جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صخب حول بوجبا.. وترضية مودريتش

بوجبا

بوجبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
كيف يواجه إيمري بطل البريميرليج في أول مباراة؟

لا يمكن أن تكون هناك مباراة أصعب لإيمري في افتتاحية مشواره مع أرسنال من مباراة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي في الجولة الأولى.

السيتي سيلعب في ملعب الإمارات يوم الأحد في الظهور الأول لإيمري كمدرب في البريميرليج، لكن كيف سيلعب إيمري؟، التشكيل المتوقع للمباراة هو: لينو، بيرلين، موستافي، سوكراتيس، مايتلاند، توريرا، تشاكا، رامسي، مختاريان، أوزيل، أوباميانج.

ديلي ستار:
سيتي سيفوز باللقب.. ومورينيو قد يرحل

ما زلنا مع الدوري الإنجليزي الممتاز والتوقعات حول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، حيث توقع بول ميرسون في تقريره فوز مانشستر سيتي باللقب.

كما توقع إمكانية رحيل جوزيه مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد على الرغم من فوز الأخير في مباراته الافتتاحية على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

ذا صن:
كاراجير يدافع عن فريد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة من مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في افتتاح البريميرليج للاعب فريد يركل جري بدون كرة.

جيمي كاراجير محلل سكاي سبورت دافع عن لاعب اليونايتد المنضم حديثاً هذا الصيف، وأكد أن فريد كان ينظر إلى الكرة وقت الركلة وأنه لم يتعمد الإيذاء للمنافس.

ذا جارديان:
اختبار صعب لويست هام الجديد

يخوض فريق ويستهام المُجدد اختباراً صعباً ضد فريق ليفربول في ملعب أنفيلد يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهام تعاقد مع المدرب التشيلي مانويل بيليجريني المتوج بالبريميرليج عام 2014 مع السيتي، بالإضافة إلى عدد كبير من الصفقات، لكنه اصطدم بليفربول في الجولة الأولى ليخوض اختبارا صعباً ضد رابع الترتيب في الموسم الماضي.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
لا شك.. بريميرليج أغني من الليجا

انتهت فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا منذ ساعات، والتي أظهرت تفوق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على أندية الدوري الإسباني "الليجا".

عدد اللاعبين الذين انتقلوا من أندية إسبانيا إلى أنجلترا جاءت بمبالغ كبيرة تفوق بكثير الانتقالات التي حدثت بالعكس، والتي دفعت خلالها أندية إسبانيا 56 مليون يورو فقط حتى الآن.

صخب حول بوجبا

حالة من الصخب استمرت لعدة أيام حول بول بوجبا في ظل وجود أنباء عديدة عن إمكانية انتقاله إلى صفوف برشلونة ورغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

إلا أن الفريق الإسباني بات من المستحيل أن يتعاقد مع بوجبا في ظل ضمه لعدد من لاعبي الوسط خلال الانتقالات الصيفية، مما يؤكد أن الأمر كان من تدبير وكيله مينو رايولا فقط.

آس:
الخيار الأصعب للوبيتيجي

وقع جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد في نفس الحيرة التي عانى منها كارلو أنشيلوتي من قبل عندما تواجد الثنائي إيكر كاسياس ودييجو لوبيز سويًا في مركز حراسة المرمى.

الآن، لوبيتيجي يمتلك كيلور نافاس الذي توج بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ومعه تيبو كورتوا الذي انتقل حديثًا من تشيلسي، ليصبح المدير الفني في حيرة كبيرة.

ترضية مودريتش

سيبقى لوكا مودريتش في صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة بعد سلسلة طويلة من الأنباء التي أكدت على إمكانية انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي.

مودريتش سيتم ترضيته ماليًا ومساواته مع الويلزي جاريث بيل عن طريق تعديل عقده، ليظل في صفوف الفريق المدريدي خلال الموسم المقبل.

موندو ديبورتيفو:
لا عروض من الريال لألكانترا

لم يتقدم نادي ريال مدريد بأي عروض إلى تياجو ألكانتار لاعب بايرن ميونخ الحالي وبرشلونة السابق، وهو ما يعني عدم انتقاله إلى فريق العاصمة.

الأنباء كانت قد انتشرت عن رغبة ريال مدريد في ضم ألكانترا، إلا أن موندو ديبورتيفو علمت أن الفريق لم يتقدم بأي عروض من أجل ضم اللاعب.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللوسبورت:
عدت لمنزلي

تحدث ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس الجديد، عن عودته من جديد لحصن السيدة العجوز بعد موسم في ميلان.

وقدم نادي يوفنتوس مدافعه الجديد القديم في مؤتمر صحفي، تحدث فيه اللاعب عن عدد من الأمور.

وقال بونوتشي في هذا المؤتمر الصحفي، إن نادي يوفنتوس بمثابة منزله، مؤكدًا أنه اتخذ قرار الرحيل عن منزل السيدة العجوز لأنه لم يكن يشعر بالراحة، مؤكدا أنه عاد لمنزله من جديد.

وأكمل المدافع أنه يحترم الجماهير، قائلا: "أعرف أنه سيكون هناك صافرات استهجان، دوري أن أجعل هذه الجماهير تدعمني."

ستورارو يقترب من الرحيل
نشرت الصحيفة أن ستورارو لاعب فريق يوفنتوس وصل إلى مدينة لشبونة البرتغالية من أجل الانضمام لصفوف فريق سبورتنج البرتغالي.

ونشرت الصحيفة صورة للاعب أثناء وصول اللاعب إلى المدينة لاستكمال إجراءات الانتقال إلى صفوف الفريق.

وذكرت الصحيفة أن الصفقة ستكون بنظام الإعارة دون التطرق لأي أمور مالية.

كوريري ديلوسبورت:
مورديتش باق

تحدثت الصحيفة أن صفقة انتقال النجم الكرواتي لوكا مودريتش إلى صفوف إنتر ميلان اقتربت من الفشل بعد تأكد بقاء اللاعب بين جدران ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة وفقا لتقارير إسبانية أن اللاعب حسمه أمره بالبقاء في ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية قد نشرت عن مفاوضات متقدمة بين اللاعب الكرواتي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
برشلونة ينتظر بوجبا

أكدت الصحيفة الألمانية، أن إدارة برشلونة تثق في حسم صفقة بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد رغم إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

ويأتي ثقة النادي الكتالوني في الحصول على خدمات صاحب الـ25 عامًا في ظل العلاقة المتوترة بين بوجبا ومدربه جوزيه مورينيو.

بواتينج قد يتجه لباريس

أصبح جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ تحت أنظار باريس سان جيرمان بعد فشل انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد.

وبحسب الصحيفة الألمانية، فإن صاحب الـ29 عامًا قد يتجه لمدينة الأنوار إلا أن إدارة النادي البافاري حددت ما بين 50 إلى 60 مليون لرحيل مدافعها.

بافار يريد البقاء

رغم وجود اهتمامات من جانب بايرن ميونيخ لشراء الظهير بافارد من صفوف شتوتجارت إلا أن اللاعب المتوج مع منتخب بلاده فرنسا بكأس العالم لا يزال يريد البقاء.

الصحيفة الألمانية أشارت إلى وجود محادثات بين النادي الألماني ووكلاء اللاعب لينتهي الاجتماع باستمرار اللاعب صاحب الـ22 عامًا.

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
دياز على رادار ليون

رغم خسارة ليون التعاقد مع الكولومبي ياري مينا، الذي ذهب إلى فريق إيفرتون الإنجليزي مقابل 32 مليون يورو، إلا أن المدافع الكولومبي لم يكن الخيار الأول للإدارة الفرنسية.

يسعى نادي ليون للتعاقد مع البرتغالي روبين دياز مدافع بنفيكا، ومن المنتظر أن تجري محادثات في الأسبوع المقبل بين الإدارتين الفرنسية والبرتغالية للاتفاق على التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

روز إلى العاصمة؟

في ظل الصعوبات الشديدة في التعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس الإيطالي، توجهت إدارة باريس سان جيرمان إلى خيار بديل.

داني روز ظهير فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي أصبح أحد أهداف باريس سان جيرمان، الذي يسعى لحسم الصفقة في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه وأبرزها شالكة الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن