جميع المباريات

إعلان

بقيادة زيدان وفيجو..أساطير ريال مدريد تهزم أساطير يوفنتوس في قمة خيرية ممتعة

زيدان

صورة من المباراة

مدريد، (إفي):

فاز فريق أساطير ريال مدريد الإسباني على ضيفه فريق أساطير يوفنتوس الإيطالي اليوم بهدفين لواحد في المباراة الودية الممتعة التي شهدها ملعب سانتياجو برنابيو.

أقيمت المباراة بهدف جمع تبرعات لمؤسسة ريال مدريد الخيرية لصالح برامج رعاية الأطفال، بالتعاون مع منظمات إنسانية أخرى بينها الصليب الأحمر.

فبعيدا عن الأجواء المشحونة، استمتع 75 الف مشجع في المدرجات وأضعافهم عبر الشاشات بمهارات اللاعبين القدامى من كلا الفريقين، واستعادوا ذكريات جميلة من أجيال مختلفة.

كما أعاد اللقاء للأذهان نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1998 الذي فاز به العملاق المدريدي على خصمه التوريني.

تقدم النجم البرتغالي لويس فيجو للميرينجي مبكرا (ق5) من صناعة الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، قبل أن يتعادل اليوفي عبر مونتيرو (ق60)، لكن إيفان بيريز حسم الفوز لأصحاب الأرض (ق63).

أدار المباراة الحكم الإيطالي الأسطوري بييرلويجي كولينا صاحب الصلعة الشهيرة والنظرات المخيفة.

ولعب زيدان الشوط الأول بقميص الريال، قبل أن يرتدي قميص يوفنتوس في الشوط الثاني، حيث دافع عن ألوان الفريقين في وقت سابق، وكذلك فعل النجم الإيطالي فابيو كانافارو.

شهدت المباراة مشاركة العمالقة: الفرنسي زيدان والبرتغالي فيجو والبرازيلي روبرتو كارلوس والإسبانيين بوتراجينيو وموريينتس والأرجنتيني ريدوندو من الريال ، والتشيكي بافل نيدفيد والهولندي إدجار ديفيدز من اليوفي.

لعب ريال مدريد بتشكيل مكون من:.

بويو، تشيندو، فرناندو سانز، هيليجيرا، روبرتو كارلوس، فيجو، فرناندو هييرو، ريدوندو، أمافيسكا، زيدان وموريينتس.

ولعب ايضا إلجنر، كونتريراس، روخاس، بافون، كانافارو، سابيدو، فيلاسكو، إيفان بيريز، كاريمبو، مارتن فازكيز، بوتراجينيو وداني.

أما يوفنتوس فلعب بتشكيل مكون من: تاكوني، فيريرا، توريتشيلي، كانافارو، مونتيرو، بيرينديلي، صالح حميديتش، إدجار ديفيدز، باولو سوسا، نيدفيد ورافانيلي.

ولعب ايضا بيروتزي، بوريني، ميركوفيتش، جوجوفيتش، جيانيكيدا، تودور، ماورو، زيدان، بادوفانو وأموروزو.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن