شاهد كل المباريات

إعلان

صحيفة اسبانية: ماسكيرانو يتوصل لاتفاق مبدئي مع يوفنتوس

نصري،ماسكيرانو، برشلونة، مانشستر سيتي، السيتي

صورة ارشيفية - ماسكيرانو

كشفت تقارير اخبارية أن مستقبل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو قد لا يرتبط الموسم القادم بناديه برشلونة، حيث أنه توصل لاتفاق مبدئي للعب في صفوف يوفنتوس للمواسم الثلاثة القادمة.

وذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن المدافع الأرجنتيني يبحث عن مقابل مادي أعلى من الذي يتلقاه من برشلونة، وتلقى عرضا مرضيا من يوفنتوس بهذا الشأن والذي قد يكون ناديه الأخير قبل الاعتزال.

وأضافت أن الاتفاق لايزال بين اللاعب ومسئولي البيانكونيري، الذين سيلجأون للتفاوض مع النادي الكتالوني بطل إسبانيا بشأن ضمه إلى صفوف بطل إيطاليا.

وتحدثت الصحيفة أن العرض أيضا يشمل وعودا للاعب بالعودة للعب في مركز خط الوسط، وهو الذي يروق لماسكيرانو الذي اعتاد على اللعب في مركز قلب الدفاع مع البرسا.

بدورها كشفت مصادر من داخل النادي الكتالوني للصحيفة المحلية أنه لا توجد أي نية لبيع ماسكيرانو في هذا التوقيت، حيث يعد لاعبا أساسيا في مشروع المدرب لويس إنريكي.

وكان ماسكيرانو (31 عاما) قد انضم لبرشلونة في صيف 2010 قادما من ليفربول الذي احترف في صفوفه ثلاثة مواسم، ولم يتأخر في إظهار الصفات التي يستحق عليها لقب "القائد الصغير" والذي رافقه طوال مشواره.

ووصل ماسكيرانو إلى كامب نو بصفته لاعب ارتكاز، لكن بيب جوارديولا لم ينتظر كثيرا لتحويله إلى لاعب قلب دفاع، وهو المركز الذي شغله تقريبا طوال المواسم الستة مع الفريق الأول للبرسا.

وبعيدا عن أدائه الدفاعي الرائع، فقد يغادر ماسكيرانو فريق برشلونة والغصة في حلقه نظرا لأنه لم يسجل طوال مشواره معه أي هدف، وذلك في 281 مباراة رسمية بقميص البلاوجرانا، منها 170 بالليجا و58 بدوري الأبطال.
-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات