شاهد كل المباريات

إعلان

بالوتيللي

ماريو بالوتيللي مهاجم نيس الفرنسي

اقترب المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيللي من العودة لأجواء الكالتشيو، بعد دخوله في مفاوضات مع يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ووصيف دوري أبطال أوروبا.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دخل العملاق الإيطالي في مفاوضات جادة مع مينو ريولا وكيل بالوتيللي، من أجل الحصول على خدمات مهاجم إنترناسيونالي وميلان السابق مجانًا في الصيف المقبل.

واشتهر بالوتيللي بعدم الاستقرار طوال مسيرته الكروية، حيث انطلق إلى عالم الشهرة عبر بوابة إنترناسيونالي في الفترة "2007-2010"، قبل خوض ثلاثة مواسم أخرى مع مانشستر سيتي الإنجليزي شهدت أزمات عديدة.

ولعب بالوتيللي لموسم وحيد في صفوف ميلان، قبل الانتقال مجددًا إلى الأراضي الإنجليزية للعب بقميص ليفربول، إلا أن المهاجم الإيطالي فشل في التأقلم مجددًا بالأراضي الإنجليزية ليخرج معارًا إلى ميلان في موسم 2015/2016.

وانتقل بالوتيللي في صيف 2016 إلى صفوف نيس الفرنسي، ونجح في استعادة مستوياته المميزة بالأراضي الفرنسية، وقاد نيس إلى تأهل تاريخي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، مما وضعه هدفًا للكبار مجددًا.

وارتبط بالوتيللي بعقد قصير الأجل مع نيس، ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يمنحه فرصة الانتقال مجانًا إلى أي فريق في الصيف المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات