جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الخسارة تعني إقالة مورينيو.. مجموعة نارية تنتظر برشلونة.. واعترافات لوف

مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

مارسيال يقترب من تجديد تعاقده مع اليونايتد لخمس سنوات 

قدم مانشستر يونايتد عرضاً للاعبه مارسيال بتجديد العقد لمدة خمس سنوات قادمة، وذلك بعد أن كان اللاعب يفكر بشدة في الرحيل عن أولد ترافورد. 

مارسيال لديه اهتمام من ميلان وأتلتيكو مدريد، مع استبعاده من حسابات جوزيه مورينيو مؤخراً، لكن اللاعب يفكر في قبول عرض ناديه والاستمرار لخمس سنوات قادمة أملاً في أن تتغير الأمور ويشارك. 

مورينيو على بُعد خسارة واحدة من الإقالة 

بعد تلقيه خسارتين في أول 3 مواجهات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، أصبح على الأرجح مورينيو على بُعد خسارة واحدة جديدة لكي يتم إقالته. 

اللاعبون في مانشستر يونايتد يدركون أن مدربهم سوف يرحل عن تدريب الفريق إذا خسروا المباراة المقبلة أمام فريق بيرنلي. 

اندبندنت

يايا توريه يجتاز الكشف الطبي في لندن

اجتاز اللاعب الإيفواري الكشف الطبي في لندن وفقاً لما أكده وكيل أعماله ديمتري سيلوك وذلك من أجل الانتقال إلى صفوف نادي أوليمبياكوس اليوناني.

ورفض وكيل اللاعب الكشف عن اسم النادي الذي سينتقل إليه لاعب مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، بينما خرجت تقارير تؤكد أن هذا النادي هو أوليمبياكوس اليوناني.

ديلي ستار

السيتي يقترب من ضم موهبة ولفرهامبتون 

اقترب مانشستر سيتي من ضم موهبة نادي ولفرهامبتون اللاعب روبين نيفيز الذي شارك ضد فريق جوارديولا هذا الأسبوع في لقاء انتهى بهدف لكل فريق. 

وتشير التقارير إلى أن السيتي يريد إنهاء الصفقة سريعاً خاصة مع اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب إذا أبدى ناديه مرونة في بيعه.

الصحافة الإسبانية

آس

كوانتيراو يريد عقده بالكامل للرحيل عن الريال

طلب البرتغالي فابيو كوانتيراو الحصول على قيمة عقده بالكامل من أجل الرحيل عن نادي ريال مدريد، وذلك بعدما عاد إليه عقد فترة إعارة في الدوري البرتغالي قضاها خلال الموسم الماضي.

ويمتلك المدافع المخضرم عقد قيمته 4 مليون يورو سنويًا يستطيع الحصول عليهم إذا استمر في صفوف الفريق الإسباني خلال الموسم الحالين ولم يطلب أي فريق الحصول على خدماته قبل ساعات من نهاية موسم الانتقالات في إسبانيا خلال الشهر الجاري.

سبورت

برشلونة قد يقع في مجموعة نارية

يواجه نادي برشلونة الإسبانية إمكانية الوقوع في مجموعة نارية تضم عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا، حيث أنه سيتجنب فقط مانشستر سيتي الذي يتواجد معه في المستوى الأول، أما بقية الأندية الانجليزية فقد يقع في مواجهتها سواء، مانشستر يونايتد، توتنهام أو ليفربول.

وعلى المستوى الثالث فقد يقع الفريق الإسباني مع ايه اس روما الذي يتواجد بين أندية المستوى الثالث، والذي أخرج الفريق من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إضافة إلى الفوز عليه وديًا في مرحلة الإعداد خلال الصيف الجاري بالجولة الأمريكية.

برشلونة يسعى لخطف صفقة اللحظات الأخيرة

يسعى نادي برشلونة إلى حسم صفقة قبل غلق موسم الانتقالات الصيفي، على طريقة أرتور فيدال ومالكوم، وذلك بضم عنصر أخير لتدعيم الفريق، حتى مع ثقة إدارة النادي في القائمة الحالية.

ويبحث برشلونة في موسم الانتقالات الصيفي الجاري إمكانية التعاقد مع لاعب مفاجأة مع 3 أسماء، وهم بول بوجبا لاعب مان يونايتد، أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، ودي يونج لاعب أياكس أمستردام.

موندو ديبورتيفو

دي يونج يغلق الباب في وجه برشلونة

حسم فرانكي دي يونج، لاعب أياكس امستردام، أمره وأكد أنه لن ينتقل إلى برشلونة في موسم الانتقالات الصيفي الجاري بعدما تأهل ناديه لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الهولندي الشاب، أنه سوف يستمر مع أياكس خلال الموسم الجاري، مبديًا رغبته في اللعب لبرشلونة يوما ما، وأكد أنه يرغب في اللعب ضد برشلونة في مباريات دوري الأبطال.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

بلاتيني ينتقد تعاقد يوفنتوس مع رونالدو

انتقد الفرنسي ميشيل بلاتيني لاعب يوفنتوس ومنتخب فرنسا السابق، تعاقد الفريق الإيطالي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما وصل إلى سن الـ33، في صفقة كلفت بطل الكالتشيو 100 مليون يورو.

وقال رئيس الاتحاد الأوروبي السابق أن صفقة انتقال رونالدو ليوفنتوس غريبة، وأنه لا يتفهم تلك الفكرة، بعدما وصل اللاعب إلى سن متقدم وقام النادي بدفع مبلغ كبير من أجل التعاقد معه.

كوريري ديللو سبورت

يوفنتوس الأعلى رعاية وساسولو الثاني

استطاع يوفنتوس الإيطالي أن يتصدر ترتيب الأندية الأعلى رعاية في الدوري الإيطالي، بعدما وصل عائد النادي من الراعي الرئيسي للفريق إلى 26.7 مليون يورو، وفي المقابل أتى ساسولو في المركز الثاني بعد إعلان من شركة مملوكة للنادي بعد وصلت قيمته إلى 18 مليون.

وأتى في المركز الثالث والرابع ناديي نابولي وايه سي ميلان معًا حيث حقق كل منهم 15 مليون يورو، وأتى في المركز الخامس ايه اس روما، بـ14 مليون يورو، ثم انتر ميلان بـ10.6 مليون.

توتو سبورت

بوفون يواجه صعوبة للتحول كمشجع

يرى جانلويجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان، أنه يواجه صعوبة بشأن إمكانية تقبل فكرة التحول إلى مشجع للدوري الإيطالي، بعد السنوات الطويلة التي قضاها كحارس مرمى ليوفنتوس.

وقال بوفون أنه لا يستطيع أن يتذكر أخر مرة تابع فيها الدوري الإيطاي كمشجع عندما كان طفلًا، والآن لا يكن يستطيع أن يشاهد مباريات يوفنتوي على الهواء، بسبب إقامتها في موعد مباريات باريس سان جيرمان.

الصحافة الألمانية

بيلد

تسيب المعسكر الألماني 

نشرت تقريرا خاصا يكشف حجم التسيب في معسكر المنتخب الألماني استعدادا لكأس العالم الأخيرة حيث قالت "حين يستعد دفاع المانشافت للمونديال بتدخين الشيشة!".

وأضافت "فيما تبحث ألمانيا عن أسباب خروجها المبكر من المونديال، كشفت صحيفة ألمانية أن أحد مدافعي المنتخب الألماني اصطحب معه إلى معسكر المانشافت في روسيا خلال مونديال 2018 شيشته الخاصة، فيما لم يُعرف إن كان مدربه على علم بذلك أم لا؟.

لوف يعترف بأخطائه 

تناولت الصحيفة، تصريحات لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، والتي اعترف فيها عن اخطائه في الفترة الماضية. 

قال لوف في تصريحات للصحفيين للمرة الأولى بعد شهرين من خروج ألمانيا غير المتوقع من الدور الأول للمونديال: " الخطأ الأكبر الذى ارتكبته هو إنني كنت أؤمن بعبورنا لدور المجموعات بفضل أسلوب الاستحواذ الذي نتبعه".

وأضاف لوف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مدينة ميونخ الألمانية: "عندما نقوم باتباع طريقة اللعب تلك يجب حينئذ أن تتوافر شروط معينة حتى يمكننا مواجهة هذه المخاطرة الكبيرة، هذه الشروط لم تكن مناسبة بالنسبة لنا خلال تلك المباريات".

وتابع: "لقد كنت متغطرسا، كنت أرغب في أن أصل بطريقة اللعب هذه إلى القمة وإلى الكمال أو أكثر، كان علي أن أعد الفريق كما فعلت في 2014 عندما كان هناك توازن بين الهجوم والدفاع".

فوسبال بيلد

عودة ساني والاحتفاء بشفايني

وتصدرت صورة ليروي ساني، غلاف الصحيفة والتي كتبت عنوانا يقول "لوف يعيد ساني"، مشيرة إلى استبعاد اللاعب في السابق من المشاركة بنهائيات مونديال روسيا.

وخصصت الصحيفة، غلافها للحديث عن تعاقد بوروسيا دورتموند مع باكو ألكاسير، مهاجم برشلونة السابق، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، كما أشارت إلى تصريحات سيبستيان رودي، المنتقل حديثًا من بايرن ميونخ لشالكه، عن دومينيكو تيديسكو، مدرب الأزرق الملكي.

كما احتفلت الصحيفة بباستيان شفاينشتايجر، نجم بايرن ميونخ السابق، والذي تم تكريمه، في ملعب أليانز أرينا، إذ عنونت "مرحبًا بعودتك شفايني".

كيكر

بايريس يريد لاعب بايرن 

تناولت الصحيفة، رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي، في تدعيم خط الوسط قبل 48 ساعة من غلق باب القيد، بضم ريناتو سانشيز البرتغالي لاعب بايرن ميونيخ الألماني. 

وبات اسم سانشيز مطروحا بقوة داخل أجندة تعاقدات سان جيرمان هذا الصيف، إلا أن إدارة النادي الفرنسي ينقصها التحرك بجدية.

ويعد ريناتو سانشيز ثالث لاعب بصفوف بايرن ميونيح يرتبط اسمه بالانتقال إلى سان جيرمان، بعد جيروم بواتنج، والإسباني خوان بيرنات

الصحافة الفرنسية

لُكيب

عودة ماريانو لريال مدريد

تناولت الصحيفة، عودة ماريانو دياز لاعب ليون الفرنسي، لصفوف ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأشارت الصحيفة، أن الصفقة، كلفت ريال مدريد ما يقرب من 33 مليون يورو، بجانب 3 مليون يورو كمتغيرات. 

ليون يستهدف لاعب سيلتك 

يستهدف ليون الفرنسي التعاقد مع موسى ديمبلي لاعب سيلتك الاسكتلندي، من أجل تعويض رحيل لاعبه ماريانو دياز لريال مدريد الاسباني. 

ونقلت الصحيفة، عن المدير الفني للنادي الأسكتلندي، برندان رودجرز، تأكيده أن إدارة فريقه تدرس عرضا جادا لشراء مهاجم جديد.

لوباريسيان

رقم جديد لألفيش

تناولت الصحيفة، قيام البرازيلي داني الفيش المدافع الأيمن لباريس سان جيرمان، رقم قميصه في الموسم الجديد. 

وأشارت الصحيفة، الى قيام اللاعب بالحصول على رقم 13 بدلا من 32، وأعلن ذلك لجماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن