عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يوضح.. حيرة تريزيجيه بين إيطاليا وتركيا

تريزيجيه

تريزيجيه

يعيش محمود حسن "تريزيجيه" لاعب وسط هجوم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي "حيرة" كبيرة في الأيام الحالية من أجل تحديد مصيره في الانتقالات الجارية.

وانهى مؤخرا تريزيجيه مشاركته مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، ولم يتواجد بمصر مثل بقية زملائه لقضاء اجازته الصيفية وذلك من أجل تحديد مصيره.

التقارير الأخيرة تشير الى اقتراب تريزيجيه من التوقيع لنادي انتر ميلان الإيطالي، والانتقال لصفوف نادي بارما على سبيل الإعارة لمدة موسم.

مصدر مقرب من تريزيجيه، صرح لـ"يلا كورة" بأن اللاعب في حيرة من أمره ويفكر في الأفضل بالنسبة لمستقبله قبل الإعلان الرسمي عن وجهته المقبلة.

وأشار المصدر الى أن تريزيجيه يمتلك أكثر من عرض سواء من انجلترا أو ألمانيا بخلاف عرض انتر ميلان، وجالاتا سراي التركي.

وأكد المصدر على قيام تريزيجيه في الوقت الحالي بعمل مفاضلة ومقارنة بين العروض، وبالأخص بين الانتقال لنادي انتر ميلان، أو البقاء في تركيا عن طريق جالاتا سراي.

ووفقا للمصدر، فإن تريزيجيه يرى أن كل عرضه له مميزاته المختلفة، فالتواجد في جالاتا سراي يجعله يشارك في دوري الابطال بجانب أنه معتاد على الأجواء في تركيا.

ويفكر تريزيجيه أيضا في اتخاذ خطوة للأمام عن طريق الدوري الإيطالي من خلال انتر لما له من اسم كبير في أوروبا، واللعب لموسم في بارما لن يضره وسيكون خطوة للتأقلم على الأجواء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن