شاهد كل المباريات

إعلان

توتي يوضح: لماذا فضل البقاء في روما على الانضمام لريال مدريد؟

توتي

توتي

اعترف فرانشيسكو توتي أسطورة فريق روما الإيطالي بمحاولات ريال مدريد الإسباني لضمه خلال فترة مسيرته الكروية موضحًا أسباب بقائه في صفوف الجيلاروسي.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي روما قال توتي، "خلال مسيرتي الكروية وبالتحديد في الفترة بين 2004 أو 2005 فصاعداً ، حاول ريال مدريد ضمي إلى ملعب سانتياجو برنابيو بشتى الطرق".

وأضاف، "أرسلوا لي قميصًا باسمي يحمل الرقم 10 في محاولة لإقناعي بالانضمام إلى صفوف الملكي، كما أجرى مساعدي فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني اتصلات مكثفة معي".

وتابع، "كان صعبًا علي اتخاذ القرار، فكرت كثيرًا وفي النهاية اخترت البقاء مع روما".

وأكمل، "حبي لهذا النادي ، هذه المدينة ، المشجعين، كل من ساعدني خلال الـ 25 سنة الماضية حتى أصبحت قائدًا لهذا الفريق".

وواصل، "لقد التقيت فلورنتينو بيريز عدة مرات منذ ذلك الحين، دائمًا ما يكون ودودًا للغاية معي ولكنه يقول لي نفس الشيء في كل مرة "أنت اللاعب الوحيد الذي لم أتمكن من إقناعه بالانضمام إلى ريال مدريد".

وأوضح، "لم يتمكن أبدًا من التعامل مع هذا الأمر، في اخر مرة التقيت معه طلب مني التوقيع على قميص مكتوب عليه "اللاعب الوحيد الذي قال لا لريال مدريد".

واستطرد، "لدي الكثير من الذكريات الرائعة والسيئة أيضًا في برنابيو خلال مسيرتي التي امتدت 25 عامًا، ولكن الذكريات الجيدة أكثر من السيئة، ففي عام 2002 سجلت في مدريد هدفًا وفزنا 1-0  كانت تلك واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي".

وتابع، "كانت هذه هي المرة الأولى منذ سنوات التي يتمكن فيها نادي إيطالي من الفوز في مدريد وسجلت أنا الهدف لذا شعرت بسعادة مضاعفة".

جدير بالذكر أن توتي لعب طوال مشواره بقميص روما قبل أن يعلن اعتزاله اللعب الموسم الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات