جميع المباريات

إعلان

رونالدو يرشح صلاح لمنافسته على "الكرة الذهبية".. ويستبعد ميسي

رونالدو ميسي صلاح

رونالدو وميسي وصلاح

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يعتقد فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بالكرة الذهبية، مشيرًا إلى أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مرشح حقيقي لحصد الجائزة.

وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية من مقابلة أجراها رونالدو مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "قلت مرارًا أن الفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة ليس هاجسًا، لكني بالطبع أريد الفوز بها، وأعتقد أنني أستحقها".

وعند سؤال صاحب الـ33 عامًا عن أقرب منافسيه، أجاب: "محمد صلاح، لوكا مودريتش، أنطوان جريزمان، رافائيل فاران، كيليان مابي، الفرنسيون عمومًا يتمتعون بفرصة جيدة لدخول القائمة المختصرة كونهم أبطال العالم 2018".

لكن نجم ريال مدريد الإسباني السابق شكك في قدرة هؤلاء اللاعبين على الاستمرار على نفس المنوال: "سأنتظر ونرى مدى قدرتهم على البقاء في القمة لمدة عشر سنوات، اثنان فقط فعلا ذلك، أنا وميسي، وما زلنا نواصل القيام بذلك".

وكانت "فرانس فوتبول" كشفت عن قائمة المرشحين لحصد الكرة الذهبية 2018 التي يتنافس عليها 30 لاعبًا، والتي جاء فيها العربي الوحيد محمد صلاح بعد تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي (2017-18).

ويتطلع رونالدو لحصد جائزة "بالون دور" للمرة السادسة في حفل يُقام يوم 3 ديسمبر المقبل في مقر الجريدة في باريس لإعلان اللاعب الأفضل في العالم، مع العلم أن غريمه التقليدي ليونيل ميسي تُوج بالجائزة خمس مرات أيضًا.

اقرأ أيضًا..

شكوك حول لحاقه بمباراة تونس.. آرسنال يعلن غياب النني أسبوعين

عضو المصري: حسام حسن أقسم على عدم التوقيع لبيراميدز.. وكان في طريقه للمران اليومي

رئيس المصري: علمت بتعاقد حسام حسن مع بيراميدز قبل مباراة فيتا كلوب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن