جميع المباريات

إعلان

للمرة الثالثة.. كاسانو يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً

كاسانو

كاسانو

أعلن النجم الإيطالي أنطونيو كاسانو لاعب ميلان وريال مدريد السابق، عن اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً.

وكان كاسانو يتدرب مع فريق فيرتوس إنتيلا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي دون توقيع عقد احترافي، حتى قرر الاعتزال نهائياً.

وظل كاسانو من دون نادٍ منذ يوليو 2017 الماضي، عندما انضم إلى فريق هيلاس فيرونا الإيطالي ولكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الإيطالي.

وسبق واعتزل اللاعب المثير للجدل مرتين من قبل، حيث اعتزل بعدما انضم لفيرونا وتراجع عن قراره بعد ساعات، وأعلن مرة أخرى فسخ عقده مع النادي وبعدها اعتزاله بعد أسبوع من قرار اعتزاله الأول.

ونشر أحد الصحفيين الإيطاليين قرار اعتزال كاسانو موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" الذي قال فيه: "لقد حان اليوم، اليوم الذي تقرر فيه أن الأمر قد انتهى بالفعل، أشكر الرئيس غوزي وجميع المسؤولين في نادي إنتيلا على الفرصة التي سمحوا لي بها أتمنى لهم التوفيق".

وأضاف: "ومع ذلك، خلال الأيام القليلة الماضية من التدريب، أدركت أنني لم يعد لدي عقلية للتدريب باستمرار. من أجل لعب كرة القدم، تحتاج إلى العاطفة والموهبة، ولكن قبل كل شيء لدي أولويات أخرى".

وواصل: "أود أن أشكر جميع الأصدقاء وزملائي الذين عملت معهم على مر السنين والرؤساء، والمدربين، حتى أولئك الذين كان لديّ خلافات معهم".

واختتم كاسانو: "قبل كل شيء، أريد أن أشكر الجماهير، أولئك الموجودين في جانبي، لأنه بدونهم لن تكون كرة القدم موجودة، لقد أعطتني كرة القدم الكثير. سُمح لي بمقابلة أشخاص رائعين وأبطال عظماء، أخرجتني من الشارع وأعطتني عائلة رائعة وقبل كل شيء سُمح لي بالكثير من المرح، الآن يبدأ النصف الثاني من حياتي، وأنا فضولي لإثبات نفسي أنني أستطيع أن أفعل أشياء جيدة حتى بدون مساعدة قدمي".

ولعب كاسانو للعديد من الأندية في القارة العجوز أبرزها روما الإيطالي، ريال مدريد الإسباني، ميلان الإيطالي وإنتر ميلان الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن