جميع المباريات

إعلان

بطل أوليمبي في الملاكمة يدرس قدرات رونالدو البدنية لتعزيز مسيرته

كريستيانو رونالدو

رونالدو

قال الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا المتوج بالميدالية الذهبية في الوزن الثقيل بدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 أنه يدرس القدرات البدنية لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الاستفادة من تجربته لتعزيز مسيرته الرياضية.

وحافظ جوشوا على لقبه العالمي في ملاكمة الوزن الثقيل للمحترفين، بعدما تغلب أمس السبت على أليكساندر بوفيتكين في النزال الذي استضافه ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات جوشوا، الذي ذكر كيفية اعتنائه بجسده للوصول إلى أفضل معدلات بدنية قبل النزالات، ولم يتردد البطل البريطاني في الإعلان عن أن رونالدو كان ملهمًا له في ذلك الجانب.

وقال جوشوا: "رونالدو يبلغ من العمر 33 عامًا، لكنه يمتلك جسدًا لشاب في الـ 21 من العمر، لدي أسابيع من الاستعدادات والنزالات القوية، وأحتاج لحماية جسدي والاعتناء به للقدرة على المواصلة".

وانتقل رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، مقابل 118 مليون يورو حصل عليها ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، الذي ساهم رونالدو في حصوله على أربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا، خلال تسعة مواسم لعبها بقميصه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن