شاهد كل المباريات

إعلان

"كالتشيو بولي" جديدة في الطريق؟.. إنتر يتهم حكم مباراة يوفنتوس بالتلاعب في النتيجة

إنتر ميلان يوفنتوس

صورة أرشيفية

تقدم المحامي ميشيل مارا، بشكوى ضد دانيلي أورساتو حكم مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس ضمن الجولة الـ35، باتهامه بالتلاعب في نتيجة المباراة واتخاذ قرارات لصالح فريق السيدة العجوز.

ووفقًا لما استند عليه شكاواه، أنه دار حديثًا بين ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس في ممر الملعب الخارجي عقب المباراة، يقول له: "كل شيء على ما يرام؟".



وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الكاميرات التقطت أيضًا حديث للحكم الرابع مع الحكم الأول خلال الدقائق الأخيرة في المباراة، بالسماعة الخاصة بهم، يقول له في أخر الدقائق "لقد فزنا".



وأشارت بعض التقارير في الساعات الأخيرة إلى قيام المدعي العام الإيطالي، بفتح تحقيق في الأمر بعد الشكوى التي تقدمت بها إدارة إنتر ميلان.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" أن المدعي العام لم يفتح تحقيقًا في الأمر حتى الأن، حتى التأكد من صحة الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، صورًا لحكم المباراة أورساتو، وهو يحتفل بفوز يوفنتوس قبل ذلك، مع عائلته.

وقد يواجه يوفنتوس قضية " كالتشيو بولي" جديدة في الفترة المقبلة، حال تأكد أن هناك تلاعب من جهة حكم المباراة لصالح السيدة العجوز.

ويذكر ان يوفنتوس هبط إلى الدرجة الثانية للدوري الإيطالي عام 2006 بعد اثبات تلاعب الحكام لصالحه، وكان كلًا من أندية ريجينا وفيورنتينا ولاتسيو أطرافًا في القضية وقتها، ولكن السيدة العجوز الأكثر ضررًا بالهبوط وسحب لقبي الدوري منه 2005 و2006.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات