جميع المباريات

إعلان

مدرب يوفنتوس: لا يمكننا تحقيق الفوز بالاعتماد على رونالدو فقط 

رونالدو

رونالدو

أكد المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، ماسيميليانو اليجري، اليوم الجمعة أن فريقه لا يجب عليه أن يعتمد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحسب.

ويرى اليجري أن رونالدو، الذي يبدأ مشواره مع الدوري الإيطالي غدا السبت، يمثل قيمة إضافية جديدة ليوفنتوس.

وقال اليجري اليوم ،من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة يوفنتوس أمام فيرونا في الأسبوع الأول للدوري الإيطالي والمقرر لها غدا السبت: "لا يجب أن نقع في خطأ التفكير في أننا سنفوز فقط لأن لدينا كريستيانو رونالدو".

وستكون مباراة الغد هي الظهور الأول الرسمي لرونالدو مع يوفنتوس منذ رحيله عن ريال مدريد.

وكشف اليجري في المؤتمر الصحفي أن النجم البرتغالي سيشارك في المباراة من البداية.

واستطرد المدرب الإيطالي قائلا: "كريستيانو لاعب مختلف، وهذا أمر تثبته مسيرته وأرقامه، إنه مثال للأخرين".

واعترف اليجري أن يوفنتوس سيكون مرة أخرى الفريق الأكثر تحقيقا للفوز، ولذلك طالب لاعبيه بضرورة الحفاظ على شعورهم بالشغف والنهم.

وأكمل قائلا: "نحن الفريق الأقوى ولكن هذا لا يكفي، هناك حاجة لوجود شغف ورغبة في العمل وتضحية داخل الملعب، الجميع سيكافح بضراوة أمامنا، احترام المنافسين أمر واجب، علينا أن نتحلى بالتواضع وأن نفكر في الفوز، البداية في أي بطولة دائما ما تكون مجهولة".

ورفض اليجري اعتبار الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام هدفا حصريا لفريقه، حيث اختتم قائلا: "هذا ليس عام دوري الأبطال، منذ قدومي ليوفنتوس وهدفنا هو الفوز بجميع الألقاب، في الوقت الراهن، هدفنا الأول في دوري الأبطال هو عبور دور المجموعات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

55

تغطية دفاعية من العين بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء وابعاد الكرة في النهاية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن