جميع المباريات

إعلان

"صفقة القرن" تطغى على كأس العالم.. رونالدو يتصدر أغلفة الصحف الإيطالية والإسبانية

صحف رونالدو

رونالدو يستحوذ على اهتمامات الصحف الإسبانية والإيطالية

تركزت اهتمامات الصحف الإيطالية والإسبانية الصادرة صباح الجمعة على اقتراب انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رونالدو طغى على أخبار كأس العالم الذي تُستأنف مبارياته مساء اليوم بمواجهتي فرنسا وأوروجواي، والبرازيل ضد بلجيكا ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال روسيا.

وتصدر كريستيانو رونالدو غلاف صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" التي تلاعبت بالرقم 7 مع علم يوفنتوس قائلة: "صفقة سي آر 7 إلى يوفي يمكن أن تتم"، في إشارة لأحرف اللاعب ورقم قميصه.

ونقلت الصحيفة تصريحات خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو إلى صحيفة "ريكورد" البرتغالية التي قال فيها: "إذا غادر ريال مريد فسيكون بمثابة تحدي جديد ورائع".

ولفتت "لا جازيتا" إلى اختفاء صاحب الـ33 عامًا عن الصورة الصورة الرسمية للاعبي الفريق الملكي للموسم الجديد.

واستخدمت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الرقم 7 أيضًا في عنوان رئيسي مقتضب مصحوبًا بصورة رونالدو، في إشارة إلى أن اللاعب سيتم تقديمه في يوفنتوس غدًا السبت 7 يوليو.

وأشارت إلى أن أسهم البيانكونيري واصلت نموها لليوم الثاني على التوالي بعد أنباء أقتراب انتقال الدون البرتغالي إلى صفوف الفريق.

أما صحيفة "توتو سبورت" فعنونت "صفقة القرن.. فقط يوفنتوس" مع صورة مركبة لرونالدو بقميص اليوفي، مشيرةً إلى أن انكسار علاقة علاقة فلورنيتنو بيريز رئيس الريال مع خورخي مينديز هي نقطة التحول.

وفي الصحف الإسبانية، قالت "ماركا" المدريدية إن كريستيانو أعطى كلمته إلى رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، لكن النادي يتمسك بقيمة الشرط الجزائي وهي مليار يورو وليس 100 مليون يورو فقط.

وأكدت الصحيفة رغبة رونالدو في مغادرة صفوف ريال مدريد وارتداء قميص اليوفي، لكن على اللاعب إعلان أسباب رغبته في الرحيل، وسيعقد مجلس إدارة النادي لتحليل الوضع والخطوات التي سيتبعها.

"مرحبًا رونالدو" باللغة الإيطالية، هكذا جاء في الصفحة الأولى لـ"موندو ديبورتيفو" المقربة لبرشلونة، مضيفةً أن فلورنتينو بيريز يضع اعتراف رونالدو برغبته في الرحيل شرطًا أساسيًا لبيعه مقابل 100 مليون يورو.

واهتمت صحيفة "سبورت" الكتالونية بالعرض المغري لبرشلونة لبيع البرازيلي باولينيو مقابل 50 مليون يورو، وجاء في أسفل الغلاف: "يوفنتوس على وشك التوصل لاتفاق لضم كريستيانو رونالدو".

وعنونت صحيفة "آس" المدريدية غلافها بـ"خروج وشيك"، مضيفةً أن يوفنتوس يأمل في تقديم كريستيانو في ملعبه غدا السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن