جميع المباريات

إعلان

فرساليكو: انتقال مورديتش لإنتر ميلان؟ سيقرر ما يريده

مودريتش

مودريتش

تحدث اللاعب الكرواتي شيمي فرساليكو نجم إنتر ميلان الإيطالي عن فرص انتقال مواطنه لوكا مودريتش إلى صفوف النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم مودريتش بالانضمام إلى صفوف إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي، وتبذل إدارة النيرتزوري قصارى جهدها للظفر بخدمات صاحب الـ32 عامًا.

فرساليكو انضم إلى صفوف إنتر ميلان خلال الأيام القليلة الماضية قادمًا من أتليتكو مدريد، وبسؤاله عن سعيه لأقناع مواطنه بالانضمام إلى النيراتزوري قال،"بالنسبة للوكا فهو صديق لي وأنا أحترمه حقًا لكن لم أسأله أبدًا عن الأشياء الخاصة سيقرر ما يريده ليس جيدًا بالنسبة لي أن أتحدث في أشياء لا تخصني".

وأضاف لاعب أتليتكو السابق، "لقد بذلت جهدًا من جانبي للانضمام إلى النادي كان القرار الصحيح لدينا فريق للقتال حتى النهاية".

وتابع، "كان خياري أن آتي إلى هنا، عندما لعبت في جنوى وساسولو كان هناك دائمًا حديث عن الإنتر، ثم ذهبت إلى إسبانيا لكني أردت العودة إلى إيطاليا لأنني أشعر وكأنني في بيتي".

وبسؤاله عن فرص النيراتزوري في التتويج بلقب الاسكوديتو قال، "أعتقد ذلك نمتلك لاعبين أصحاب خبرة وشباب يمكنهم الكفاح من أجل فريقهم، يمكننا الحصول على نتيجة إيجابية، لكننا نحتاج أيضًا أن يحالفنا التوفيق".

جدير بالذكر أن الدوري الإيطالي ستنطلق منافساته يوم السبت المقبل بينما يخوض إنتر ميلان أولى جولاته يوم الأحد أمام ساساولو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن