جميع المباريات

إعلان

سكاي سبورت: رونالدو لن يذهب إلى حفل أفضل لاعب في العالم

رونالدو

رونالدو

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ولاعب ريال مدريد الإسباني السابق لن يتواجد في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم للإعلان عن أفضل لاعب في العالم بموسم 2017/2018 غدًا.

وتستضيف العاصمة الإنجليزية لندن الحفل الذي يشهد أيضًا الإعلان عن تشكيل أفضل نجوم العالم في موسم 2017/2018 ، وكذلك تكريم أفضل لاعبة وأفضل مدرب ومدربة، وصاحب أجمل هدف في الموسم ذاته.

وينافس رونالدو الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد والمصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمرشح أيضًا للفوز بجائزة بوشكاش لأجمل هدف، عن هدفه في مرمى إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وذكرت الشبكة الإيطالية أن غياب رونالدو يأتي بسبب شعوره بأحقيته في الفوز بالجائزة، حيث تؤكد جميع المؤشرات أن المتوج بالجائزة سيكون الكرواتي لوكا مودريتش، بعد تألقه الملفت في كأس العالم، وقيادته منتخب بلاده إلى المواجهة النهائية.

وكان رونالدو قد غاب أيضًا عن حفل الاتحاد الأوروبي لتكريم أفضل لاعب في أوروبا الشهر الماضي، بعد علمه بفوز مودريتش، حيث نافسه الثنائي ذاته على الفوز بالجائزة الأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن