جميع المباريات

إعلان

رونالدو بعد ثنائية ساسولو: انتهى التوتر.. ودوري الأبطال بطولتي المفضلة

رونالدو

رونالدو

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي أن الثنائية التي سجلها في مرمى ساسولو رفعت الضغوطات من عليه، بعدما انتظر الجميع أول أهدافه منذ انتقاله إلى صفوف يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وحافظ يوفنتوس على صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في الجولة الرابعة، بهدفين مقابل هدف على حساب ساسولو، وسجل رونالدو هدفي يوفنتوس.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا سعيد للغاية، بدأنا المباراة بشكل جيد، ساسولو دافعوا بشكل ممتاز، لكننا حققنا الفوز عن جدارة".

وأكمل نجم ريال مدريد السابق: "هذه هي كرة القدم، الشىء الأهم هو تحقيق الفوز، لكنني كنت متوترًا بعض الشىء بسبب الحديث عن عدم تسجيلي أهدافًا منذ انتقالي من صفوف ريال مدريد، أشكر زملائي على الدعم والمساندة".

وعن أولى مواجهات يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، والتي يخرج بها يوفنتوس لمواجهة فالنسيا الإسباني يوم الأربعاء المقبل قال رونالدو: "دوري الأبطال بطولتي المفضلة، نلعب في  مجموعة صعبة، لكننا نثق أن نستطيع ان نقدم آداءً قويًا".

ويلعب يوفنتوس في المجموعة الثامنة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي تضم معه كل من فالنسيا الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي ويانج بويز السويسري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن