شاهد كل المباريات

إعلان

نابولي يفلت من كمين جنوه ويشدد الخناق على يوفنتوس بالدوري الإيطالي

نابولي

نابولي وجنوه

جدد نابولي حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 / صفر على ضيفه جنوه في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

لم تلعب الأرض مع أصحابها في أغلب مباريات المرحلة، حيث أسفرت عن فوز إنتر على مضيفه سامبدوريا 5 / صفر ،وميلان على ضيفه كييفو 3 / 2، وروما على مضيفه كروتوني 2 / صفر، وكالياري على مضيفه بينفينتو 2 / 1، وأتالانتا على مضيفه فيرونا 5 / صفر، وفيورنتينا على مضيفه تورينو 2 / 1، فيما تعادل لاتسيو مع ضيفه بولونيا 1 / 1.

ارتفع رصيد نابولي، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالبطولة، إلى 73 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق مع يوفنتوس (المتصدر) إلى نقطتين فقط، بعد تعادل الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) سلبيا مع مضيفه سبال أمس السبت في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد جنوه، الذي تكبد خسارته الرابعة عشر في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

تقمص راؤول ألبيول دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 72 عبر ضربة رأس رائعة من متابعة لركلة ركنية نفذها خوسيه ماريا كايخون.

في المقابل، سجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه إنتر ميلان لاكتساح مضيفه سامبدوريا 5 / صفر في وقت سابق اليوم.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 55 نقطة ويتقدم للمركز الرابع مؤقتا بفارق نقطتين عن لاتسيو صاحب المركز الخامس والذي يلتقي مع بولونيا في وقت لاحق اليوم.

ويتأخر إنتر ميلان بفارق نقطة واحدة عن روما صاحب المركز الرابع.

وعلى الجانب الأخر توقف رصيد سامبدوريا عند 44 نقطة ليبقى في المركز السابع.

وافتتح الكرواتي الدولي ايفان بيريسيتش التسجيل لإنتر في الدقيقة 26 ثم أضاف إيكاردي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 30 وبعد دقيقة واحدة فقط سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجل إيكاردي ثالث أهدافه قبل أن ينال لقب سوبر هاتريك في الدقيقة 55 بتسجيله الهدف الرابع له والخامس لفريقه.

وعلى ملعب (سان سيرو)، استعاد ميلان اتزانه سريعا عقب خروجه المبكر من دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي، وذلك عقب فوزه المثير 3 / 2 على ضيفه كييفو.

ارتفع رصيد ميلان، الذي واصل صحوته بتحقيقه انتصاره الخامس على التوالي في البطولة، إلى 50 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد كييفو عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.

تقدم ميلان بهدف مبكر حمل توقيع هاكن كالهانجولو في الدقيقة العاشرة، قبل أن يرد كييفو بهدفين مباغتين عن طريق لاعبيه ماريوز ستيبنسكي وروبيرتو انجليسي في الدقيقتين 33 و34.

أدرك باتريك كوتروني التعادل لميلان في الدقيقة 54، فيما أضاف أندريه سيلفا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

أضاع ميلان فرصة تعزيز النتيجة في اللحظات الأخيرة، بعدما أهدر لاعبه فرانك يانيك كيسي ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وعزز روما آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم القادم، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه كروتوني.

ارتفع رصيد روما، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، إلى 59 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد كروتوني عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

افتتح ستيفان الشعراوي التسجيل لروما في الدقيقة 39، قبل أن يحرز رادجا ناينجولان الهدف الثاني في الدقيقة 75.

1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa