شاهد كل المباريات

إعلان

روما يعزز من وضعه في المركز الثالث وميلان يقلب الطاولة على كييفو فيرونا

روما

روما

عزز روما من وضعه في المركز الثالث بالفوز على مضيفه كروتوني بثنائية نظيفة في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي التي شهدت أيضا تمكن ميلان من قلب تأخره أمام كييفو فيرونا إلى فوز بثلاثة أهداف لاثنين.

سجل هدفي روما في المباراة التي احتضنها ملعب "ايزيو سكيدا" كل من ستيفان الشعراوي (ق39) ورادجا ناينجولان (ق75) ليعزز الفريق العاصمي من وضعه في المركز الثالث بـ59 نقطة.

من ناحيته تجمد رصيد كروتوني عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

وعلى ملعب "سان سيرو" نجح ميلان في الفوز على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف لاثنين بعد أن كان متأخرا بهدفين لواحد.

افتتح الـ"روسونيري" التسجيل (ق10) بواسطة هاكن كالهانغولو، لكن الضيوف تعادلوا (ق33) بواسطة ماريوز ستيبنسكي ثم تقدموا بعدها بدقيقة عن طريق روبيرتو إنجليسي، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل (ق52) عن طريق باتريك كوتروني قبل ان يحرز أندريه سيلفا هدف الفوز (ق62).

وبفوز الميلان رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس، أما كييفو فيرونا فتجمد عند 25 نقطة في المركز الـ16.

واكتسح أتالانتا مضيفه هيلاس فيرونا بخماسية نظيفة ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع بينما تجمد أصحاب الأرض عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير.

جاءت أهداف الضيوف عبر بريان كريستانتي (ق2)وجوسيب إيليشيش (ق45) من ضربة جزاء ثم عاد نفس اللاعب ليسجل هدفين (ق48) و(ق69) قبل أن يختتم اليخاندرو جوميز الخماسية (ق71).

وتمكن فيورنتينا من انتزاع فوز قاتل من مضيفه تورينو بهدفين لواحد ليرفع رصيده لـ71 نقطة في المركز التاسع ويظل أصحاب الأرض عند 36 نقطة في منتصف الجدول.

شهدت المباراة إهدار جوردان فيرتو لركلة جزاء (ق14) لكن نفس اللاعب عاد وافتتح التسجيل (ق59) لكن أصحاب الأرض تعادلوا (ق86) بواسط أندريا بيلوتي، لكن الضيوف حصلوا على ركلة جزاء سجلها سيريل تريو (ق90+4).

وتمكن كالياري هو الآخر من الفوز خارج الديار على مضيفه بينفينتو بهدفين لواحد ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر ويظل أصحاب الضيافة عند 10 نقاط في ذيل الجدول.

ورغما عن أن أصحاب الأرض تقدموا (ق46) عن طريق إنريكو بريجنولا وحفاظهم على هذا التقدم حتى انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، إلا أنه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع تمكن ليوناردو بافوليتي من تسجيل التعادل قبل الرصاصة الأخيرة التي منحت النقاط الثلاثة لكالياري في صورة ركلة جزاء أحرزها نيكولو باريلا (ق90+7).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات