شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عرض خرافي من الريال لكين.. صراع في مانشستر.. وتهور مدافع ليفربول

كين

كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
النهائي الدراماتيكي للبطولة الأكثر دراما

فرنسا توجهت بكأس العالم الذي يعد الأكثر دراما بين نسخ المسابقة عبر تاريخها، بعدما شهد العديد من التغييرات والمفاجآت غير المتوقعة.

المنتخب الفرنسي تفوق على كرواتيا بأربعة أهداف لأثنين لينجح في الفوز باللقب للمرة الثانية عبر تاريخه، بفضل ما قدمه الثنائي كيلان مبابي وأنطوان جريزمان.

مدافع ليفربول يسحل مشجعًا

قام ديجان لوفرين مدافع نادي ليفربول ومنتخب كرواتيا بسحل مشجع روسي قام بإقتحام ملعب المباراة النهائية لكأس العالم أمام فرنسا.

المشجع قام بإقتحام الملعب بصحبة عدد آخر، إلا أن لوفرين استطاع الإمساك به وإخراجه خارج الملعب بمساعدة الأمن في محاولة منه لعدم إهدار الوقت من أجل تعويض التأخر في النتيجة.

ذا صن
صراع مانشستر على لاعب ريال مدريد

ازدادت حدة الصراع بين ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من أجل ضم ماتيو كوفازيتش لاعب خط وسط نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الحالية.

ريال مدريد طلب الحصول على مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن كوفازيتش، وهو ما يرغب كلا الفريقين في تقليله.

نابولي يطلب 80 مليون من أجل كوليبالي

طلب نادي نابولي الحصول على مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن مدافعه خاليدو كوليبالي الذي يرغب نادي تشيلسي في ضمه.

تشيلسي بقيادة ماورسيو ساري المدير الفني الجديد للفريق خلفًا لأنطونيو كونتي يريد التعاقد مع كوليبالي بعدما نجح في ضم جورجينو لدعم خط وسط الفريق.

ميرور
عودة أبطالنا بعد مغامرة لن تنسى

عاد لاعبو المنتخب الإنجليزي إلى البلاد بعد الانتهاء من خوض منافسات كأس العالم 2018 التي حل خلالها الفريق في المرتبة الرابعة.

أبطال الأسود الثلاثة عادوا من جديد إلى إنجلترا بعدما استطاعوا أن يخوضوا مغامرة ناجحة توجت مجهوداتهم بالوصول إلى الدور قبل النهائي.

ليفربول يعود إلى فقير

عاد مسؤولو نادي ليفربول للتفاوض مع ليون ولاعبه نبيل فقير من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل بداية الموسم الجديد.

ليفربول كان قد عرض 62 مليون إسترليني لضم فقير، إلا أن الأمور توقفت لأسباب طبية، ولكن الريدز عادوا من جديد من أجل التفاوض حول إتمام الصفقة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
مودريتش اعترض للحكم على ركلة الجزاء

أبدى لوكا مودريتش لاعب وسط منتخب كوراتيا وقائد الفريق بين شوطي مباراة نهائي كأس العالم أمام فرنسا، على احتساب ركلة جزاء ضد بيرسيتش بداعي لمسة اليد.

وقال مودريتش للحكم المساعد أثناء العودة إلى أرض الملعب أن الركلة التي احتسبت من خلال مراجهة لقطات الفيديو لم تكن متعمدة ولم يمكن أمام زميله أي خيار للابتعاد عن الكرة.

كاسياس وسواريز يهاجمان الـ"فار"

اشترك إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد، ولويس سواريز مهاجم برشلونة في الهجوم على تقنية حكم الفيديو المساعد، عقب مباراة نهائي كأس العالم.

وقال كاسياس أن الحكم احتسب خطأ لصالح جريزمان أدى إلى الهدف الأول، وأكمل سواريز بالتأكيد على أن بول بوجبا كان في حالة تسلل.

سبورت
فالنسيا مستعد للرهان على جوميز

يرغب مارسيلينو المدير الفني لفالنسيا في التعاقد مع أندريا جوميز لاعب برشلونة من أجل العودة إلى الفريق من جديد، لتدعيم وسط الملعب الهجومي.

وسيدفع فالنسيا المقابل المادي المناسب للاعب، والذي سبق أن رحل عن الفريق مقابل 35 مليون يورو، و20 مليون متغيرات.

بيع رونالدو "خطأ تاريخي"

قال رامون كالديرون الرئيس السابق لريال مدريد أنه حزين للغاية على بيع كريستيانو رونالدو بسبب ضئالة المبلغ مقارنة بما دفعه من أجل التعاقد معه قادما من مانشستر يونايتد.

وأوضح كالديرون أن بيع رونالدو سواء بـ100 مليون يورو أو مليار هو خطأ تاريخي، موضحًا أن الشرط الجزائي الموضوع بمقية مليار يورو في عقده كان فقط رقمًا تعجيزيا لكن كان على الرسال التمسك باللاعب لأخر لحظة.

الصحافة الألمانية
بيلد
مونديال الجليد

بعد إقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميًا لإقامة نهائيات كأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر في فصل الشتاء لأول مرة في التاريخ، سيشاهد مواطنو بعض الدول الأوروبية المونديال في أجواء استثنائية.

واستعرضت الصحيفة صورة تخيلية لشريكين يشاهدان إحدى المواجهات في طقس جليدي، ويختبئان من البرد في الفراش، في إشارة الأجواء المتوقعة خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2022.

مظلة بوتين

انتقادات واسعة تلقاها فلاديمير بوتين رئيس روسيا، بسبب موقف محرج على منصة التتويج أثناء تسليم الميداليات الذهبية والفضية عقب المواجهة النهائية لكأس العالم 2018.

وهطلت الأمطار بقوة أثناء تواجد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيسي روسيا وفرنسا ورئيسة كرواتيا على المنصة، إلا ان حرس بوتين أحضر مظلة للرئيس الروسي فقط، وتأخرت كثيرًا بقية المظلات، فيما اعتبر موقفًا غير لائق.

دير شبيجل
انتقاد كرواتي

انتقد زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي آداء حكم المباراة النهائية لكأس العالم، والتي خسرها فريقه 4-2 أمام نظيره الفرنسي ليتوج الأخير باللقب، كما أشاد بلاعبيه.

وقال داليتش أنه أخبر لاعبيه بأنهم يجب أن يكونوا فخورين بما قدموه، كما قال أشار إلى ركلة الجزاء التي سجل منها المنتخب الفرنسي الهدف الثاني قائلًا أنه لايمكن أن تحتسب ركلة جزاء بتلك الطريقة في نهائي كأس العالم.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا دييلو سبورت
جاريث و150 مليون يورو مقابل كين

وضعت إدارة ريال مدريد هاري كين مهاجم توتنهام وهداف كأس العالم ضمن أهدافها الصيفية ليكون بديل لكريستيانو رونالدو والذي انتقل مؤخرًا لصفوف يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة الريال تنوي تقديم عرض لتوتنهام يقدر بـ150 مليون يورو بجانب تقديم الويلزي جاريث بيل كجزء من الصفقة.

مورينيو يتحدث عن هدفه السابق

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان الإيطالي.

مورينيو قال في تصريحات صحيفة :"بيريسيتش رائع تابعته عندما ذهب من كرواتيا إلى بروسيا دورتموند ثم إلى فولفسبورج ومنه إلى إنتر، في الحقيقة لا أعرف لماذا لم يأت إلى مانشستر يونايتد؟".

توتو سبورت
رونالدو في تورينو

قالت الصحيفة إن البرتغالي كريستيانو رونالدو وصل إلى مدينة تورينو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية غدًا تمهيدًا لتوقيع عقد انتقاله ليوفنتوس.

يوفنتوس سبق وأن اتفق مؤخرًا مع إدارة الريال على دفع 100 مليون يورو بجانب توقيع صاحب الـ33 عامًا على عقد مدته أربع سنوات.

كوريري ديلو سبورت

كورتوا على أعتاب الريال وتشيلسي يحدد البديل

أكدت الصحيفة أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أصبح على أعتاب الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف الجاري.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن إدارة تشيلسي حددت الحارس البرازيلي أليسون بيكير كهدف تمهيدًا لرحيل الحارس البلجيكي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

روما يحدد بديل أليسون من فرنسا

حدد نادي روما الإيطالي بديل حارسه البرازيلي أليسون والذي اقترب من الرحيل عن صفوف الذئاب في الصيف الجاري.

الصحيفة الفرنسية، ربطت انتقال حارس باريس سان جيرمان ألفونس أريولا للانتقال لروما.

لوباريزيان

بنزيمة يهنئ أبطال العالم

حرص الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، على تهنئة المنتخب الفرنسي بعد التتويج بكأس العالم على حساب المنتخب الكرواتي.
بنزيمة كتب عبر صفحته الرسمية "انستجرام" :"مبروك ياشباب أحسنتم".

بنزيمة كان قد خرج من حسابات مدرب فرنسا ديدييه ديشامب فنيًا في بطولة اليورو الأخيرة بجانب بطولة كأس العالم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات