شاهد كل المباريات

إعلان

أليجري: ديبالا يعاني من التواء خفيف.. وسنهاجم برشلونة

اليجري

ماسيمليانو أليجري

أكد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أن مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي اضطر لتبديله في مباراة بيسكارا بالدولي الإيطالي لكرة القدم، يعاني من "التواء خفيف"، موضحا أنه غير قلق في هذا الشأن.

وصرح أليجري عقب اللقاء لقناة سكاي سبورت التلفزيونية عصر أن لاعبيه سيصبحون "أكثر هدوءا" في لقاء العودة أمام برشلونة الإسباني بالدور ربع النهائي للتشامبيونز ليج بعد الفوز اليوم على بيسكارا.

وأكد مدرب السيدة العجوز أن "ديبالا يعاني من كدمة والتواء خفيف، ولكنني متفائل"، مضيفا أن لاعبه الأرجنتيني في حالة ذهنية جيدة، ويريد لعب أكبر عدد ممكن من المباريات.

كما أوضح أليجري أن فريقه أصبح أقرب للفوز بلقب الاسكوديتو السادس على التوالي بفضل نقاط مباراة اليوم.

وقال إنه "فوز كنا بحاجة إليه للفوز باللقب. ففريق روما باستطاعته الوصول لـ90 نقطة، وعلينا أن نتفوق عليهم بنقطة. فوز اليوم سيمكننا من مواجهة برشلونة بهدوء أكثر".

وأوضح المدرب الإيطالي أن فريق السيدة العجوز سيذهب إلى الكامب نو يوم الأربعاء القادم لتقديم مباراة هجومية، وذلك للحفاظ على الفوز بثلاثية نظيفة في تورينو يوم الثلاثاء الماضي.

وصرح أنه "يجب الذهاب إلى هناك (برشلونة) للعب والتسجيل، يجب تقديم مباراة قاسية وبدنية وفنية، يجب أن نتحلى بالشجاعة".

كما أعرب أليجري عن أمله ألا يستطيع البرسا تحقيق عودة تاريخية أخرى في النتيجة، بعدما سجل ذلك بالفعل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع الشهر الجاري حيث خسر في حديقة الأمراء برباعية نظيفة وفاز في الكامب نو بسداسية لهدف.

وقال "لدينا ثقة، وندرك صعوبات هذه المباراة. لقد قاموا بذلك بالفعل، وأتمنى ألا يكرروا الأمر".

وأكد أليجري في ختام تصريحاته أنه ينتوي التفاوض مع إدارة اليوفي لتجديد عقده مع السيدة العجوز: "يمتد عقدي حتى عام 2018 ، وأنا في حالة جيدة هنا، سوف نجلس مع إدارة النادي ونتحدث".

-1

إعلان

التعليقات

`4

هجمة لوفاق سطيف بعد عرضية من ناحية اليمين وتصدي من دفاع الأهلي وتخرج ركنية