شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. إمبولي يفرض تعادلا مثيرا على ميلان ويحرمه من الارتقاء للمركز الخامس

ميلان

صورة ارشيفية - ميلان

سقط ميلان في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه إمبولي بهدفين لمثلهما مساء السبت ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي "السيري آ".

أقيمت المباراة على ملعب "كارلو كاستيلاني" معقل إمبولي.

تقدم الضيوف مبكرا في النتيجة بعد مرور ثمان دقائق فقط من البداية بأقدام الكولومبي كارلوس باكا بعد تمريرة من لوكا أنتونيلي انفرد على اثرها بمرمى أصحاب الأرض وسدد كرة قوية في الشباك.

وعادل البولندي بيوتر زيلينسكي النتيجة لإمبولي في الدقيقة 32 بعد تمريرة بينية رائعة من ريكاردو سابونارا ليسدد كرة قوية من تحت أقدام جيانلويجي دوناروما.

وفي الشوط الثاني تقدم "الروسونيري" في النتيجة من جديد وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عبر جياكومو بونافينتورا الذي استغل خطأ دفاع إمبولي في تشتيت كرة من أمام منطقة الجزاء لترتطم بوجه مباي نيانج وتسقط داخل منطقة الجزاء لبونافينتورا الذي لم يجد أي صعوبة في تحويل الكرة داخل الشباك.

وأعاد المهاجم المخضرم ماسيمو مكاروني الأمور لنقطة الصفر بعدما أحرز هدف التعادل مستغلا تسديدة مانويل بوتشياريلي المرتدة من دوناروما ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

وفشل الروسونيري بهذا التعادل في الإرتقاء للمركز الخامس مؤقتا بعدما أضاف نقطة لرصيده الذي أصبح 33 ويظل في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد إمبولي للنقطة 32 في المركز الثامن.

وفي افتتاح مباريات الجولة مساء اليوم، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فروسينوني بضيفه أتالانتا على ملعب الأول "ماتوسا".

ورفع فروسينوني رصيده للنقطة السادسة عشر في المركز الـ19 وقبل الأخير، بينما أصبح رصيد أتالانتا 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا
-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات