جميع المباريات

إعلان

تقارير: يوفنتوس يسعى لضم البرازيلي جابي جول..والصفقة تتوقف على برشلونة

جابرييل باربوسا

باربوسا



يبدو أن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في تعزيز هجومه لا تقتصر على مساعيه لضم الأرجنتيني جونزالو إيجواين مقابل 94 مليون يورو، فمن المحتمل أن ينتهي خلال الساعات المقبلة صفقة للتعاقد مع كل من جابرييل باربوسا "جابي جول"، المهاجم الذي يتألق بالدوري البرازيلي إلى جانب مواطنه جابرييل جيسوس، وفقا لتقارير صحفية.

ويشارك جابي جول حاليا في معسكر المنتخب البرازيلي استعدادا لدورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو، ولكنه قد يعلق مشاركته في المعسكر خلال الساعات المقبلة من أجل الحديث مع وكلائه واتخاذ قرار حول الخطوة المقبلة، حسبما ذكرت اليوم صحيفة (آس) الإسبانية وكان ناديه، سانتوس البرازيلي، قد قبل عرض بقيمة 20 مليون يورو قدمه يوفنتوس مقابل ضم جابي جول، ولكن توزيع هذا المبلغ قد يمثل عقبة في طريق الصفقة.

فالنادي البرازيلي لديه 40% من الحقوق المالية للاعب، ولكن الشرط الجزائي بعقده يمنح سانتوس 18 مليونا واللاعب مليونين، ومن ثم فإن الكرة في ملعب المهاجم الذي ينبغي ان يقرر ما إذا كان هذه هي اللحظة الملائمة للاحتراف في أوروبا، مع العلم بأن برشلونة هو من سيحدد مصيره في النهاية.

وكان برشلونة قد وضع بندا في صفقة تعاقده مع نيمار، لاعب سانتوس السابق، تحفظ له الأحقية في ضم جابي جول في حالة وصول عرض احتراف لهذا اللاعب.

وينتظر أن يبلغ رئيس سانتوس، موديستو روما، البرسا في الساعات المقبلة بمساعي يوفنتوس.

ويسعى النادي الكتالوني في الوقت الراهن لضم مهاجم للموسم المقبل، وقد تعثرت خلال الساعات الاخيرة جميع خططه، عقب التقارير التي تؤكد انضمام الأرجنتيني لوسيانو فييتو إلى إشبيلية معارا من صفوف أتلتيكو مدريد، والاحتمالية الكبيرة لتعاقد "الروخيبلانكوس" مع الفرنسي كيفن جاميرو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن