جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عدوى جيرارد.. فيتسل لم يفكر.. ورونالدو لا يتوقف

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
أوتوبيس نيوكاسل ينهار

على الرغم من أسلوب ركن الحافلة الذي اتبعها رافائيل بينيتز المدير الفني لنيوكاسل، إلا أن تشيلسي استطاع أن يتفوق عليه بهدف عكسي وآخر من ركلة جزاء.

حافلة نيوكاسل إنهارت أمام هجمات تشيلسي المتتالية، ليكمل البلوز مشوارهم في البريميرليج بالفوز في ثلاث مباريات متتالية، متقاسمًا الصدارة مع ليفربول وواتفورد.

عقوبة لوريس

لن يغيب الحارس هوجو لوريس عن فريقه، توتنهام، خلال مواجهته لمانشستر يونايتد يوم الأثنين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، على الرغم من ضبطه أثناء قيادة السيارة مخمورًا.

إلا أن ماوريسيو بوتشيتينو ينوي الاعتماد عليه خلال مواجهة الشياطين الحمر، مع منح شارة قيادة الفريق لهاري كين بدلًا منه في إجراء عقابي ضد الحارس الفرنسي.

ذا صن:
ثلاثة شبان تحت منظار ساوثجيت

يضع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عينه على ثلاثة لاعبين من الشباب من أجل ضمهم خلال الفترة المقبلة، التي تشهد معسكرًا للأسود الثلاث استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية.

ساوثجيت يراقب حاليًا كلًا من فودين لاعب مانشستر سيتي، سانتشو لاعب بروسيا دورتموند، وكذلك ريان سيسينون جناح فولهام الشاب الذي يشارك مع فريقه في البريميرليج.

عدوى جيرارد

بعد مرور عدة سنوات على السقوط الشهير لستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق، سقط اللاعب ألان ماكجريجور لاعب جلاسكو رينجرز الذي يقوم بتدريبه لاعب الريدز السابق.

عدوى جيرارد يبدو أنها انتقلت إلى لاعبيه في الدوري الأسكتلندي، خاصة أن سقوط ماكجريجور أدى إلى تسجيل هدف في رينجرز خلال المباراة.

رسالة إلى أوزيل

يحتاج مسعود أوزيل إلى بذل المزيد من المجهود من أجل المشاركة في مباريات أرسنال المقبلة، بعدما غاب عن الفوز الأول للفريق بالبريميرليج على حساب وستهام.

وعلى الرغم من تصريحات أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال بأن غياب أوزيل لا يخضع لأي أسباب شخصية، إلا أن صانع الألعاب الألماني ما زال يحتاج لبذل مجهود أكبر للتواجد في اللقاءات المقبلة.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
5 أسباب لبقاء راكيتيتش مع البرسا

استمر ايفان راكيتيتش مع برشلونة بالرغم من الحديث عن وجود اهتمام من أحد الأندية للتعاقد مع اللاعب الكرواتي، لكن 5 أسباب أدت إلى استمراره، بداية من رغبة اللاعب في البقاء مع الفريق، وتحسين عقده في الفترة الأخيرة.

أما السبب الثالث وراء بقاء راكيتيتش فهو فالفيردي الذي يعتبره عنصر هام بالفريق، وقيمة الشرط الجزائي التي تصل إلى 125 مليون يورو وهو رقم يتجاوز العرض الذي حصل عليه برشلونة، والسبب الأخير هو عدم وجود رغبة من برشلونة في التفاوض مع باريس سان جيرمان الذي قدم العرض بالرغم من عدم الإعلان عن هذا الأمر بشكل صريح.

آس:
خطأ من ريال مدريد

أخطأ نادي ريال مدريد بنشر تيبو كورتوا بين العناصر الأساسية للفريق في مواجهة جيرونا التي أقيمت مساء الأحد، وذلك من خلال انستجرام، حيث أن اللاعب ذاته ظهر بين البدلاء.

وشارك كيلور نافاس في حراسة مرمى الريال أساسيًا بالرغم من قيام كورتوا في وقت سابق بالحديث عن تواجده أمام جيرونا، دون أن يوضح إن كان هذا الأمر يعني المشاركة أساسيًا أم احتياطيا.

سبورت:
إهانة كاسيميرو

تعرض البرازيلي كاسيميرو لمراوغة مهينة من جانب بورخا جارسيا قبل أن يسجل هدف التقدم لصالح جيرونا في مرمى ريال مدريد.

وقام جيرونا باسقاط كاسيميرو أرضًا بعدما خدعه وأوهمه بالتسديد، ثم صوب كرة قوية ارتطمت في مكان إلتقاء القائم والعارضة وسكنت الشباك.

"بعوضة" برشلونة تبدأ في الانتاج بعد عام
بدأ عثمان ديمبلى لاعب برشلونة الملقب بـ"البعوضة" في اظهار قدراته الفنية مع الفريق بعد عام كامل من التعاقد معه، وذلك عقب التعرض لسلسلة من الإصابات في الموسم الأول له في صفوف الفريق.

وبدأ لاعب دورتموند السابق في الظهور بشكل مميز.

وحصل ديمبلي على دعام كامل من ارنستو فالفيردي، حيث أكد على رغبته في بقاء اللاعب، ليبدأ الموسم الجديد بشكل جيد، ويتسبب في تحقيق برشلونة للفوز على بلد الوليد في الجولة الثانية.

الصحافة الإيطالية:
توتوسبورت:
رونالدو لا يتوقف حتى في يوم العطلة

كشفت صحيفة توتوسبورت الإيطالية، عن عدم توقف النجم البرتغالي كريستيانو ورنالدو، لاعب يوفنتوس وخوضه للتدريبات الفردية في صالة الألعاب الرياضية حتى في يوم العطلة.

وخاض رونالدو مباراته الرسمية الثانية بقميص يوفنتوي أمس السبت امام لاتسيو بالجولة الثانية بالدوري الإيطالي، وفاز زملاء رونالدو بثنائية نظيفة، لكن البرتغالي لم يتمكن من التسجيل.

وأوضحت الصحيفة، ان رونالدو لا يسعه إلا أن يتدرب رغم أنه الفريق حصل على راحة بعد مباراة لاتسيو.

وأشارت إلى أن النجم البرتغالي فعل تماما كما حدث بعد المباراة ضد كييفو في صالة الألعاب الرياضية مع صديقته جورجينا صباح في يوم الاستراحة.

ونشر رونالدو عبر حسابه على موقع Instagram اثناء قيامه ببعض التدريبات لشد عضلات الفخذ.

لاجازيتا ديللو سبورت:
25 مليون يورو تحسم صفقة ستروتمان

اكدت صحيفة لاجازينا ديللو سبورت توصل ناديي روما الإيطالي ومارسيليا الفرنسي لاتفاق لانتقال لاعب الوسط الهولندي ستروتمان إلى الأخير.

وكشفت الصحيفة، أن روما وافق على عرض مارسليا لضم ستروتسمان مقابل 25 مليون بالإضافة إلى 3 مكافآت. يعقد يمتد لخمس سنوات.

ومن المقرر أن يحصل اللاعب الهولندي على في 4.5 مليون في الموسم الواحد. وعلى الشبكات الاجتماعية ، فإن المشجعين في ثورة.

وأشارت إلى أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي غداً، تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة والمقرر لها خلال 48 ساعة.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
فيتسل لم يفكر

عبر البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني عن سعادته بالانطلاقة المثالية لفريقه في دوري الدرجة الأولى الألماني، بعد الفوز على لايبزج 4-1.

وسجل فيتسل الهدف الثالث لفريقه بطريقة رائعة، حيث استغل كرة مرتدة من حارس لايبزج وسددها خلفية مزدوجة، رغم تواجده في مساحة ضيقة أمام المرمى مباشرة.

وعن ردة فعله المميزة، قال فيتسل أنه لم يفكر عندما سدد زميله توماس ديلوني كرة رأسية تصدى لها الحارس، وهو ما كان له الفضل في تسديد الكرة مباشرة بتلك الطريقة.

لوف الرجل المناسب

قال الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب فريق شيكاجو فاير الأمريكي ونجم المنتخب الألماني السابق أنه سعيد للغاية بتجديد الثقة في يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، بعد الإخفاق في كأس العالم 2018.

وقال شفاينشتايجر أنه يثق في أن لوف هو الرجل المناسب لتلك المرحلة، وأنه قادر على اتخاذ القرارات المناسبة، واختيار اللاعبين المناسبين للمرحلة الحالية، كما شدد على أن المنتخب الألماني سيستعيد نجاحه في السنوات القليلة المقبلة.

دير شبيجل:
قرعة سهلة لبايرن في الكأس

أسفرت قرعة الدور الثاني لكأس ألمانيا عن مواجهة سهلة لفريق بايرن ميونخ، حيث يلتقي مع رودينجهاوزن الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة الألماني.

وتعد مواجهة لايبزج مع هوفنهايم أبرز مواجهات تلك المرحلة، كما يصطدم باير ليفركوزن ببوروسيا مونشنجلادباخ، بينما يلتقي بوروسيا دورتموند مع يونيون برلين، ويلعب شالكة مع كولن.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
روما يمهد لرحيل ستروتمان

فيما يبدو تمهيدًا لرحيل لاعب خط الوسط الهولندي كيفن ستروتمان، أعلن دي إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق روما عن قائمة فريقه لمواجهة أتالانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي دون تواجد إسم النجم الهولندي.

واقترب ستروتمان كثيرا من الانضمام إلى فريق مارسيليا، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ليكيب:
رانييري قد يعوض هنري

رغم أن تييري هنري لم يرفض بشكل رسمي عرض بوردو الفرنسي لتدريب الفريق، إلا أن تقارير أكدت أن الأمور تبدو صعبة للغاية، لذلك بدأ النادي الفرنسي في البحث عن حلول أخرى.

ويعد الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري المدير الفني السابق لفريق نانت وصاحب التجربة الملفتة مع ليستر سيتي أحد أبرز المرشحين لذلك المنصب.

جارديم: أخطأنا كثيرًا

قال البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو الفرنسي أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء خلال المواجهة التي انتهت بخسارته أمام بوردو بهدفين مقابل هدف، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأضاف جارديم أن لاعبيه فقدوا الكرة خمس مرات، وهو ما تسبب في خمس هجمات مرتدة، وقال أن الأخطاء العديدة التي تم ارتكابها لا تليق بمثل هذا المستوى الاحترافي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن