جميع المباريات

إعلان

الأسود تسيطر على أجساد نجوم كرة القدم

وشم

وشم يحمل صورة أسد ظهر على أجساد العديد من نجوم كرة القدم

أثار الوشم الضخم الذي ظهر على جسد الهولندي ممفيس ديباي نجم فريق ليون الفرنسي، خلال احتفاله بالفوز على باريس سان جيرمان مساء أمس، انتباه متابعي اللقاء حول العالم، حيث احتوى على صورة متقنة لأسد على ظهر اللاعب.

,وتناولت صحيفة "سبورت" الإسبانية موضة وشوم الأسود التي انتشرت عبر أجساد لاعبي كرة القدم، واستعرضت أكثر من صورة لتلك الوشوم، نقلًا عن حسابات هؤلاء النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشم  ديباي لم يكن الوحيد الذي جذب أنظار العالم أمس، حيث استعرض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة مشابهة لوشم يحمل صورة أسد ضخم على جسده، كما قام بتغيير صورته الشخصية على الموقع ذاته لأخرى تحمل دمجًا بين وجهه ووجه أسد.

النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف فريق إنترناسيونالي الإيطالي، والمرغوب بشدة في ريال مدريد، اشتهر هو الآخر في الفترة الماضية بوشم يحمل صورة أسد ضخم على جسده، استعرضه اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان إبراهيموفيتش قد ارتبط بوصفه بـ "الأسد"، بعدما استعرض مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في الصيف الماضي، يوضح تعافيه سريعًا من إصابة تعرض لها في الركبة، مصحوبا بجملة "الأسود لا يتعافون مثل البشر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن