شاهد كل المباريات

إعلان

ايكاردي

إيكاردي

نفى الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، مهاجم وقائد إنتر الإيطالي شائعات اقترابه من الانتقال لريال مدريد الإسباني، مؤكدا أن هدفه الرئيسي هو الفوز بألقاب مع النيراتزوري.

وفي مقابلة مع صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) الإيطالية، قال إيكاردي ردا على الشائعات حول إمكانية انتقاله للملكي "هذه تراهات. هذا ليس الوقت للتحدث عن هذه الأمور وفي النهاية لست أنا الشخص الذي يدير هذه الأمور"، وأضاف ضاحكا "مع ذلك لم يأت أحد حتى الآن".

وتابع هداف الدوري الإيطالي "إنني واضح، أنا سعيد في إنترميلانو والجميع يعلم ذلك. أحب هذه المدينة وألعب وأسجل أهدافا كثيرة وأنا قائد هذا الفريق العظيم، هذه أمور هامة بالنسبة لي".

وأكد أن "الأمور المتعلقة بسوق الانتقالات يجب أن يهتم بها آخرون. ما يهمني هو ما يحدث في الملعب وعلي أن أفكر فقط في واجباتي وتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق"، مذكرا بأن زوجته واندا نارا هي التي تتولى هذه الأمور.

كما أبرز المهاجم الأرجنتيني (24 عاما) أن "إنتر وضع البند (الخاص بالشرط الجزائي) لا أعلم ما إذا كانت قيمته تعتبر كبيرة أم لا"، مؤكدا "أقول وأكرر أن نيتي واضحة: أرغب في الفوز وأنا أرتدي هذا القميص".

وتابع "في المستقبل، حين تأتي العروض، سيتعين على الجميع التحدث مع الإنتر".

وردا على سؤاله ما إذا كان يعيش حاليا أفضل لحظات مسيرته، قال "كلا، الأفضل لم يأت بعد"، وأضاف "العام الماضي سجلت 24 هدفا ولم نفز بأية ألقاب. بالطبع أريد تسجيل الأهداف، لكن فقط إذا كان هذا الأمر سيقود الإنتر في النهاية للمكان الذي ينبغي أن يكون فيه: التشامبيونز ليج".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات