جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هنري يرحب.. الأستاذ أسقط التلميذ.. وبرشلونة في حقل بطاطا

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
رغم الانتقدات.. المدير التنفيذي ليونايتد يتابع مباراة نسائية

رغم تعرض إد وودورد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد لعديد من الانتقادات بعد فشل ناديه من حيث التعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفية بجانب تراجع نتائج فريق الكرة إلا أنه حرص على متابعة فريق مانشستر يونايتد النسائي.

وأضافت الصحيفة، أن المدير التنفيذي لليونايتد يأمل في إعادة الفريق إلى مساره الصحيح من خلال الفوز في مباراة الإثنين أمام توتنهام.

مدرب آرسنال: أوزيل غاب للمرض ولكن

أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال أن لاعب الفريق مسعوت أوزيل غاب عن مباراة وستهام والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة بسبب المرض بعد تعرضه لنزلة برد.

وأضاف إيمري عقب فوز فريقه على وستهام (3-1) أن أوزيل مطالب بالمزيد داخل التدريب للعودة إلى مستواه.

ذا صن:
فالفيدري يتمسك براكيتيتش

يأمل إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، باستمرار لاعب الوسط إيفان راكيتيتش في ظل الأنباء التي ربطت اللاعب بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

فالفيردي قال :"بالنسبة لي راكيتيتش من اللاعبين الأساسيين فهو لاعب مهم في الفريق، أتمنى أن يبقى معنا".

وتابع :"أريد أن أحصل على أفضل اللاعبين هنا وهو واحد من أفضل اللاعبين".

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع نيمار

أكدت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد قررت الدخول في مفاوضات لضم نيمار نجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل إذا أخفق النادي الملكي في التعاقد مع زميله في الفريق كيليان مبابي.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة الريال تريد تعزيز صفوفها الصيف الحالي من خلال التعاقد مع الموهبة الفرنسية والذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم في نسختها الأخيرة.

ميرور:
هنري يرحب ببوردو

رحّب نجم الأسطورة الفرنسية تيري هنري عن ترحيبه بتدريب نادي بوردو في الفترة المقبلة في ظل المشروع الجديد للنادي الفرنسي.

الصحيفة أشارت إلى أن صاحب الـ41 عامًا بصدد توقيع عقد مع بوردو لمدة ثلاث سنوات خلال الفترة المقبلة.

ديلي ستار:
ساري يلمح لرحيل ويليان

ألمح ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي برحيل لاعب فريقه ويليان خلال سوق الانتقالات الحالي.

مدرب تشيلسي قال قبل مباراة فريقه أمام نيوكاسل :"ويليان يعتبر لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا، لكن لست متأكدًا من استمراه معنا هذا الموسم".

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
رونالدو يضل الطريق للمرمى

لم يتمكن كريستيانو رونالدو من الوصول إلى المرمى في المباراة الثانية له مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي بعدما شارك أمام لاتسيو في الجولة الثانية من المسابقة.

وقام كريستيانو رونالدو بالتسديد على مرمى المنافسين 11 مرة خلال مباراتين مع يوفنتوس لكنه لم يتمكن من التسجي، إلا أن المدير الفني ليوفنتوس أكد على أن اللاعب بحاجة إلى الوقت الكافي من أجل التأقلم مع الكرة الإيطالية.

آس:
كورتوا يلمح لظهوره الأول مع الريال

ألمح تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد إلى إمكانية مشاركته لأول مرة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، عندما يواجه جيرونا في الدوري الإسباني.

وقال كورتوا في رسالة عبر حسابه على انستاجرام مساء أمس السبت: "جاهز من أجل مباراة الغد"، وذلك بعدما غاب عن مباراة الجولة الأولى التي لعبها كيلور نافاس.

300 مباراة لبيكيه في الليجا

خاض الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة المباراة رقم 300 خلال مسيرته في الدوري الإسباني عندما لعب أمام بلد الوليد، حيث لعب 278 بقميص البلوجرانا، و22 مع ريال سرقسطة.

وبدأ بيكيه مسيرته في الليجا 24 سبتمبر 2006 حين انتقال إلى ريال سرقسطة قادما من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، قبل أن يعودة في 2008 إلى برشلونة الذي دفع 5 مليون يورو من أجل استعادته.

ماركوس ألونسو يقود ثورة غضب في الريال

يقود الشاب ماركوس ألونسو لاعب ريال مدريد ثورة داخل غرفة الملابس بالفريق مع مجموعة من العناصر التي يتملكها رغبة في المشاركة بشكل أفضل والحصول على تقدير مع جانب مسئولي ريال مدريد على المستوى الفني الإداري.

ويطلب ألونسو المشاركة بشكل أكبر مع الفريق عقب رحيل رونالدو، غير أنه في المقابل يمتلك المدير الفني جوليان لوبيتيجي دعم كبير من جانب راموس، كافاخال، ايسكو، وناتشو مع ثقة أسينسيو أيضا في المدرب لكنه يبقى لديه إصرار على المشاركة بشكل أفضل.

موندو ديبورتيفو:
برشلونة في حقل بطاطا

لعب برشلونة أمام ريال بلد الوليد، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا صاحب الأرضية السيئة، بالرغم من اعدادها قبل بداية الموسم، وهو الأمر الذي علمت به الفريق الكتالوني قبل التوجه من أجل خوض اللقاء.

وصارح كارلوس سواريز رئيس بلد الوليد، ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بالأمر قبل المباراة حيث قال له أن "أرضية الملعب ليست مثالية لكنها مقبولة".

الصحافة الإيطالية:
جازيتا ديللو سبورت:
الأستاذ أسقط التلميذ

أدرك جاتوزو جيدًا أن الأستاذ لا يسقط أمام التلميذ، بعدما شاهد سقوط فريقه ميلان أمام نابولي الذي يقود كارلو أنشيلوتي مدربه السابق عندما كان لاعبًا.

وتقدم ميلان خارج ملعبه على نابولي بهدفين نظيفين، قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة وينتصروا في النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

رونالدو لم يُسجل
تناولت الصحيفة أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتحليل وذلك في مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو بالجولة الثانية من السيريا آ.

وتمكن يوفنتوس من الفوز على لاتسيو بهدفين دون رد في المواجهة التي جرت على ستاد أليانز، وسجل هدفا اللقاء بيانيتش وماندجوكيتش.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو لم يَظهر في شوط المباراة الأول لكنه ظهر في النصف الثاني للمباراة، لكنه لم يسجل.

وانضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من ريال مدريد، وشارك في مباراتين مع السيدة العجوز لكنه لم يسجل بعد.

انقسام بونوتشي

ذكرت الصحيفة، إن مباراة يوفنتوس ولاتسيو، شهدت انقساما بين جماهير السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة ان جزء من جماهير يوفنتوس صفق للاعب رقم 19 فيما ظهرت بعض الجماهير وهي مستاءة.

وكانت فجوة قد حدثت بين بونوتشي، وبين جماهير يوفنتوس بعد رحيله في الصيف الماضي، إلى ميلان.

وعاد اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف البيانكونيري.

كوريري ديللو سبورت:
سيموني إنزاجي منزعج

عبر المدير الفني لفريق عن عدم رضاه بعد نهاية مباراة فريقه أمام يوفنتوس بالجولة الثانية من السيريا آ والتي خسرها لاتسيو بهدفين دون رد.

وقال المدير الفني في تصريحات عقب المباراة : "لا أشعر بالرضا بعد المردود الذي قدمه اللاعبون في هذه المباراة، علينا أن نبذل أقصى ما لدينا خلال الفترة المقبلة."

سباليتي يتحدث

تحدث لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان قبل مباراة فريقه أمام تورينو بالجولة الثانية من السيريا آ.

وقال سباليتي في تصريحات صحفية عن المنافسة مع يوفنتوس، إنه فريقه قوي للغاية، مشددًا أنه ملتزم بتقديم بطولة قوية.

وأضاف: "لا اعرف إذا كنا قادرين على منافسة يوفنتوس، في البداية علينا أولا أن ننافس روما ونابولي."

الصحافة الألمانية:
بيلد:
رومينيجه يهاجم لاعبي هوفنهايم

اتهم كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، لاعبي فريق هوفنهايم بتعمد إيذاء لاعبي الفريق البافاري، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة بافتتاح الدوري الألماني.

وقال رومينيجه: "في الشوط الأول تحديدًا تعامل لاعبو هوفنهايم بقسوة وارتكبوا تدخلات عنيفة مع تياجو وكومان وفرانك ريبيري، لقد لعبوا كرة القدم بأسلوب الغرب المتوحش".

وأضاف: "نتيجة لذلك، تم استبدال أفضل لاعبي المباراة (كومان) بعد تعرضه لإصابة بالغة"، حيث يغيب اللاعب الفرنسي عن الملاعب لعدة أسابيع إثر تكرر إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

كيكر:
رودي على أعتاب شالكه

يرغب الدولي الألماني سيباستيان رودي في الرحيل عن بايرن ميونيخ، بعدما أعلن اللاعب نفسه تضاءل فرصه في البقاء بصفوف الفريق البافاري، لرغبته في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أكبر في المباريات.

وبات اللاعب على أعتاب الانضمام إلى شالكه في صفقة قد تكلف خزائن الفريق الأزرق من 16 إلى 20 مليون يورو حال انتقاله بشكل نهائي، وقد ينتقل بنظام الإعارة لمدة عام مع إجبارية الشراء الصيف المقبل.

وأضاف صاحب الـ28 عامًا الغموض حول مستقبله، حيث رفض الإعلان عن وجهته المقبلة قائلا: "دع نفسك تتفاجئ"، في ظل اهتمام ناديي لايبزيج الألماني وشالكه بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل صفقة ألكاسير

لم ينضم الإسباني باكو ألكاسير مهاجم برشلونة إلى صفوف بوروسيا دورتموند حتى الآن، لكن الصفقة تقترب من الانتهاء بشكل رسمي خلال الأسبوع الجاري بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي الإلزامي

بوروسيا دورتموند سيحصل على خدمات صاحب الـ24 عامًا لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو، مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي بعد نهاية الموسم مقابل 26 مليون يورو في الصيف المقبل.

وكان ألكاسير انضم إلى برشلونة قادمًا من فالنسيا عام 2016 مقابل 30 مليون يورو، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع البلوجرانا، ليعطيه "BVB" فرصة لإحياء مسيرته التي تدهورت في "كامب نو".

دير شبيجل:
كاريوس يكلف بشكتاش 2.5 مليون يورو

أعلن ليفربول انتقال حارس مرماه لوريس كاريوس إلى بشكتاش التركي بعقد إعارة لمدة عامين، بعدما خسر الحارس الألماني مكانه الأساسي مع الريدز في الموسم الجديد عقب التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر في صفقة قياسية.

استعارة صاحب الـ25 عامًا كلفت خزائن النادي التركي 2.5 مليون يورو، مع العلم أنه انضم إلى ليفربول قادمًا من ماينز الألماني في 2016، مدونا ظهوره في 49 مباراة بعدما شارك أساسيًا في الموسم الماضي بدلا من سيمون مينوليه.

لكن كاريوس لم يسجل أي مشاركة مع ليفربول منذ الكارثة الشهيرة بعد ارتكابه العديد من الأخطاء التي أسفرت عن هدفين خلال مباراة الريدز أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي (2017-18).

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
مونييه: مازلنا بحاجة إلى وقت

قال البلجيكي توماس مونييه الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه مازال بحاجة إلى بعض الوقت للوصول إلى صورة أفضل، رغم تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة الأولى بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأضاف مونييه أنه وزملائه الفرنسيين الدوليين وصلوا إلى ناديهم قبل ثلاثة أسابيع فقط بسبب منافسات كأس العالم، بينما انضم بقية الاعبين قبل أربعة أسابيع، وهي فترة غير كافية لتحقيق الانسجام المطلوب.

كما أكد مونييه أن اعتماد الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق على خطة لعب جديدة "3-5-2" أمر جيد، إلا أنها تحتاج لوقت لكي يستوعبها الفريق، وذلك بعد انتهاجها في مباراة واحدة فقط.

ليكيب:
أجاكسيو يريد ساري

بعد بداية مهتزة تسببت في احتلال الفريق المركز السابع عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسية، يرغب نادي أجاكسيو في تعزيز صفوف فريقه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ويأمل أجاكسيو في التعاقد مع التركي الصاعد يوسف ساري جناح فريق مارسيليا الفرنسي، حيث يعد اللاعب ذو الـ 19 عامًا أحد أبرز المواهب الصاعدة في الملاعب الفرنسية.

توخيل حقق أمنيته

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه تمنى منذ عدة أسابيع أن يلعب بثلاثي في خط الدفاع، بعدما لعب بخطة 3-5-2 في المباراة التي انتصر بها على أنجيه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأشاد توخيل بشدة بالمدافع البرازيلي ماركينيوس الذي لعب في الخط الخلفي إلى جانب مواطنه المخضرم تياجو سيلفا وكيمبيمبي، مؤكدًا أنه أدى مواجهة على أعلى مستوى، وكان من أهم لاعبي الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن