شاهد كل المباريات

إعلان

روما عن مالكوم: قدمنا عرضًا أكبر من برشلونة.. وسندرس الأمر قانونيًا

مالكوم

مالكوم

أكد رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي لروما الإيطالي، أن النادي قدم عرضًا جديدًا إلى بوردو الفرنسي للحصول على خدمات البرازيلي مالكوم الذي انتقل لبرشلونة رسميًا.

وكان روما قد توصل أمس الاثنين لاتفاق مع بوردو لضم مالكوم، لكنه لم يسافر في الموعد المتفق عليه إلى إيطاليا للخضوع للكشف الطبي، وأعلن البرسا اليوم عن إتمام الصفقة.

وقال مونشي في تصريحات صحفية: "من السهل شرح ما حدث مع مالكوم لكن من الصعب فهمه، كان لدينا اتفاق مع اللاعب ووكيله وبوردو، وبدأنا المفاوضات رسميًا ومع وكيله منذ أسبوع تقريبًا".

وأضاف: "علمت أن بوردو ألغى رحلة مالكوم إلى روما، فاتصلت برئيس بوردو وأخبرني أنه تلقى عرضًا أكبر من برشلونة، وذكرته بأن لدينا اتفاق مسبق، لكنه قال لي أنّنا مازلنا لم نوقع".

وتابع: "أعلمت جيمس بالوتا (رئيس روما) بهذا الأمر، وأعطاني الضوء الأخضر لمفاوضة اللاعب مرة أخرى وتقديم عرض جديد وكان أكبر من عرض برشلونة، رغم أن هذا كان ضد رأيي لكنه أصر".

وأوضح: "بالوتا قرر تقديم أفضل عرض ممكن لضم اللاعب، لكن بعد إصرار برشلونة على حسم الصفقة التي تحولت إلى مزاد علني، فكان علينا الانسحاب، عندها قلت هذا يكفي، لقد فعلنا الكثير".

وأكمل مونشي: "سندرس جميه الخيارات المتاحة، ونرى ما إذا كان هناك قضية قانونية، صحيح أن اللاعب لم يوقع، لكن هناك رسائل واتصالات مع الوكلاء ورئيس بوردو، سنعمل على تقييم الموقف".

وواصل المدير الرياضي لفريق العاصمة: "آسف جدا لما حدث، توصلنا لاتفاق كامل مع بوردو وقدمنا أفضل عرض ممكن لحسم الصفقة، لكن إذا كان اللاعب لا يريد الانضمام إلى روما فنحن لا نريده".

وأتم مونشي تصريحاته موجهًا رسالة أخيرة لجماهير الجيالوروسو قائلا: "أطمئن جماهيرنا بأننا مستمرون في العمل الجاد، ونبحث عن لاعب يريد روما وفي نفس مستوى أو ربما يفوق مستوى مالكوم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات