شاهد كل المباريات

إعلان

إنتر يواصل إهدار النقاط ويتعادل مع لاتسيو سلبيا

انتر

انتر

واصل فريق إنتر ناسيونالي مسلسل إهدار النقاط في الدوري الإيطالي لكرة القدم بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه لاتسيو خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشر من مسابقة الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل روما مع ساسولو 1/1 وميلان مع فيورنتينا 1/1 ، وتورينو مع جنوه سلبيا وفوز كالياري على أتلانتا 2 / 1 وأودينيزي على بولونيا بذات النتيجة وبينفينتو على كييفو فيرونا 1 / صفر وسامبدوريا على سبال 2 / صفر.

وكان إنتر يمني النفس بتحقيق الفوز أمام لاتسيو من أجل العودة للانتصارات التي غابت عن الفريق في المباريات الثلاث السابقة لكنه سقط في فخ التعادل السلبي.

وكان إنتر تعادل مع يوفنتوس سلبيا يوم 9 من الشهر الجاري ثم خسر أمام أودينزي 1 / 3 ثم أمام ساسولو صفر / 1.

وبهذا التعادل رفع إنتر ميلان رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن المتصدر نابولي وثلاث نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، فيما رفع لاتسيو رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية، فشل فريق روما في الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه ساسولو وسقط في فخ التعادل 1/1.

وتقدم روما بهدف سجله لورينزو بيليجريني في الدقيقة 31 وتعادل سيموني ميسيرولي لساسولو في الدقيقة 78.

ورفع روما رصيده 39 نقطة في المركز الرابع، كما رفع ساسولو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثالثة، تفادى ميلان تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري وتعادل مع مضيفه فيورنتينا 1 / 1.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع كما رفع ميلان رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكان ميلان قد خسر مباراتيه السابقتين في الدوري أمام هيلاس فيرونا وأتلانتا لكنه استعاد توازنه من خلال انتصاره الثمين في مباراة الديربي أمام جاره إنتر ميلان 1 / صفر ضمن منافسات دور الثمانية بكأس إيطالي ، وتفادى اليوم الهزيمة أمام فيورنتينا.

وافتتح جيوفاني سيميوني التسجيل لفيورنتينا في الدقيقة 71 عندما تلقى عرضية من كريستيانو بيراغي ووجه الكرة بلمسة مهارية برأسه إلى داخل الشباك.

وبعد أقل من ثلاث دقائق ، أدرك ميلان التعادل عن طريق هاكن كالهانوغلو من متابعة لكرة سددها خيسوس سوسو وتصدى لها الحارس بصعوبة لكنها ارتدت إلى كالهانوغلو الذي صوبها إلى داخل الشباك في اللحظة المناسبة قبل تدخل الدفاع.

وجاءت الدقائق الأخيرة من المباراة مثيرة ، حيث سدد سيرل تيريو لاعب فيورنتينا كرة زاحفة قوية كادت أن تسكن الشباك لكن جيانلويجي دوناروما حارس ميلان تصدى لها ببراعة.

وبعدها بثوان تصدى ماركو سبورتيلو حارس فيورنتينا لكرة خطيرة سددها البديل أندريه سيلفا ، لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1 .

وفي المباراة الرابعة، تعادل تورينو مع جنوه سلبيا ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع تورينو رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام ميلان، كما رفع جنوه رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الخامسة، فاز كالياري على أتلانتا 2 / 1.

وسجل هدفي كالياري ليوناردو بافوليتي في الدقيقة السادسة وسيموني بادوان في الدقيقة 23 ، فيما سجل هدف أتلانتا أليخاندرو جوميز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وانهى كالياري المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سينا ميانجو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع كالياري رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر، وتوقف رصيد أتلانتا عند 27 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة السادسة، حول أودينيزي تأخره بهدف أمام مضيفه بولونيا إلى فوز 2 / 1

وتقدم بولونيا بهدف سجله دانيلو لارانجييرا، لاعب أودينيز، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27، وتعادل سيلفان فيدمير في الدقيقة 37 قبل أن يسجل كيفين لاسانيا هدف الفوز في الدقيقة 48.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف امام أتلانتا وبفارق الأهداف خلف فيورنتينا، وتوقف رصيد بولونيا عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة السابعة، حقق بينفينتو أول فوز له بالدوري هذا الموسم بعد أن تغلب على كييفو فيرونا 1 / صفر.

ويدين بينفينتو بالفضل في هذا الفوز للاعبه ماسيمو جوبي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64.

ورفع بينفينتو رصيده إلى أربع نقاط لكنه يظل في المركز العشرين الأخير، وتوقف رصيد كييفو فيرونا عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة السابعة، فاز سامبدوريا على سبال 2 / صفر.

وسجل هدفي سامبدوريا فابيو كوالياريلا ، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع والثاني بعدها بدقيقتين.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد سبال عند 15 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام كروتوني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات