شاهد كل المباريات

إعلان

دوناروما

دوناروما 

نفى نادي ميلان الإيطالي الشائعات التي أشارت لرغبة الحارس جيانلويجي دوناروما في الرحيل عن الفريق، وذكر النادي إنهم ليسوا مستعدين لبيع لاعب لم يطلب مطلقا الرحيل.

وتحدث مدير الكرة ماسيمليانو ميرابيلي لقناة ميلان التلفزيونية بعدما قامت جماهير الفريق بإطلاق صفرات الاستهجان عدة مرات واهانت الحارس خلال المباراة التي فاز بها ميلان 3 / صفر على كييفو فيرونا في دور الستة عشر من كأس إيطاليا.

وقال ميرابيلي :"لم يقل دوناروما من قبل أنه يريد الرحيل، وإلا فإنه ما كان ليوقع عقدا مع النادي حتى 2021.هناك شخص ما يحاول أن ينظم شيئا متعمدا، ولكننا سوف ننظر لمصالح ميلان في كل المجالات".

وأضاف :"هناك رجل أصبح شخص استعراضي أكثر من أي شيء آخر. نحن نضحك حول هذا، ولكنه لن يهرب بما فعله".

وبدا أن ميرابيلي يشير إلى مينو رايولا وكيل دوناروما وللرسائل الأخيرة التي أرسلها عبر محامي للنادي، يزعم فيها أن الحارس كان يعاني من ضغط نفسي عندما جدد تعاقده مع النادي في يوليو الماضي.

وإذا ثبت هذا، يمكن لظروف ان تبطل التعاقد، وهو ما يجعل دوناروما لاعبا حرا في يونيو 2018.

ووقع دوناروما /18 عاما/ عقدا جديدا مع ميلان لمدة 4 سنوات، مع زيادة في الراتب من 100 ألف يورو (118 ألف دولار) إلى 5.5 مليون يورو في الموسم.

وبعد أن ظهرت رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع دوناروما، قيل أن العقد تضمن شرطا جزائيا بـ70 مليون يورو، يطبق إذا تأهل ميلان لدوري أبطال أوروبا، أو 40 مليون يورو في حال فشل في التأهل لدوري الأبطال.

ولكن، يبدو أن الشرط الجزائي ليس موجودا بالعقد.

في نفس الوقت، يمر ميلان بموسم مخيب للآمال رغم إنفاقه 240 مليون يورو على شراء لاعبين جدد.

وقام النادي أواخر شهر نوفمبر الماضي، بتعيين جينارو جاتوسو لاعب خط وسط الفريق الأسبق كمدير فني للفريق.

ويحتل الفريق المركز السابع بعد 16 مباراة خاضها بالدوري، بفارق 11 نقطة عن آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

0

إعلان

التعليقات