جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. انتر أصبح عار .. وهل اقترب محرز من تشيلسي ؟

محرز

محرز



صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية. 

اسبانيا

ماركا المدريدية

الريال سوبر

انتزع ريال مدريد لقب السوبر الأوروبي بعد مواجهة إسبانية مثيرة أمام سيفيل  بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء بملعب "لاركيندال".

تقدم "الميرينجي" بهدف سجله المهاجم الشاب ماركو أسينسيو في الدقيقة 21، وأدرك إشبيلية التعادل بهدف فرانكو فاسكيز في الدقيقة 41، وتقدم بهدف نيفين كونوبوليانكا في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، إلا أن سيرخيو راموس منح التعادل للريال في الدقيقة 93، قبل أن يسجل كارباخال هدف التتويج في الدقيقة 119 من الوقت الإضافي.

كرر الريال تفوقه على إشبيلية بعد مواجهة مكررة من 2014، ليحقق العملاق المدريدي لقب السوبر الأوروبي للمرة الثالثة متساويًا مع ليفربول الإنجليزي، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند لقب وحيد، وخسره للعام الثالث على التوالي.

لعب مدربا الفريقين بتكتيك مختلف، زيدان المدير الفني لريال مدريد اعتمد على خطته المعتادة 4-3-3، بينما لجأ خورخي سامباولي المدير الفني لإشبيلية لخطة 3-4-3، وكانت الكفة متساوية بينهما في الشوط الأول، الذي جاء مملاً للغاية، ونادرًا من الفرص الخطيرة على الحارسين سيرجيو ريكو وفرانسيسكو كاسيا.

تفوق الفريق الأندلسي في الاستحواذ على الكرة بفضل الكثافة في وسط الملعب بوجود الرباعي كويوتاكي، فيسنتي إيبورا ونزونزي وفرانكو فاسكيز، كما نشط الجناح الأيمن ماريانو كثيرًا، وكان مصدر إزعاج للدفاع الملكي.

أما أداء ريال مدريد تأثر كثيرًا بغياب ثلاثي الهجوم BBC ، حيث منح الفرصة للعديد من الوجوه الشابة مثل الثلاثي لوكاس فاسكيز، والعائد مجددًا ألفارو موراتا، وماركو أسينسيو الذي كان أنشط العناصر الهجومية.
 
لكن ما حسم المباراة كان انهيار اللياقة البدنية للاعبي  سيفيل فمنحوا الفرصة للريال  لمحاصرتهم آخر 15 دقيقة.


والد اوديجارد يريد المانيا

يفضل والد الشاب مارتن أوديجارد، موهبة ريال مدريد، انتقال ابنه إلى الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتتعارض رغبة صاحب الـ17 عامًا مع والده، حيث يريد اللاعب الانضمام إلى صفوف ليفربول، للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

و  يريد ناديا هامبورج وباير ليفركوزن التعاقد مع اللاعب.

وتريد إدارة ريال مدريد، إعارة اللاعب النرويجي لمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي والتطور تمهيدا لإعادته والاعتماد عليه خلال الموسم المقبل، أو الذي يليه على أقصى تقدير.


اس المدريدية

الريال لا يستسلم ابدا

قال ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، الذي سجل هدفًا في تتويج فريقه بكأس السوبر الأوروبي، على حساب  سيفيل  بعد الفوز على الفريق الأندلسي (3-2) إن الريال  "لا يستسلم أبدا".

وصرح اللاعب: "أنا سعيد للغاية. عرفنا كيف نتعامل مع المعاناة وتمكنا من معادلة النتيجة في الدقيقة الأخيرة والفوز (في الوقت الإضافي)".

وتابع أسينسيو: "داني (كارفاخال) سجل هدفا رائعا ونحن سعداء للغاية بالفوز بالسوبر الأوروبي".

وبخصوص الهدف الرائع الذي سجله اليوم بتسديدة في المقص، قال: "شاهدت أن زاوية التسديد مفتوحة وأنا سعيد بأول هدف لي مع ريال مدريد".

وأردف اللاعب: "أهم ما يميزنا هو أننا لا نستسلم أبدا. أثبتنا أنه حتى النهاية يمكنك التعادل والفوز. هذا هو الطريق الذي يجب أن نتبعه. أنا سعيد على الصعيدين الفردي والجماعي. لا يمكنني طلب المزيد".

دييجو لوبيز الى سيلتا ؟

كشفت تقارير إخبارية،  الثلاثاء، أن نادي سيلتا فيجو سيبحث اليوم ، مع ميلان إمكانية ضم حارس المرمى دييجو لوبيز.

وأشارت مصادر صحفية  إلى أن مسئولي سيلتا فيجو سوف يستغلون فرصة سفرهم إلى إيطاليا، للاجتماع مع مسئولي ميلان، من أجل الحديث عن صفقة لوبيز.

وأضافت أن مسئولي سيلتا  يرغبون في إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن، علمًا بأن هناك عدة أندية تفكر في الحصول على خدمات لوبيز، سواء في إنجلترا أو إيطاليا أو إسبانيا.

ومن المعروف أن دييجو لوبيز (33 عامًا) قد انتقل إلى ميلان في 2014 قادمًا من ريال مدريد


سبورت  الكاتالونية

لدي افضل فريق

قال لويس إنريكي ، إن لديه "أفضل فريق" منذ أن تولى مسئولية تدريب الفريق قبل 3 أعوام، رغم أنه أكد أن الباب مفتوح أمام انضمام مهاجم جديد.

ومن المنتظر أن يتم تقديم فريق برشلونة لموسم 2016-2017، اليوم ، بخوض كأس جوان جامبر الودية أمام سامبدوريا في المباراة التي سيشارك فيها الصفقات الجديدة، صامويل أومتيتي ولوكاس ديني وآندري جوميز ودينيس سواريز، وذلك على ملعب كامب نو.

ولن يحضر المهاجم الرابع الذي سعت إليه إدارة برشلونة طويلا الفترة الماضية لإراحة نجوم فريقها، ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، إلا حال حدوث مفاجأة.

وفي هذا الصدد، أكد لويس إنريكي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده  امس  بالكامب نو "لاتزال لدينا نفس الفكرة والتخطيط لضم مهاجم"، قبل أن يشير "سنراهن على هذه الصفقة طالما تروق لنا".

وأضاف إنريكي "على الورق، نملك أفضل فريق في الأعوام الثلاثة الأخيرة. إذا وجدنا لاعبا يُحسن من الفريق سنسعى لضمه، وإذا لم نقم بذلك فسيكفينا هذا الفريق الرائع".

وحال عدم التعاقد في النهاية مع مهاجم، أكد المدرب أنه سيعتمد على الثلاثي دينيس سواريز وأردا توران ورافينيا لشغل هذا المركز، حال غياب أي من ثلاثي الهجوم الناري للفريق.

وقال إنريكي "هم لاعبون قادرون على اللعب في مركز المهاجم الصريح"، مشيرًا أيضًا إلى أن الفائض في لاعبي الوسط يعود إلى استغلال برشلونة للفرص المتاحة في سوق الانتقالات، وظهور لاعبين شباب بسعر جيد.

لكنه رغم ذلك فتح الباب أمام حدوث تغييرات بالفريق الأول، كرحيل سيرجي سامبر على سبيل الإعارة، بعدما وقع هذا الصيف على عقد كلاعب بالفريق الأول.

وحول مركز الظهير الأيمن بعد رحيل داني ألفيس، قال إنريكي إنه لا يحتاج حاليًا لصفقة جديدة بهذا المركز، لوجود كل من سيرجي روبرتو وأليكس فيدال، لكنه لم يغلق إمكانية التعاقد مع لاعب بهذا المركز في سوق انتقالات أخرى، طبقًا لأداء الفريق. وعن تفكير الإدارة في التعاقد مع قلب دفاع جديد، عقب تأكد إعارة توماس فيرمايلين، لصفوف روما ، قال "ليست من بين أولوياتنا".

وبشأن حراسة المرمى والتنافس المحتدم بين التشيلي كلاوديو برافو والألماني مارك تير شتيجن على اللعب أساسيا والتهديدات بالرحيل حال الجلوس على مقاعد البدلاء، قال إنريكي إنه حدد بالفعل اللاعب الذي سيحرس عرين الفريق في مواجهة السوبر المحلي، لكنه لم يرغب في الكشف عن اسمه.

وسيخوض برشلونة اليوم  أمام سامبدوريا، اخر مباراة ودية له في فترة الاعداد للموسم الجديد، قبل مواجهة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام سيفيل  الأحد القادم.

ويستعد برشلونة لخوض كأس السوبر المحلي ضد سيفيل  يومي 14 و17 من أغسطس.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية

انريكي يعلق فقط

اكتفى لويس إنريكي،  برد مقتضب، وغير قاطع على استبعاد مهاجمه لويس سواريز، من قائمة أفضل لاعب بأوروبا، هذا الموسم.

وتم اختيار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، والفرنسي أنتوان جريزمان، ضمن القائمة النهائية لاختيار أفضل لاعب في أوروبا خلال العام الجاري، بينما استبعد من القائمة ليونيل ميسي، و  لويس سواريز الذي قدم موسمًا استثنائيًا مع برشلونة.

 وقال إنريكي، في رده على استبعاد سواريز، الثلاثاء: "لم يعد هناك أمور كثيرة تفاجئني في كرة القدم حاليًا".

وبمثل إجابته على استبعاد سواريز، رفض المدرب ، الإجابة بشكل قاطع، على أسئلة الصحفيين، حول تدعيم هجوم ودفاع البارسا، قبل بداية الموسم الجديد.

وقال إنريكي: "التعاقد مع مهاجم رابع؟.. عندما يكون سوق الانتقالات مفتوحًا، نتابعه دائمًا، ونرى كيف يمكننا تعزيز الفريق".وأضاف: "فيما يخص مركز الظهير الأيمن، لا يمكننا الحكم على أول مباراتين وديتين في الموسم. أعتقد أننا بخير".

وأردف: "وقعنا مع لاعبين رائعين ولدينا فريق تنافسي جدًا. نود الفوز بنفس البطولات الموسم الماضي وإضافة بطولات أخرى".

وتابع: "التعاقد مع مدافع؟.. أكرر ما قلته سابقًا نحن نراقب السوق. ليس لدينا مركز بعينه له الأولوية في تعاقدتنا".

وبسؤاله عن تدني مستوى نيمار، رفقة منتخب البرازيل بأولمبياد ريو دي جانيرو، أوضح: "الحقيقة أنني لم أشاهد مبارايات الأولمبياد؛ لأن فارق التوقيت مزعج جدًا".

وأكمل: "لكن كرة القدم لعبة جماعية. على الفريق كله أن يتحمل المسئولية وليس لاعب واحد فقط".


المانيا       

بيلد

قائمة البايرن

أعلن نادي بايرن ميونيخ، عن قائمة فريقه للموسم الجديد 2016-2017، والتي ضمت 25 لاعبا.

وضم كارلو أنشيلوتي،  الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب مهاجم فريق الشباب جوليان جرين صاحب الـ21 عاما.
ويفتتح الفريق البافاري موسمه يوم الأحد المقبل، بمواجهة بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني، بينما يستهل مشوار الحفاظ على لقب البوندسليجا يوم 26 أغسطس الجاري باستضافة فيردر بريمن.

وجاءت القائمة على النحو التالي:


حراسة المرمى: مانويل نوير - توم ستراك - سفين أولريتش.

خط الدفاع: ماتس هوميلز - رافينها - جيروم بواتنيج - خوان بيرنات - فيليب لام - ديفيد ألابا - أولجير بادشتوبر.

خط الوسط: ريناتو سانشيز - تياجو ألكانتارا - فرانك ريبيري - خافي مارتينز - أرين روبن - شابي ألونسو - أرتورو فيدال - جوشوا كيميتش - نيكلاس دورش - فابيان بينكو.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - دوجلاس كوستا - جوليان جرين - توماس مولر - كينجسلي كومان.


فولفسبورج يطالب دراكسلر

طالب كلاوس ألوفس، المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، لاعب فريقه جوليان دراكسلر، المضي قدمًا نحو خطوته المقبلة والتي تتمثل في البقاء مع الفريق وإظهار ما يمكن أن يفعله.

وكان دراكسلر قد أعلن رغبته في الرحيل عن فولفسبورج، الذي انتقل له الموسم الماضي قادما من شالكة، وهي الرغبة التي واجهها مسؤولو النادي بردود فعل قوية.

وقال ألوفس: "عليه الأن أن يخطو نحو التطوير، هو لاعب مهم للفريق وسيكون أعظم مما ظهر عليه الموسم الماضي".

وأضاف ألوفس "ننتظر منه أن يرينا ما يمكن أن يفعله مع كرة القدم".

يذكر أن صاحب الـ22 عاما، بات مثار اهتمام خمسة أندية أوروبية هم ريال مدريد وأرسنال وإيفرتون ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، وفقا لما تؤكده العديد من التقارير.


ليكيب

خوف خيسي

ضم باريس سان جيرمان اللاعب خيسي رودريجيز مهاجم ريال مدريد في خامس صفقاته لهذا الموسم.

وكان الخليفي رئيس النادي قد وصف اللاعب بالسرعة والإبداع، وبأنه سيكمل خط الهجوم الباريسي.

وتحدث خيسي رودريجيز مهاجم باريس سان جيرمان الجديد قائلا: "انضممت إلى سان جيرمان بهدف تطوير لعبي، فالفريق به تشكيلة ممتازة من اللاعبين المهرة وأنا سعيد باللعب معهم. سأسعى ما بوسعي لتحقيق أفضل الإنجازات مع الفريق آمل أن أتعلم اللغة الفرنسية سريعا".

واضاف: "زلاتان ابراهيموفتش كان لاعبا كبيرا في الفريق لكن هدفي الأساسي هنا هو تطوير لعبي والعمل بجد مع التشكيلة. زلاتان لاعب كبير وربما أصل إلى مستواه بعد بضع سنوات".


انجلترا

الصن

فيرديناند يثني على صفقة بوجبا

أثنى "ريو فرديناند" مدافع مانشستر يونايتد السابق على تعاقد هذا الأخير مع نجم يوفنتوس "بول بوجبا" وذلك رغم أن الصفقة كانت قياسية وكلفته أمولاً طائلة، حيث وضح أنه سيكون له دور جوهري في تشكيلة المدرب "مورينيو" وسيقدم الكثير للفريق خلال السنوات القادمة.

ففي حديثه مع إذاعة "بي بي سي" " قال : لقد كان قرار تركه يرحل هفوة واسترجاعه هو تنفيذ لوعد. إنه لاعب موهوب وسيصبح من بين العظماء خلال السنوات القليلة القادمة، سيكون كذلك حاسمًا وسيقدم الإضافة اللازمة للمنافسة بشراسة على الألقاب" وتابع "بول عنصر موهوب وهو يملك المواصفات اللازمة لخلق التوازن في الفريق كما أن شخصيته القوية ستجعله قادرًا على تبرير الرقم الضخم المدفوع لجلبه. أنا متأكد من نجاحه واليونايتد لن يواجه أية مشاكل في هذا الاستثمار المهم" وكان الدولي الفرنسي قد انضم خلال الساعات القليلة الماضية للشياطين الحمر مقابل أزيد من 95  مليون جنيه استرليني  وذلك في صفقة جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.


بنفس الفندق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تواجد رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتي ، في الفندق الذي يقيم به أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي.

وأثيرت الشكوك، حول تواجد الجزائري محرز وكونتي في نفس الفندق، حول انتقال اللاعب لصفوف البلوز، على نهج زميله السابق نجولو كانتي.

لكن وسائل اعلام بريطانية ذكرت ان  الصحفي الإيطالي أليساندرو تشيافوني كان في زيارة لكونتي من أجل حوار صحفي والتقى بمحرز والتقت صورة تذكارية معه. وقال تشيافوني "وكيل محرز قال لي إن تشيلسي يريد محرز".

وأضاف تشيافوني "لم أر كونتي ومحرز معًا، لقد رأيت محرز بالخارج وكونتي بالداخل، والجزائري لم يتحدث أبدًا".

وواصل حديثه "للمرة الأخيرة، أنا لا أعلم لماذا كان محرز هناك، وإذا كان يريد الانتقال لتشيلسي فهو لن يتحدث، لقد أخذت صورة تذكارية معه فقط".

ونشر تشيافوني، صورة للرجل الذي عقد جلسة مع كونتي، وعلق "هذا الرجل الذي تحدث مع كونتي، وحين وصلت أخبرني أن تشيلسي يريد محرز".


ميرور

المدافع الاغلى

أعلن نادي مانشستر سيتي رسمياً عن تعاقده مع جون ستونز مدافع إيفرتون والذي كان يعتبر هدفا لأبرز الأندية الأوروبية.

وأكد مانشستر سيتي ضم المدافع الدولي الإنجليزي الذي وقع عقدا لست سنوات في صفقة قدرت بنحو 47.5 مليون جنيه إسترليني.

وربطت العديد من التقارير الاعلامية ستونز بالانتقال إلى تشيلسي العام الماضي. وكان المدافع البالغ عمره 22 عاما ضمن تشكيلة انجلترا في بطولة اوروبا 2016 لكنه لم يشارك في أي مباراة.

وقال تشيكي بيجريستاين مدير كرة القدم في سيتي "جون مدافع انجليزي شاب ممتاز ونحن سعداء للغاية بانضمامه إلينا."

وأضاف "بذلنا جهدا شديدا من أجل ضمه إلى سيتي ونشعر بأننا تعاقدنا مع واحد من أفضل المدافعين في اوروبا."

وأصبح ستونز - الذي انضم لايفرتون من بارنزلي عام  2013 مقابل ثلاثة ملايين جنيه استرليني - أغلى مدافع في العالم بعد البرازيلي ديفيد لويز الذي المنتقل من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون جنيه استرليني في 2014.

وقال ستونز "تمت الصفقة الان وأتطلع للمرحلة التالية في مسيرتي. شاهدت ما يجري هنا في استاد الاتحاد.. إنه ناد طموح ويمتلك مدربا رائعا لذا لا أطيق الانتظار من أجل المساعدة على تحقيق هذه الأهداف."

وحدد ي جوارديولا - الذي انضم إلى سيتي من بايرن ميونيخ هذا الصيف - المدافع الشاب باعتباره أكثر من يلائم أسلوبه المعتمد على الاستحواذ على الكرة.

ويبدأ سيتي مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز على أرضه أمام سندرلاند يوم 13 أغسطس


بيان اليويفا حول ستونز

أصدر الاتحاد الأوروبي "يويفا" بيانًا، بشأن جون ستونز مدافع مانشستر سيتي المنتقل إليه حديثًا من نادي إيفرتون.

وأشار اليويفا في بيانه، إلى أن نادي مانشستر سيتي نجح في قيد جون ستونز بقائمته الأوروبية، قبل انتهاء المهلة القانونية بدقائق، حيث تقرر أن يرتدي المدافع الإنجليزي الشاب القميص رقم 24، وسيكون جاهزًا لخوض المباراة الأولى للسيتي في دوري الأبطال، أمام ستياوا بوخارست الروماني في الدور التمهيدي من المسابقة.

وأعلن السيتي، ضم ستونز، حيث وقع اللاعب الإنجليزي الدولي على عقد مدته 6 سنوات في صفقة قدرت بنحو 47.5 مليون جنيه إسترليني.

وانتقل ستونز (22 عامًا)، إلى إيفرتون عام 2013 قادمًا من فريق بارنسلي مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، حيث لعب 95 مباراة بقميص "التوفيز"، وسجل هدفًا وحيدًا، وانضم لقائمة المنتخب الإنجليزي التي شاركت في منافسات "يورو 2016".



اشلي الى التوفيز

توصل نادي إيفرتون إلى اتفاق مع اشلي وليامز، مدافع وقائد فريق سوانزي سيتي، لضمه هذا الصيف.

قناة  "ESPN" افادت ان إيفرتون رفع عرضه لضم وليامز من 10 إلى 12 مليون يورو، ليقترب الناديان من حسم الصفقة.

وأضافت "الصفقة تنتظر وضع اللمسات الأخيرة، خاصة بعد حرص الدولي الويلزي على الانتقال إلى ملعب جوديسون بارك".

ووضع إيفرتون، وليامز، بديلًا لمدافعه السابق جون ستونز، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب قد  خضع ، للكشف الطبي امس  على أن يكون عقده مع إيفرتون لمدة 4 سنوات.



ويستهام يريد اوديجارد

يسعى نادي وست هام يونايتد للتعاقد مع مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

"ديلي ميل"  ذكرت ان الهامرز يخشى عقوبة "فيفا"، على ريال مدريد ويريد أن يعرف إمكانية استعارة أوديجارد، قبل يوم السبت المقبل.

وقالت "أغسطس  يمكن أن يسرع حركة ريال مدريد في سوق الانتقالات، التي ما زالت في حالة خمول كبير، نقطة التحول يمكن أن تكون بعد نتيجة الاستئناف".

و أوضحت "العقوبة من شأنها أن تجعل ريال مدريد غير قادر على التعاقدات لمدة فترتين من سوق الانتقالات، حتى يناير 2018".

وتابعت "النادي اللندني يعرف الوضع ولديه مخاوف من أن يعيق قرار (فيفا) إعارة اوديجارد الذي كان هدفاً لأندية البوندسليجا مثل باير ليفركوزن وهامبورج".

أوديجارد يضع أنظاره على الدوري الإنجليزي، وغير راغب في الانتقال إلى الدوري الالماني، لقد انتظر عرضًا من ليفربول، أحد أكثر الأندية المهتمة بخدماته".


ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

ايكاردي مصمم

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن عقد ممثلي المهاجم مارورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان جلسة مع ممثلي نادي نابولي، من أجل التفاوض حول الانتقال لصفوف نادي الجنوب.

ويسعى مسئولو نابولي، للتعاقد مع إيكاردي، لتعويض رحيل مواطنه جونزالو هيجواين لصفوف يوفنتوس، خلال الفترة الماضية.

إن واندا زوجة ووكيلة إيكاردي وبقية وكلاء اللاعب، سيعقدون جلسة أخيرة مع مسئولي نابولي من أجل حسم العرض المقدم لإيكاردي.

وعرض نابولي 55 مليون يورو، بالإضافة للمكافآت من أجل الحصول على خدمات إيكاردي، على الرغم من رفض إدارة النيراتزوري التفريط في خدماته والإبقاء عليه للمنافسة بشكل قوي الموسم الجديد.

ونشرت واندا، عدة رسائل مبطنة على حسابها الشخصي بتويتر  قائلة "التغيير هو الشجاعة، الجبناء فقط يفضلوا البقاء، حتى ولو كانو غير سعداء"، في إشارة واضحة لرحيل إيكاردي خلال ساعات.


راتب بالو عقبه

يقف راتب ماريو بالوتيلي، مهاجم ليفربول ، عائقًا أمام انتقاله إلى فريق كييفو فيرونا، رغم موافقة ماريو  للانتقال إليه.

إن كييفو قدم عرضًا لمينو رايولا، وكيل أعمال بالوتيلي، الذي أبدى موافقته على العرض. مع ذلك، فإن مشكلة راتب بالوتيلي (25 عامًا) لا تزال عائقًا أمام انتقاله لكييفو".

فهو  يحصل على 6 ملايين يورو سنويًا، ومن غير الممكن أن يتحملها كييفو، وبالتالي قد يدفع ليفربول جزءًا من الراتب لإتمام الصفقة".



جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

دي بوير متحفظ

أعرب فرانك دي بوير، المدرب الجديد  لفريق إنتر ميلان الجديد، عن سعادته بتولي الإدارة الفنية للنيراتزوري.

وقال الهولندي ، في المؤتمر الرسمي لتقديمه "أشكر إنتر على هذه الفرصة، نادي عظيم ومهم، يجب أن يعود لأعلى المستويات، نحن نريد الفوز".

وأضاف مدرب أياكس السابق "أتمنى السير على الطريق الصحيح بالسرعة الممكنة، نظراً للصعوبات التي قد نواجهها".

وأردف "المفاوضات بدأت معي منذ فترة قصيرة، أول اتصال كان مع مسؤولي الإنتر منذ أسبوعين".

وبسؤاله عن ماورو إيكاردي مهاجم إنتر، أجاب: "لاعب مهم وأريده أن يبقى، نظام اللعب هو المهم، ولكن الثقة هي الأهم في الوقت الحالي".

وتابع دي بوير "سنستخدم الرسم 4-3-3 أو 4-2-3-1، ولكن لا مشكلة في جميع الخطط، نحتاج إلى التكيف وبسرعة كبيرة".

وواصل دي بوير حديثه بقوله "التعاقد مع صانع الألعاب؟ لقد حللت الفريق بأسره عن قرب. أريد أن أراهم في التدريب الآن، وبعد ذلك سوف أتخذ قراري".

وأكمل "يوفنتوس؟ لا يوجد فريق لا يهزم، سنحاول الفوز في كل مباراة".

وبسؤاله عن وجود مفاوضات مع فريق ميلان، أجاب: "لا، لم يكن هناك أي اتصال معهم".



ابن مانشيني : الانتر اصبح عارا

فتح ابن  روبيرتو مانشيني، ، النار على مسئولي إدارة لإنتر ميلان ، مشيرا إلى أن والده لقى معاملة سيئة، لا تليق بكونه مدربا كبيرا.

ورحل مانشيني عن إنتر ميلان قبل يومين، بسبب خلافات مع إدارة النادي ليخلفه فرانك دي بوير.

وقال فيليبو مانشيني، في تصريحات اليكترونية  "والدي يرتبط بعلاقة خاصة مع النادي، ويحبه كثيرا، ولو كان وجد معاملة مماثلة لما رحل أبدا عنه".

وأضاف فيليبو "مع وصول إيريك توهير، ومن بعده المستثمرين الصينيين، تغيرت أمور كثيرة، لكنها تغيرت للأسوأ".

وتابع ابن  الفني الإيطالي "الإدارة تتعامل مع النادي وكأنه شركة، وليس مكان رياضي له أهداف أخرى بخلاف الربح المادي، لا أشعر أنهم يدركون قيمة النادي".

وكشف فيليبو مانشيني "عاملوا والدي وكأنه دمية، وليس مدرب كبير وله اسمه، الفريق لا يمر بأفضل فتراته ولكن الصفقات التي أبرمها والدي رفعت كثيرا من مستوى الفريق".


يرحل  جالياني ياتي  مالديني

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، إن بالو مالديني، أسطورة دفاع ميلان السابق، قد يحصل على منصب  في الروسونيري، بينما يواجه أدريانو جالياني، الرئيس التنفيذي للنادي شبح الخروج من "سان سيرو".

إن الملاك الصينيين الجدد يرغبون في هيكلة مجلس إدارة والموظفين داخل النادي، والبحث عن تكوين الفريق من الصفر تقريبًا

الملاك الجدد يخططون لتعيين مدير عام جديد، وكذلك مدير رياضي، وهم في حاجة إلى شخص محبوب ومألوف للعمل سفيرًا للنادي".

باولو مالديني أسطورة الروسونيري، يعتبر المرشح المثالي لهذا المنصب، في الوقت نفسه، من المتوقع أن يغادر جالياني النادي في منتصف سبتمبر المقبل بعد 30 عامًا في ميلان".

لكن  جالياني (72 عامًا) قد يشغل منصب رئيس الدوري الإيطالي، حيث يدرس الترشح للانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن