جميع المباريات

إعلان

ردًا على يوفنتوس.. إنتر ميلان يلمح بـ"صفقة تاريخية" في الدوري الإيطالي

كريستيانو وميسي

رونالدو وميسي

مازالت صفقة انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس تُلقى بظلالها على سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي.

رونالدو البالغ من العمر 33 عام انضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 مواسم قادمًا من ريال مدريد الإسباني بقيمة مالية وصلت إلى 105 مليون يورو، على أن يتقاضى اللاعب 30 مليون يورو في الموسم.

صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن فريق إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن إنتر ميلان يرغب في منافسة يوفنتوس كتف بكتف، ويسعى لمباغتته بضربة قوية باستقدام المنافس التقليدي لرونالدو.

ونقلت ديلي ميل، غلاف صحيفة توتو سبورت الإيطالية التي وضعت على صدر مجلتها صورة لرونالدو وميسي وجهًا لوجه في إشارة لرغبة النيراتزوري في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني للرد على صفقة يوفنتوس.

مالكو النيراتزوري ألمحوا إلى رغبتهم في التعاقد مع صفقة ضخمة لتدعيم صفوف الفريق الإيطالي، آملين أن تسمح لهم قواعد اللعب النظيف إبرام صفقة ضخمة.

ماركو ترونشيتي بروفيرا المدير التنفيذي لشركة بيرللي الراعي الرسمي لإنتر، أوضح أنه مع كبر سن الثنائي (رونالدو وميسي) سيكون من السهل رحيلهم عن الدوري الإسباني، بينما سيبقى العائق الوحيد في رحيل ميسي عن كامب نو هو خروج زميله السابق نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الأمر الذي أثر على صفوف الفريق وسيكون من الصعب التفريط في نجم اخر للفريق الكتالوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن