شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ميلان ينجو من فخ فروسينوني في مباراة الأهداف الستة

فروسينوني وميلان

جانب من مباراة فروسينوني وميلان

فاز ساسولو اليوم على ضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 1-0 في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي بالمباراة التي احتضنها ملعب اينزو ريتشي، فيما تعادل ايه سي ميلان 3-3 أمام فروسينوني.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب لورينزو بيليجريني (ق58) حيث ارتفع رصيد أصحاب الأرض بهذه الطريقة إلى 55 نقطة في المركز السادس بفارق ست نقاط عن فيورنتينا الخامس، أخر المراكز المؤهلة أوروبيا للدور التمهيدي بدوري أوروبا.

من ناحيته تجمد رصيد هيلاس فيرونا، الذي كان تأكد هبوطه، عند 25 نقطة في ذيل الجدول.

وأضاع فروسينوني فرصة ذهبية للخروج من منطقة الخطر في هذه الجولة بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بثلاثة أهداف لواحد على إيه سي ميلان في مباراة انتهت بالتعادل 3-3 واحتضنها ملعب سان سيرو معقل الـ"روسونيري".

وكان فروسينوني تقدم في الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما لوكا باجانيني (ق2) وأوليفر كراجل (ق44)، ومع بداية الشوط الثاني سجل الكولومبي كارلوس باكا الهدف الأول للميلان (ق50) ولكن فروسينوني أضاف الهدف الثالث (ق54) عبر فيديريكو ديونيسي.

ظلت الأمور على هذه الشاكلة حتى (ق74) حينما سجل لوكا أنتونيلي الهدف الثاني، ثم أحرز هدف التعادل جيريمي مينيز (ق90+2) من ركلة جزاء.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الميلان إلى 54 نقطة في المركز السابع ليفقد بشكل شبه مؤكد فرص اللعب أوروبيا، فيما أصبح لفروسينوني 31 نقطة في المركز قبل الأخير ويقترب أكثر من الهبوط.

من جانبه فاز باليرمو على ضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين سجلهما فرانكو فاسكويز (ق19) ونيناد كرستيكش في مرماه (ق85).

بهذه الطريقة ارتفع رصيد باليرمو إلى 35 نقطة في المركز الـ18 ويظل متشبثا بأمل البقاء في الـ"سيري آ"، فيما تجمد سامبدوريا عند 40 نقطة في المرتبة الـ15، فيما تعادل إمبولي وبولونيا سلبيا.

لمشاهدة أهداف ميلان وفروسينوني.. اضغط هنا
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات