتى الآن، مقابل (13) لنيمار، و(13) لكيفين دي بروين، و(12) للاعب لويس سواريز، و(12) للإنجليزي رحيم ستيرلينج.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل لم يصنع هذا الموسم لزملائه سوى 10 أهداف بفارق 6 أهداف عن إميل فورسبرج.

أما اللاعب المصري محمد صلاح فيدخل الصورة من بعيد بعدما نجح في صناعة 9 أهداف في بطولة الدوري الإيطالي لزملاءه ليتواجد ضمن أفضل 20 صانع للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى ويصبح على بُعد هدف واحد من معادلة رقم ميسي الذي لعب 3 مباريات أكثر من المصري.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات