جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هيجواين يقترب من تشيلسي.. وسخرية ألمانية من حارس ليفربول

كاريوس

كاريوس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل

9 ملايين تنهي علاقة كونتي بتشيلسي

أصبح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على وشك الإقالة رسمياً من نادي تشيلسي الإنجليزي الذي سيضطر لدفع مبلغ 9 مليون جنيه إسترليني لمدربه من أجل إنهاء العقد. 

ومن المتوقع أن يعلن نادي تشيلسي تعاقده مع ساري المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي والذي توصل لاتفاق نهائي مع النادي اللندني لخلافة كونتي.

جماهير ريال مدريد تفضل هازارد على نيمار

وفقاً لاستفتاء جماهيري أجري على 200 ألف مشجع لريال مدريد، اختارت الجماهير البيضاء اللاعب البلجيكي إدين هازارد بدلاً من اللاعب البرازيلي نيمار لخلافة رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس. 

الاستفتاء تصدره الفرنسي كيليان مبابي بنسبة 54% وجاء بعده هازارد بنسبة 15%، ثم اللاعب البرازيلي نيمار بنسبة 14%، وأخيراً هاري كين بنسبة 10%.

ديلي ستار

مورينيو يطلب ضم ألدرفيلد

طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من إدارة ناديه التعاقد مع المدافع البلجيكي توبي ألدرفيلد الذي يلعب في صفوف توتنهام. 

وأكدت مصادر لـ"ياهو سبورتس" أن توتنهام متفتح تماماً لاستقبال العروض من أجل السماح لمدافعه الذي شارك في كأس العالم بالرحيل.

هيجواين يقترب من شتيلسي مقابل 48 مليون إسترليني

هيجواين مرتبط بشدة بالانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي هذا الصيف مقابل 48 مليون إسترليني قادماً من صفوف يوفنتوس. 

التقارير الإيطالية أكدت أن اللاعب الأرجنتيني سوف يرحل بعد انتقال كريستيانو رونالدو قادماً من ريال مدريد.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديلو سبورت

رسالة مارسيلو لرونالدو

وجه النجم البرازيلي مارسيلو رسالة تحميل الكثير من المعاني للنجم كريستيانو رونالدو الوافد الجديد لنادي يوفنتوس.

ونشر مارسيلو رسالة إلى رونالدو من خلال منشور على موقع انستجرام كتب فيها: "لقد جاء وقت الوداع، لكن سنرى بعضنا لبعض قريبًا."

وتواترت تقارير خلال الأيام الماضية حول وجود تلميحات من جانب اللاعب البرازيلي في اللحاق برونالدو في صفوف السيدة العجوز.

أسباب الانضمام

تحدث الأرجنتيني لوتارو مارتينيز عن الأسباب التي جعلته يُقرر اختيار الانضمام لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وقال: "اخترت الانضمام إلى نادي إنتر لأنه أراد التعاقد معي بشدة، كل شيء رائع هنا في النادي."

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 10 مع فريقه الجديد.

توتو سبورت

حفل خاص لرونالدو؟

نشرت الصحيفة أنه لن يكون هناك أي احتفالات خاصة بالنجم كريستيانو رونالدو.

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن يوم الأربعاء عن التعاقد مع النجم البرتغالي قادما من ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن الاحتفال سيكون مثل الاحتفال بأي لاعب جديد ينضم لصفوف السيدة العجوز.

ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام يوم الاثنين المقبل بعد إعلان التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس لم تحصل على التصريحات اللازمة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي يوم الاثنين أيضا.

الصحافة الألمانية 

بيلد

متى يعود كاريوس حارس مرمى مجددًا؟

سخرت الصحيفة الألمانية من أخطاء الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول المتكررة في مباريات فريقه التحضيرية للموسم الجديد، بعدما ساهم خطأه الفادح في نهائي دوري الأبطال أمام الريال في خسارة الفريق للقب.

وتساءلت الصحيفة لماذا لا يفكر يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول في التعاقد مع حارس مرمى يمكن الاعتماد عليه فكاريوس لم يتعلم من خطأه أمام الريال وكرر نفس الأمر في مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق الدرجة الرابعة ترانمير روفر.

شقيق مدرب البايرن يقود مران الفريق بدلًا منه 

قام الألماني روبيرت كوفاتش بقيادة تدريبات بايرن ميونخ بدلًا من شقيقه المدير الفني للفريق نيكو كوفاتش. 

ووفقًا للصحيفة الألمانية فإن روبيرت ذو الـ 44 عام والذي يشغل منصب المدرب المساعد بالفريق البافاري قاد حصة تدريبية لبطل ألمانيا استمرت ساعتين بدلًا من شقيقه نيكو ذو الـ 46 عامًا والذى غاب بسبب شعوره ببعض الآلام في المعدة.

كيكر

مونديال خال من المنشطات

سلطت الصحيفة الألمانية الضوء على نتائج تحاليل المنشطات التي أجريت على اللاعبين في المونديال والتي جاءت سلبية حتى الآن. 

الصحيفة أشارت إلى أنه لم تثبت حالة منشطات واحدة في جميع العينات التي تم تحليلها منذ بداية البطولة حتى الآن والتي بلغ عددها 626 عينة .

الصحافة الإسبانية

ماركا

رودريجيز يريد العودة للريال

أبدى خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونيخ، رغبته في العودة من جديد الفريق الإسباني، وذلك بعدما رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

ووافق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على عودة خاميس، غير أن الأمر يجب أن يمر بموافقة من إدارة بايرن ميونيخ الذي يمتلك حقوق اللاعب حتى يونيو 2019، مع إمكانية شراء عقده بشكل نهائي.

ياري مينا لا يستبعد الرحيل عن برشلونة

اعترف ياري مينا مدافع برشلونة ومنتخب كولومبيا بإمكانية الرحيل عن الفريق قائلًا أنه يبحث عن الفريق الذي يمنحه فرصة المشاركة في المباريات بشكل أكبر سواء كان في ناديه الحالي أو في أي نادي آخر.

وقال مينا أن الأمر ليس سهلًا بالنسبة له أن يرى مباريات فريقه من خلال التلفاز، وأن الفترة التي قضاها اللاعب مع برشلونة كانت صعبة، ويحتاج الفترة المقبلة أن يشعر باستقرار أكبر.

برشلونة يوضح موقفه من رابيو وهازارد

صرح إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة بأنه لا يمكن أن يتحدث عن رابيو لاعب باريس سان جيرمان، كونه لا يعتبر لاعب في صفوف الفريق، وأوضح أن انتقال باولينيو للصين تم بسبب العرض الجيد، ورغبة اللاعب.

وقال أبيدال أن جريزمان كان بالفعل أحد الخيارات التي رغب الفريق الفني للنادي في التعاقد معها، لكنه لم يوافق، كما أوضح أن مسألة رحيل اللاعبين مرهونة بالاحتياجات الفنية ورغبات اللاعبين، كما أوضح أن مسألة التعاقد مع هازارد مرهونة برغبة اللاعب نفسه في الانضمام للفريق.

موندو ديبورتيفو

نيمار متمسك بباريس بعد رحيل رونالدو

أبدى نيمار دا سيلفا قائد منتخب البرازيل تمسكه بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان، بالرغم من التوقعات الأولوية التي أشارت إلى أن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس سيزيد من فرص انتقال اللاعب البرازيل إلى العاصمة الإسبانية.

ورغب نيمار في الانتقال إلى ريال مدريد أثناء تواجد رونالدو على أن يتولى قيادة الفريق وحده خلال عام أو اثنين حين يقرر اللاعب البرتغالي الرحيل.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

بوجبا يحذر من خطأ 2016

حذر بول بوجبا لاعب وسط المنتخب الفرنسي الزملاء من ارتكاب نفس أخطاء اللاعبين في نهائي يورو 2016، حين خسروا المباراة وسط جماهيرهم أمام المنتخب البرتغالي.

وقال بوجبا أن الاجازة التي سيحصل عليها لاعبي المنتخب لن تكون سعيدة في حالة خسارة النهائي أمام كرواتيا، لأن طعم الخسارة دائما مرير، موضحًا أن الفريق ظن قبل خوض نهائي اليورو أنهم حسموا اللقب بالفعل وهذا الأمر لا يجب أن يتكرر في نهائي كأس العالم

لي باريزيان

مونييه ينصح مبابي

طالب توماس مونييه لاعب منتخب بلجيكا، وباريس سان جيرمان، زميله في النادي، مبابي لاعب المنتخب الفرنسي بالإلتزام لكي يصبح أحد أفضل اللاعبين على مدار التاريخ.

وقال مونييه في تصريحاته أن مبابي يمكن أن يصبح من أفضل اللاعبين إذا إلتزم على طريق رونالدو وزين الدين زيدان، بينما من يختار استخدام وسائل أخرى لا يتذكره التاريخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن