جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. وداع عاطفي.. محبوب بولت.. وريال مدريد يريد ستيرلينج

رحيم ستيرلينج، ستيرلينج

رحيم سترلينج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

أليسون يستثمر أجازته في هواية الشواء

استثمر الحارس البرازيلي أليسون حارس مرمى فريق ليفربول فترة الراحة القصيرة التي حصل عليها من مدربه الألماني يورجن كلوب لممارسة هوايته في الشواء. 

ونشر حارس ليفربول الذي يتصدر سباق القفاز الذهبي مبكراً في البريميرليج برصيد 3 مباريات بشباك نظيفة صوراً له أثناء عملية شواء اللحوم. 

اندبندنت:

لم أعد شاباً

هكذا علق اللاعب الإنجليزي جيمي فاردي على قرار اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، والتركيز فقط على اللعب مع فريقه ليستر سيتي في البريميرليج والبطولات المحلية. 

اللاعب البالغ 32 عاماً أكد أنه "لم يعد شاباً، وأنه يحتاج لقضاء مزيد من الوقت مع أسرته"، وذلك ضمن أسباب قراره بالاعتزال عقب الوصول لنصف نهائي كأس العالم مع روسيا في 2018. 

ديلي ستار:

توتنهام يشكل الخطر الأكبر على مانشستر سيتي

أصبح فريق توتنهام هوتسبير هو الخطر الأكبر على فريق مانشستر سيتي الذي يسعى للحفاظ على لقب البريميرليج للموسم الثاني بعد أن توج به الموسم الماضي. 

توتنهام هزم مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد ليتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط مع ليفربول وتشيلسي وواتفورد، وبعد الأداء والفاعلية الهجومية يمكن اعتباره صاحب الخطر الأكبر على السيتي.

ميرور:

ريال مدريد يرغب في ضم سترلينج

وضع فريق ريال مدريد اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج جناح فريق مانشستر سيتي ضمن أهدافه لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة. 

ويتبقى لرحيم عامين في تعاقده مع السيتي، لكنه لم يتوصل لاتفاق حول تجديد العقد حتى الآن، ما يجعل ناديه قد يضطر لبيعه لو لم يوافق اللاعب على تجديد العقد في الموسم المقبل.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

مفاجآت في قائمة إسبانيا

يعلن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن قائمة الفريق في أول معسكر تحت قيادته، والذي قد يشهد العديد من المفاجآت والأسماء التي لم تظهر بقميص الماتادور من قبل.

الحارس كيبا يبدو هو الخيار الأول لإنريكي في الفترة الحالية، إلى جانب احتمالية تواجد سيرجيو روبيرتو ظهير برشلونة، تاتشو وبارترا في قلب الدفاع، وجوميز لاعب إشبيلية أيضًا.

ساؤول قد يظهر في وسط الملعب إلى جانب بوسكيتس وباريخو لاعب فالنسيا، تريجوريس من فياريال وكاناليس لاعب ريال بيتيس ضمن الوجوه الجديدة في الفريق.

برشلونة يحتاج لمهاجم

رحل باكو ألكاسير مهاجم برشلونة إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، ليصبح الفريق الكتالوني في حاجة إلى التعاقد مع مهاجم.

برشلونة يمتلك حاليًا لويس سواريز ومنير الحمداوي بعد عودته من فالنسيا، إلا أن ثنائي هجومي صريح لا يكفي الفريق في ظل مشاركته بعدد كبير من البطولات.

آس:

ريال مدريد ينقض على ماريانو

مسؤولو نادي ريال مدريد أبلغوا إدارة إشبيلية برغبتهم في التعاقد مع ماريانو مهاجم ليون والدخول في مفاوضات مع الفريق الفرنسي من أجل ضمه.

إشبيلية كان قد تفاوض مع اللاعب وناديه، إلا أن ريال مدريد انقض على الصفقة من أجل إتمامها لصالحه خلال الفترة الحالية لضم مهاجمه السابق إليه من جديد.

يوفنتوس سيضم مارسيلو

رصد نادي يوفنتوس مبلغ 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع مارسيلو ظهير ريال مدريد، ولكن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وليست الحالية.

إدارة السيدة العجوز تؤمن بأن تواجد كريستيانو رونالدو بين صفوف فريقها، ستمنحها أفضلية من أجل التعاقد مع مارسيلو في العام القادم.

موندو ديبورتيفو:

ريال مدريد يفكر في سترلينج

يفكر ريال مدريد في التعاقد مع الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي في منتصف الموسم الجاري، وذلك بناء لما ستؤول إليه مفاوضات الطرفين.

وفد من ريال مدريد سيتوجه إلى إنجلترا في الثامن من سبتمبر المقبل من أجل التفاوض مع مانشستر سيتي حول إمكانية ضم اللاعب والتقدم بعرض رسمي.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

مدافع لاتسيو عن مواجهة رونالدو: شعر بالتوتر ثم اعتذر

سلطت صحيفة توتوسبورت الإيطالية الضوء، على مواجهة يوفنتوس الأخيرة بالدوري أمام لاتسيو، والتي انتهت لصالح حامل اللقب بهدفين دون رد.

وافردت الصحيفة مساحة لتصريحات المدافع البرازيلي والاس أوليفييرا ، لاعب لاتسيو، والذي كان مكلف بمراقبة رونالدو، نجم يوفنتوس طوال اللقاء.

ووصفت قدرة والاس على تحجيم رونالدو وإيقاف خطورت، بتخديره لنجم المنتخب البرتغالي.

وأكد مدافع لاتسيو، أن رونالدو شعر بالتوتر بعدما حرمه من التسجيل في العديد من الفرص، لكنه جاء ليعتذر له في النهاية، وأخبره أنه أدى بشكل جيد.

وأشار إلى أنه طلب من رونالدو الحصول على القميص بعد المباراة ، وبالفعل رونالدو أعطاه إياه لافتا أنه سيضعه في إطار ولن يسمح لأي شخص أن يلمسه.

لاجازيتا ديللو سبورت:

أنشيلوتى يتحدث عن الخبرة في ألمانيا.. والعودة لدائرة الضوء

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، حول الخبرة التي اكتسبها من تدريب بايرن ميونيخ الألماني، والعودة لدائرة الضوء مجددا عن طريق بوابة نابولى.

ونشرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، تصريحات أنشيلوتي، عقب تحقيق الفوز في أول مواجهتين لفريقه في الدوري.

و قال مدرب نابولي، إنه يجب أن يأخذ في الاعتبار دائمًا ما تم إنجازه ، ومستوى المعرفة لدى اللاعبين ، ومن ثم كل مدرب لديه أفكاره الخاصة ، ويجب علينا أن نحاول بشكل تدريجي إحضارها ، دون أن نلغي أي شيء جيد تم إنجازه في الماضي.

وأضاف، أن أهم شيءهو النظر في خصائص اللاعبين، لمعرفة أي نموذج سيستمر مع الفريق.

وأوضح، أنه يحاول إضافة بعض الحيل وتطبيق طريقة اللعب العمودية ، والاكثر انفتاحا داخل حدود الملعب، مؤكدا أنه لا يعرف كم من الوقت سيستغرق، لكنه يأمل أن يفعل ذلك بشكل جيد.

وعن الخبرة في ألمانيا، قال أنشيلوتي "كانت التجربة في بايرن غير عادية، الأمور لا تسير بشكل خاطئ هناك".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

بولت: أرقامي ستتحطم

قال يوسين بولت أسطورة ألعاب القوى السابق، ولاعب كرة القدم الحالي بفريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي أن أرقامه العالمية في سباقي 100 متر و200 متر ستتحطم في يوم ما، ولن تصمد للأبد.

وأضاف بولت أن هدفه الحالي في عالم كرة القدم أن يشارك بانتظام مع فريقه في الدوري الأسترالي الممتاز، كما أكد أنه أحد محبي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

وداع عاطفي

ودع باستيان شفاينشتايجر نجم فريق بايرن ميونخ الألماني السابق جماهير أليانز آرينا بشكل عاطفي، بعدما خاض مواجهته الأخيرة على الملعب بقميص فريقه الحالي شيكاجو فاير الأمريكي، في مواجهة ودية بين الفريقين.

وقال شفاينشتايجر في مكبر الصوت: "أشكركم كثيرا، أنا واحد منكم، وسأبقى دائمًا واحد منكم، الماضي الخاص بي ينتمي فقط لبايرن ميونخ وليس لأي مكان آخر.

كيكر:

هاينكس مدرب العام

على هامش المواجهة الوداعية للنجم الألماني باستيان شفاينشتايجر على ملعب ناديه السابق بايرن ميونخ، تم تكريم يوب هاينكس المدير الفني السابق لبايرن.

ونال هاينكس البالغ من العمر 73 عامًا جائزتي "أفضل مدرب في العام" و"Golden K" المقدمة من مجلة كيكر، والتي تُحسم عبر أصوات قراء المجلة.

فرنسا

لُكيب

لاعب بايرن يتقرب من باريس

 

اقترب الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني خوان بيرنات للانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وفقا للصحفية. 

وأشارت أن ادارة بايرن واتفقت مع ادارة باريس حول كل التفاصيل الخاصة بالصفقة مقابل 15 مليون يورو، ويتبقى فقط الإعلان النهائي بعد الاتفاق حول راتب اللاعب السنوي. 

 

ستروتمان يتحدث عن انتقاله لمارسيليا 

 تحدث كيفن ستروتمان، لاعب وسط منتخب هولندا، عن الأسباب التي دفعته للانتقال من روما الإيطالي إلى مارسيليا الفرنسي.

وأشار اللاعب الى أن مارسيليا ناد كبير وعريق، ويسعى لتحقيق أهداف ادارة النادي، وأهمها العودة مجددا للمشاركة في دوري الأبطال.

وأكد على أنه لا يعرف لاعبي مارسيليا، فلم يلتقي بهم أو يزامل أحدهم من قبل، ولكن ما يعمه أن الفريق يضم عناصر مميزة، وأيضا لاعبين واعدين وصغار السن.

 

لوباريسيان

مكاسب لسان جيرمان

أكدت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان حقق مكاسب مالية أكثر من الأرقام المتداولة بشأن صفقة انتقال لاعبه البرتغالي جونزالو جويديس إلى صفوف فالنسيا الإسباني.

ووفقا للصحيفة، إن مكاسب النادي من هذه الصفقة تجاوزت هذا 40 مليون يورو، ووصلت إلى 57 مليون يورو من بنود أخرى في التعاقد.

وتحدث التقرير، أن الارقام لو صحت، سيصبح أغلى صفقة بيع في تاريخ سان جيرمان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن