جميع المباريات

إعلان

مالديني يتحدث عن.. عودته إلى ميلان.. الصفقات الضخمة.. ومهامه في النادي

مالديني

مالديني

تحدث أسطورة ايه سي ميلان الإيطالية السابقة باولو مالديني، عن أسباب عودته إلى الروسونيري مرة أخرى والصفقات الضخمة و الدور المكلف به في النادي.

وأكد مالديني أن حبه لميلان هو أهم أسباب عودته في منصب إداري حيث أعلن الروسونيري أمس تعيين لاعب منتخب إيطاليا السابق في منصب مدير تطوير استراتيجية النادي.

وخلال المؤتمر الصحفي لتقديم مالديني نقلت تفاصيله صحيفة فوتبول إيطاليا قال مالديني، "لم أرفض أبدًا من قبل أن أنضم إلى النادي، ماحدث سابقًا هو أن النقاشات بدأت مع باربرا برلسكوني  لكن لم يحدث شيء، قبل عام ونصف تحدثت مع المالكين الصينيين لكننا لم نتمكن من تحديد الدور وقررت عدم التعاون معهم".

وأضاف، "الآن الوضع مختلف  لقد تحدثت مع كل من ليوناردو وإليوت الذي شرح لي مهامي مع النادي".

وواصل، "شخصيتي هي نفسها كما هي على الرغم من أنني بدأت في التحدث أكثر قليلاً! يختلف الدور كثيرًا ولكن من المهم أن يكون لديك هذا الشعور بالانتماء إلى هذا النادي".

وعن مهامه في النادي قال، "سأعمل مع الفريق الأول وفرق الشباب وسوق الانتقالات، سأقوم بالكثير من الأشياء".

وأكمل، "أشعر بمسؤولية كبيرة ولكن هناك أيضًا جمال العودة إلى هذا النادي، كان والدي قائدًا لهذا النادي، وقد لعب أبنائي في فرق الشباب لديّ ارتباط قوي جدًا هنا".

وبسؤاله عن التغييرات التي طرأت خلال السنوات السابقة أجاب، "كرة القدم تتطور دائمًا أي شخص متحمس لكرة القدم يعرف أن الأمور تتغير باستمرار لذلك يجب فهمها وتحليلها".

واستطرد، "نتائج الفريق خلال السنوات الأخيرة واضحة من المؤكد أننا بحاجة إلى تحسين الفريق".

وعن المبالغ الضخمة التي يتم دفعها في الصفقات خلال الوقت الحالي أجاب، "انضممت للنادي اليوم فقط ، لذا سيكون هناك وقت للحديث عن استراتيجية الانتقالات".

وتابع، "لقد تحدثت إلى المدرب جينارو جاتوزو وسنلتقي قريبًا".

وبصفته كان من أفضل  المدافعين في إيطاليا ، سُئل عما إذا كان يرى رومانولي وماتيا كالدارا مستقبلا لخط دفاع ديافولو قال، "بالتأكيد إلى جانب لاعب يوفنتوس دانييلي روجاني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن