شاهد كل المباريات

إعلان

دي فرانشيسكو يعلن تعافي بيروتي تماما من إصابته

روما

بيروتي يحتفل مع لاعبي روما

كشف المدير الفني لفريق روما الإيطالي، اوزيبيو دي فرانشيسكو، اليوم أن الجناح الأرجنتيني دييجو بيروتي تعافى تماما من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها والتي أبعدته عن المبارايات الأربع الأخيرة.

وأفاد دي فرانشيسكو في مؤتمر صحفي أن بيروتي قد يشارك غدا لدقائق في مباراة فريقه أمام سبال في الدوري الإيطالي، وذلك استعدادا لمباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب آنفيلد.

وأكد أن "بيروتي جاهز تماما" مشيرا إلى أن ما تبقى يتمثل في تحديد ما إذا كان سيشارك منذ بداية المباراة أم لا، خاصة وأن اللاعب الأرجنتيني لم يلعب مباراة رسمية منذ مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في 4 أبريل الماضي.

وأوضح دي فرانشيسكو أن كافة لاعبي الفريق جاهزين للمشاركة في المباراة المصيرية أمام ليفربول باستثناء المدافع الصربي الكسندر كولاروف، الذي لن يسافر إلى فيرارا لمواجهة سبال حتى يتعافي من بعض الآلام البسيطة.

ورفض المدرب الإيطالي كشف المزيد من ملامح تشكيلة الفريق، إلا أنه أقر بأنه يرى المهاجم البوسني إدين دجيكو في حالة بدنية جيدة، وكذلك المدافع الارجنتيني فيديريكو فازيو.

ويصل روما الإيطالي إلى الشهر الأخير من المنافسة الأوروبية مع إمكانية الوصول إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي وسط إصرار فرانشيسكو على أن فريقه يجب أن يكون طموحا، بعيدا عن الرضا عن الموسم الأوروبي المتألق.

واختتم "لقد قمنا بشيء غير عادي، وهو شيء لطيف للغاية، لكن ليس علينا أن نتوقف، وآمل أن نواصل هذا في المستقبل، مع الرغبة في القيام بشيء أكثر من ذلك". 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات