جميع المباريات

إعلان

ميلان يستعيد بريقه ويقسو على ساسولو برباعية في الدوري الإيطالي

هيجواين، ايجواين، ميلان

صورة أرشيفية

وضع ميلان حدا لنتائجه الباهتة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه المستحق 4 / 1 على مضيفه ساسولو اليوم الأحد في المرحلة السابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز فيورنتينا على ضيفه أتالانتا 2 / صفر، وبولونيا على ضيفه أودينيزي 2 / 1، وجنوه على مضيفه فروسينوني بالنتيجة ذاتها، وتورينو على مضيفه كييفو 1 / صفر، وبارما على ضيفه إمبولي بنفس النتيجة.

وارتفع رصيد ميلان، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم، إلى تسع نقاط، ليرتقي إلى المركز العاشر، في حين تجمد رصيد ساسولو، الذي تكبد خسارته الثانية في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 13 نقطة في المركز الخامس.

وقدم ميلان أفضل مبارياته هذا الموسم في المسابقة، في الوقت الذي بدا فيها ساسولو مستسلما تماما للخسارة أمام الفريق اللومباردي، ليتلقى هزيمته الأولى في البطولة على ملعبه هذا الموسم.

وافتتح فرانك كييسي التسجيل لميلان في الدقيقة 39، قبل أن يضيف سوسو وسامو كاستييخو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 50 و60، فيما أحرز فيليب ديوروسيتش هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 68.

وواصل سوسو تألقه بعدما عاد لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الرابع لميلان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن