جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حلم رونالدو.. قلق بايرن.. و5 أسباب لبقاء مودريتش

مودريتش

مودريتش لاعب ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ماذا قدمت الصفقات الجديدة؟

ظهرت عدد من الصفقات الجديدة في مباريات يوم السبت من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن ريتشالسون لاعب إيفرتون كان الأبرز بعدما سجل هدفين لفريقه أمام وولفرهامبتون.

ريتشارلسون كان الأفضل، ولكن كيبا وجورجينو نجحا في تقديم أداء جيد مع تشيلسي، بعدما حافظ الأول على نظافة شباكه أمام هيدرسفيلد بينما سجل الثاني أحد أهداف الثلاثية في اللقاء.

غضب في ليفربول

حالة من الضغب انتابت الجهاز الفني لليفربول بعدما اعترف ديجان لوفرين بالإصابة التي يعاني منها في المعدة، والتي تجعله يغيب عن مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي.

مسؤولو ليفربول غاضبون من عدم اعتراف لوفرين بالأمر خلال الفترة الماضية مما أدى إلى عدم التعاقد مع لاعب في الخط الدفاعي، ليحل محل اللاعب في فترة غيابه.

ذا صن:

لاعب توتنهام مهدد بالإيقاف

أصبح موسى سيسوكو لاعب توتنهام مهددًا بالإيقاف بسبب اعتداء على كيندي لاعب نيوكاسل خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من البريميرليج.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يراجع الواقعة لتوقيع عقوبة على سيسوكو بناء على اعتداءه على كيندي، وهو ما سيظهر خلال الأيام المقبلة.

برشلونة مستعد لسماع باريس من أجل ديمبلي

يجهز نادي باريس سان جيرمان لتقديم عرضًا من أجل ضم عثمان ديمبلي من صفوف برشلونة خلال الفترة المقبلة، بناء على رغبة من توماس توخيل المدير الفني للفريق.

برشلونة مستعد للاستماع لعرض باريس من أجل ديمبلي خلال الأيام المقبلة، وهي الصفقة التي قد تتم في يناير المقبل إذا توصل الطرفين لاتفاق.

ميرور:

حارس أرسنال على أعتاب بيشكتاش

اقترب ديفيد أوسبينا حارس مرمى نادي أرسنال من الانتقال إلى صفوف بيشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ما زالت جارية في تركيا.

أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال أعلن عن وجود نية بعدم استمرار أوسبينا في صفوف الفريق، ليصبح بيشكتاش أحد أكثر الأندية المهتمة بضمه.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

برشلونة سينتظر 

ينتظر أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة تدعيم فريقه بالتعاقد مع لاعب وسط خلال الصيف الحالي والذي سينتهي بنهاية الشهر الجاري.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة النادي الكتالوني وضعت الرباعي ميراليم بيانيتش وتياجو ألكانتارا وأدريان رابيوت وفرانك دي يونج ضمن حسابتهم بعد فشل صفقة التعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

والد نزونزي يحدد مستقبل نجله 

أكد والد اللاعب ستيفن نزونزي لاعب وسط إشبيلية أن روما يعد الخيار الأمثل لنجله في الفترة المقبلة.

ويسعى وكيل اللاعب ووالده إلى نقل نزونزي إلى صفوف روما بعد محاولة الذئاب الحصول على خدمات متوسط ميدان إشبيلية.

آس:

5 أسباب لبقاء مودريتش 

كشفت الصحيفة، عن وجود 5 أسباب لبقاء لوكا مودريتش مع ريال مدريد، حيث يسعى لاعب الوسط الكرواتي لتحسين عقده بجانب مواصلة الألقاب الأوروبية.

وأضافت الصحيفة، أن لوكا قرر الاستمرار مع الريال نظرًا لاستقرار عائلته في مدريد بالإضافة إلى أسلوب مدرب الريال الجدريد لوبتيجي.

السبب الخامس حول بقاء مودريتش هو دوره الكبير في الفريق خلال الفترة المقبلة.

موندو ديبورتيفو:

هل يوقع إيكاردي للريال؟

فتح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي باب التكهنات حول رحيله من إنتر ميلان والذهاب لريال مدريد خلال الصيف الحالي.

إيكاردي قام بنشر صورة له عبر صفحته الرسمية على انستجرام وهو في ملعب سنتايجو برنابيو في إشارة واضحة حول رغبة اللاعب الأرجنتيني والرحيل لنادي العاصمة.

الصحافة الإيطالية:

جازيتا ديلو سبورت:

بيانيتش قد يُجدد عقده

ذكرت الصحيفة، أن ميرالم بيانيتش، لاعب وسط فريق يوفنتوس، قد يُجدد تعاقده مع السيدة العجوز ليستمر حتى 2023 بألوان البيانكونيري.

وكانت الفترة الماضية، شهدت تردد أنباء، حول احتمالية رحيل اللاعب عن يوفنتوس، وبالتحديد إلى مانشستر سيتي أو تشيلسي.

وأضافت الصحيفة، أن المفاوضات جارية في الوقت الحالي وبين الإدارة من اجل اقناع اللاعب بتجديد التعاقد والبقاء لمدة أطول بين جدران قلعة السيدة العجوز.

بونوتشي يُرشح مكان للغذاء من أجل رونالدو

ذكرت الصحيفة، أن ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس قام بترشيح أحد المطاعم في مدينة تورينو لزميله الجديد كريستيانو رونالدو.

وذكرت الصحيفة، أن بونوتشي، رشح أحد مطاعم البيتزا والتي قصدها رونالدو مع صديقته جورجينا، وقرر رونالدو تنازل الطعام وسط رواد المطعم وليس في مكان خاص.

كوريري ديلوسبورت:

حلم رونالدو

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي يوفنتوس، مؤكدًا أنه طالما حلم أن يُدافع عن ألوان هذا النادي منذ أن كان طفلا.

وأضاف رونالدو : "منذ أن كنت طفلا أدركت أنه يجب اليوم الذي أكون فيه لاعبا في صفوف يوفنتوس، أحب أن أشكر الجماهير على الاستقبال، ووسنفوز بالكثير من البطولات سويا، الدوري الإيطالي تحدي كبير بالنسبة لي."

الصحافة الألمانية:

بيلد:

بايرن قلق بشأن بواتنج

لم يشارك الألماني جيروم بواتنج، مدافع بايرن ميونيخ، سوى ساعة واحدة فقط من المران النهائي للفريق البافاري قبل كأس السوبر.

ويستعد بايرن ميونيخ لمواجهة فرانفكورت في كأس السوبر الألماني على ملعب "كومرزبنك ارينا" في الساعة 20:30 مساء اليوم الأحد.

يأتي هذا في ظل الأنباء المثارة حول بطل العالم 2014 بشأن احتمالية انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو في الأيام المقبلة.

كيكر:

بريمن يعلن تمديد تعاقده مع بافلينكا

أصدر فيردر بريمن الألماني بيانا اكد خلاله تمديد تعاقده مع حارس المرمى جيري بافلينكا بدون الإعلان عن مدة العقد الجديد.

وانضم بافلينكا صاحب الـ26 عاما لبريمن قادما من سلافيا براج العام الماضي، وقدم اداء جيدا في أول مواسمه بالدوري الألماني.

وصرح بافلينكا قائلا: "شعرت بترحاب شديد في النادي وفي الفريق منذ البداية. يعني لي الكثير أن المسؤولين عن النادي، وأيضا الجماهير، كرموا أدائي الجيد".

دير شبيجل:

خيبة أمل لشورله

خاض النجم الألماني أندريه شورله أول مباراة له مع فولهام منذ انضمامه للفريق قادمًا من بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

وسجل فولهام ظهوره الأول في دوري الأضواء بعد فترة من الغياب بالخسارة على ملعبه أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد.

كانت الأمور تسير بشكل أفضل لشورله مع تشيلسي وتوتنهام في إنجلترا، لكن ربما يأتي ظهوره الجديد في بلاد الضباب بشكل مختلف.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

كانتي يواصل سلسلة تألق أبطال العالم

سجل الفرنسي نجولو كانتي الهدف الأول لفريق تشيلسي الإنجليزي بعد مرور 34 دقيقة من عمر مواجهته أمام هادرسفيلد تاون في الأسبوع الأول من بريميرليج، ليفتح الطريق أمام فريقه للفوز 3-0.

وواصل كانتي سلسلة تألق نجوم المنتخب الفرنسي بطل العالم 2018، حيث سجل بول بوجبا هدفًا لمصلحة مانشستر يونايتد الذي فاز على ليستر سيتي 2-1، وسجل فلوريان ثوفين الهدف الأخير لمارسيليا في المواجهة التي اكتسح بها تولوز 4-0.

ليكيب:

ثلاثي فرنسي في قائمة برشلونة للسوبر

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن قائمة فريقه التي ستتوجه إلى الأراضي المغربية لمواجهة إشبيلية في مباراة السوبر الإسباني غدًا في مدينة طنجة المغربية، وضمت القائمة ثلاثة نجوم فرنسيين.

وشهدت قائمة برشلونة تواجد الثنائي المتوج بكأس العالم 2018 المدافع صامويل أومتيتي والجناح الأيمن عثمان ديمبلي، كما ضمت الوافد الجديد في خط الدفاع كليمين لينجليه.

جارديم: الأمر بيد اللاعبين

تحدث البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي عن دور لاعبيه بعد الفوز على نانت 3-1 في الأسبوع الأول لدوري الدرجة الاولى الفرنسي، حيث أكد على أنه يقوم بدوره ويحاول دفع الفريق للأمام إلا أن عامل الحسم يبقى بيد اللاعبين.

وسيطر نانت على أحداث الدور الأول، حيث تخلى فريق موناكو عن الكرة، قبل أن يغير المدرب البرتغالي نهجه في الشوط الثاني، لتشتعل المواجهة التي ظلت على نتيجة 0-0 حتى الدقيقة 69، قبل التحول الكبير في المباراة في الجزء الأخير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

60

عرضية من مشاري النمر لاعب النصر تمر دون خطورة على مرمى الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن