جميع المباريات

إعلان

تقارير إيطالية: رحيل ديبالا محتمل.. يوفنتوس مهتم بضم مبابي

مبابي

مبابي

كشفت عدة تقارير إيطالية عن رغبة نادي يوفنتوس في استقطاب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف البيانكونيري خلال الفترة المقبلة، مع توقع محتمل بخروج الأرجنتيني باولو ديبالا أو الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

صحيفتا توتو سبورت وكالتشيو ميركاتو أكدا أن نادي يوفنتوس مهتم بعقد صفقة مع نجم باريس سان جيرمان حيث يتطلع يوفنتوس لزيادة عدد نجوم الفريق الإيطالي خاصة بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت كالتشيو ميركاتو أن مبابي حاليًا هو اللاعب الأكثر قيمة في أوروبا بحسب مرصد CIES لكرة القدم، ومن المحتمل أنه اللاعب الأكثر قيمة في العالم خلال الفترة الحالية متخطيًا زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، الذي انضم إلى النادي مقابل 222 مليون يورو.

مبابي أتم انتقاله إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الحالي بعد نهاية فترة إعارته قادمًا من موناكو، ليحصل الأخير على مبلغ مالي قيمته  180 مليون يورو (160 مليون جنيه إسترليني) ، بالإضافة إلى المكافآت.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إغراء نادي مثل باريس سان جيرمان للتخلي عن خدمات مبابي لن يكون سهلًا بالنسبة لإدارة يوفنتوس

على الجانب الاخر وبحسب توتو سبورت فإن رونالدو ألمح مسبقًا لإدارة البيانكونيري بالتعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الحالي خاصة مع حالة الرضا من قبل ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز بشأن صاحب الـ22 عامًا.

جدير بالذكر أن مبابي شارك مع منتخب بلاده في التتويج بلقب كأس العالم النسخة الأخيرة التي أقيمت بروسيا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب.

اقرأ أيضًا

ساري: أشكر دي لورينتس على السماح لي بتدريب نابولي.. وأحتاج لـ"الوقت" مع تشيلسي

مودريتش يعترف: غير مهتم بالبالون دور.. لقد قدمت موسمًا رائعًا وهذا كل شيء

تقارير: ميلان يتحرك لضم فابريجاس في يناير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن