جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مارسيلو يضع شرطاً للانضمام ليوفنتوس.. ورسالة الخليفي لنيمار

جاريث بيل ، مارسيلو

مارسيلو لاعب ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة كورتوا 

أعلن نادي تشيلسي انتقال حارسه إلى ريال مدريد الذي رحب بدوره بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا ليستمر في النادي الملكة لمدة ستة مواسم مقبلة. 

لم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن مصادر أكدت أنها كلفت ريال مدريد 35 مليون إسترليني فقط بالإضافة إلى إعارة كوفاسيتش إلى تشيلسي لمدة موسم. 

صفقة صادمة بين اليونايتد وتشيلسي

يتحرك مانشستر يونايتد لإنجاز صفقة لا يمكن وصفها إلا بالصادمة، حيث يسعى جوزيه مورينيو للتعاقد مع مدافع تشيلسي البديل زوما. 

مورينيو قام بتدريب زوما عندما كان مديراً فنياً لتشيلسي وبعدها لم يشترك اللاعب كثيراً مع فريقه ليقرر جوزيه ضمه إلى اليونايتد. 

ديلي ستار

سانشيز يطالب مورينيو بإبرام المزيد من الصفقات 

طالب اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بإبرام المزيد من الصفقات من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل. 

ونجح اليونايتد في ضم متوسط الميدان البرازيلي فريد واللاعب الشاب دالو في مركز الظهير الأيمن، لكن سانشيز ينتظر التعاقد مع أسماء كبيرة لتدعيم الصفوف.

اندبندنت 

سواريز كان له دوراً في انضمام توريرا إلى أرسنال

نصح المهاجم الأورجوياني لويس سواريز مواطنه لوكاس توريرا بالانتقال إلى أرسنال وقت أن كان اللاعب في مرحلة التفكير قبل شد الرحال إلى لندن. 

سواريز أكد لمواطنه أنه كان قريباً من أرسنال في عام 2013 قبل أن يحول وجهته إلى ليفربول بعد مكالمة أجراها مع ستيفان جيرارد. 

الصحافة الإيطالية 

توتو سبورت

مارسيلو يضع شروط الانتقال إلى يوفنتوس

وضع البرازيلي مارسيلو شروطه من أجل الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف. 

مارسيلو اشترط أن يلعب كل المباريات ولذلك طالب برحيل مواطنه أليكس ساندرو الذي يشغل موقع الظهير الأيسر في تشكيل الفري الإيطالي.

كالتشيو ميركاتو 

ناينجولان يثير القلق في الإنتر

أثار ناينجولان القلق في إنتر ميلان بعد أن زادت مخاوف غيابه عن المباراة الافتتاحية في الدوري الإيطالي ضد فريق ساسولو. 

ويعاني نجم روما السابق من إصابة لم يتعاف منها بشكل كامل ما قد يدفع سباليتي لعدم الاعتماد عليه في المباراة الأولى.

ميلان يتمسك بنجمه 

رفض إيه سي ميلان الإيطالي التفريط في نجمه كيسي رغم وصول عرضاً مغرياً من ولفرهامبتون بالتعاقد معه مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون مكافآت وحوافز. 

وجرت اتصالات بين إدارة النادي الإيطالي ووكيل اللاعب كيسي لإقناع لاعب ميلان بمشروع النادي الذي يعرض عليه تجديد العقد والاستمرار لفترات طويلة.

الصحافة الفرنسية 

فرانس فوتبول 

نيمار ليس ابراهيموفيتش

تحدث برنار لاما حارس مرمى منتخب فرنسا السابق عن البرازيلي نيمار قائلا ""لن نعتبر نيمار لاعبا عاديا، لأنه بالفعل ليس لاعبا عاديا، لذا لابد من تغيير بيئة العمل المحيطة به".

وأكد الحارس السابق، أن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش كان يرتكب بعض الأخطاء، لكن في النهاية كان يتمتع بشخصية قوية، ونيمار ليس هذا الشخص، لأنه يلعب من أجل كرة القدم فقط، هو لا يمتلك هذه الكاريزما، وتأثير الكلمة".

لو باريسيان

اكتشاف توخيل

سلطت الضوء على الواعد كولين داجبا، ظهير باريس سان جيرمان، الذي تألق في مباراة كأس السوبر أمام موناكو، وفي ودية أتلتيكو مدريد بالكأس الدولية للأبطال. 

وأضافت الصحيفة أن داجبا قد يفوز بمكان في التشكيلة الأساسية لسان جيرمان، خلال مباراته الأولى بالدوري، في ظل إصابة داني ألفيس، وانضمام البلجيكي توماس مونييه للتدريبات متأخرًا، بعد انتهاء إجازة كأس العالم.

وذكرت أن مشاركة اللاعب الواعد في المباريات، قد تمتد لأكثر من جولة بالدوري الفرنسي، إذا حافظ على مستواه المميز، وأقنع توماس توخيل، بعدم وضعه على مقاعد البدلاء.

مجلة باريس سان جيرمان

رسالة جديدة لنيمار

حرص ناصر الخليفي مالك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على توجيه رسالة جديدة للبرازيلي نيمار لاعب الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وأشار الخليفي في رسالته، الى أن مشروع سان جيرمان يهدف للكرة الممتعة وأن هذا الأمر يسري في دماء نيمار والذي سيكون أحد رموز النادي مستقبلا.

الصحافة الألمانية 

سبورت بيلد 

موقف ليفاندوفيسكي

كشف نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن سر تغير موقف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال كوفاتش "لقد جرت محادثة بيني وبين ليفا الأسبوع الماضي، إنه يعرف فكرتي عنه كمهاجم كبير، النادي أيضًا يعرف الصفات التي يمتلكها اللاعب، وبالتأكيد هو واحد من أفضل 3 مهاجمين في العالم، ونحن لن نتخلى عنه".

وشدد المدرب في تصريحاته أن ليفاندوفيسكي تقبل الوضع وابدى ترحيبا بالاستمرار في بايرن ميونيخ.

غلق الباب أمام ريبيتش

أغلق نيكو كوفاتش، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، الباب أمام الكرواتي انتي ريبيتش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني فيما يخص تواجده بصفوف بايرن ميونيخ. 

وأشاد المدرب بقدرات اللاعب وامكانياته وشخصيته، لكنه شدد على وجود أكثر من لاعب مميز في بايرن ميونيخ بالمركز الذي يلعب به ريبيتش.

كيكر 

بافارد مستمر

تناولت الصحيفة، بقاء المدافع الأيمن الفرنسي بنيامين بافارد، في صفوف شتوتجارت خلال الموسم المقبل رغم تألقه اللافت للنظر والمساهمة في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم. 

وأشارت الصحيفة الى عدم وصول أي عرض رسمي لنادي شتوتجارت للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كورتوا إلى ريال مدريد رسميا

انتقل البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، إلى ريال مدريد الإسباني، بدءًا من الموسم المقبل، في أكثر الصفقات الصيفية جاذبية.

فبعد شائعات كثيرة عن انتقل ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وأليسون حارس روما، وكيبا أريسابالاجا حارس أتلتيك بلباو، استطاع فلورنتينو بيريز الحصول على خدمات الحارس الأفضل في مونديال روسيا صاحب الـ26 عاما.

وتم انتقال الحارس البلجيكي بعد إبداء بطل دوري الأبطال أوروبا، رغبته في ضم الحارس، بالإضافة لاعتراف كورتوا دون خجل لرغبته في العودة للدوري الإسباني مجددًا.

وذكرت ماركا، أن المشكلة الأكبر التي ستواجه ريال مدريد، هو الكوستاريكي كيلور نافاس حارس الملكي، الذي نجح في قيادة فريقه للتتويج بدوري الأبطال المواسم الثلاثة السابقة.

كورتوا رقم 45 الذي يلعب لقطبي مدريد

ذكرت صحيفة ماركا أن كورتوا سيكون اللاعب رقم 45 في التاريخ الذي يلعب لفريقي قطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وأتليتكو مدريد.

وانضم كورتوا إلى قائمة من أبرز اللاعبين الذي لعبوا للقطبين: راؤول جونزاليس الذي لعب لناشئي أتليتكو، وثيو هيرنانديز، وساؤول نيجيز، وألفارو موراتا.

مستقبل بوجبا مازال عالقا

ذكرت ماركا الإسباني إن مستقبل الفرنسي بول بوجبا مازال غامضا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الذي توج مع فرنسا بالمونديال، ويتقاضى أسبوعيا 200 ألف جنيه أسترليني، أخبر زملاءه برغبته في الرحيل عن فريقه.

ونقلت ماركا، عن تقارير لديلي ستار الإنجليزية، أن إدارة نادي يونايتد عبرت عن غضبها من وكيل أعماله مينو رايولا.

سبورت

ريفالدو: نيمار سيلعب عاجلا أو آجلاً لريال مدريد

قال النجم البرازيلي السابق ريفالدو، إن مواطنه نيمار دا سيلفا، سيبقى في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم.

وأضاف ريفالدو، أن نيمار سينتقل عاجلاً أم آجلاً إلى ريال مدريد.

تأجل لقاء مودريتش وبيريز

تأجل لقاء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مع لاعب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش، ليتم عقده الخميس بدلا من الأربعاء.

وقالت سبورت الإسبانية، إن الصحافة الإيطالية ألقت اللوم على مودريتش، بعد لقائه مع خوسيه أنخيل سانشيز المدير الرياضي لريال مدريد، والذراع الأيمن لبيريز

موندو ديبورتيفو

ليفاندوفسكي باقي في بايرن

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن جلسة جمعت كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ، مع مهاجم الفريق ليفاندوفسكي، واستطاع إقناعه بالبقاء في الفريق البافاري.

وكانت رغبة اللاعب الانتقال لريال مدريد خلال الصيف، قبل أن يتمكن كوفاتش من تغيير وجهة نظر اللاعب البولندي للبقاء مع بطل ألمانيا.

ساعات قليلة تحسم مصير جوميز

طلب مانويل بيلجريني المدير الفني لويستهام، ضم البرتغالي أندريه جوميز لاعب برشلونة الإسباني، قبل غلق باب الانتقالات المقررة غدا الخميس.

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نادي أرسنال مهتهم بالتعاقد مع جوميز، إلا أنه لم يُقدم أي عرض رسمي لضمه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن