شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ريمونتادا في 3 دقائق.. يوفنتوس يخمد ثورة إنتر ميلان ويبتعد بصدارة الكالشيو

إنتر ميلان يوفنتوس

حكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء لماتياس فيتشينو لاعب إنتر

حقق يوفنتوس فوزًا مثيرًا على إنتر ميلان بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو" مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من الدوري الإيطالي.

سجل هدفي إنتر ميلان ماورو إيكاردي وأندريا بارزالي بالدقيقتين 52 و65، وأحرز أهداف يوفنتوس دوجلاس كوستا وخوان كوادرادو وجونزالو هيجواين بالدقائق 14 و86 و89.

وبهذه النتيجة، يعود اليوفي إلى سكة الانتصارات معززًا صدارة الكالشيو بـ88 نقطة، ليبتعد بفارق أربع نقاط مؤقتًا عن نابولي، الذي سيواجه فيورنتينا غدا الأحد بنفس الجولة.

وعلى الجانب الآخر، فرّط إنتر ميلان بعشر لاعبين في تقدمه على يوفنتوس، ليتجمد رصيده عند 66 نقطة في المركز الخامس، لتتضاءل آمال تأهله إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

ملخص المباراة:

افتتح يوفنتوس التسجيل في الدقيقة 14 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا من تسديدة قوية بقدمه اليسرى، وتوقف اللقاء لثوان معدودة حتى أكدت تقنية إعادة الفيديو "VAR" صحة الهدف.

وفي الدقيقة 18، لجأ حكم المباراة إلى تقنية إعادة الفيديو مجددًا، ليشهر البطاقة الحمراء في وجه ماتياس فيتشينو لاعب إنتر ميلان، عقب تدخل عنيف مع ماندزوكيتش، ليضطر النيراتزوري لإكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، سجل ماتويدي هدفًا ليضاعف النتيجة لأصحاب الأرض، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية إعادة الفيديو.

احتاج إنتر ميلان إلى سبع دقائق فقط بمجرد بداية الشوط الثاني، ليسجل هدف التعادل من رأسية قوية للأرجنتيني ماورو إيكاردي، لم يتمكن الحارس المخضرم جانلويجي بوفون من التصدي لها.

وفي الدقيقة 63 من عمر اللقاء، أهدر الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس فرصة لا تضيع، بعدما راوغ الحارس هاندانوفيتش وسدد الكرة بيسراه لتمر بعيدة عن شباك إنتر ميلان.

جاء العقاب سريعا بعد دقيقتين فقط رغم النقص العددي في صفوف الإنتر، عن طريق المدافع بارزالي بالخطأ في مرماه، بعد فشله في تشتيت تمريرة بريزيتش من منطقة الجزاء في الدقيقة 65 من المباراة.

أنقذ الحارس سمير هاندانوفيتش فريقه إنتر ميلان من هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 75، بعدما تألق في إبعاد تسديدة رائعة أطلقها النجم الأرجنتيني البديل باولو ديبالا من ضربة حرة على حدود المنطقة.

وقبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، سجل يوفنتوس هدف التعادل بأقدام الكولومبي خوان كوادرادو، من تسديدة داخل منطقة الجزاء مرت من زاوية مستحيلة بجوار الحارس هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 89، عاد يوفنتوس في النتيجة بهدف سجله هيجواين من ضربة رأسية، مستغلا عرضية نفذها باولو ديبالا من ضربة حرة داخل منطقة الجزاء.

تشكيل إنتر ميلان: هاندانوفيتش؛ كانسيلو، سكرينار، ميراندا، دامبروسيو؛ فيتشينو، برزوفيتش، كاندريفا؛ رافينيا، بريزيتش، إيكاردي.

تشكيل يوفنتوس: بوفون؛ كوادرادو، بارزالي، روجاني، أليكس ساندرو؛ خضيرة، بيانيتش، ماتويدي؛ كوستا، هيجواين، ماندزوكيتش.

 

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات