جميع المباريات

إعلان

فالفيردي: ريال مدريد أفضل منا؟ لماذا؟

فالفيردي

فالفيردي

نفى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن يكون هو أو لاعبوه قد اعتبروا أن ريال مدريد هو الأفضل، وذلك قبل إياب كأس السوبر الإسباني.

وقال فالفيردي "اعتبار أن ريال مدريد أفضل منا في المطلق؟ ولا حتى أتلتيكو مدريد ولا بايرن ميونخ. لماذا؟ كان ريال مدريد أفضل منا الأحد الماضي على وجه الخصوص".

وأعرب المدرب الإسباني عن ثقته في تعويض البرسا غدا لخسارته في مباراة الذهاب 1-3 على أرضه بملعب كامب نو، والاستفاقة على حساب غريمه التاريخي اللدود ريال مدريد.

وشدد "هدفنا هو الفوز باللقاء ورفع الكأس. أعلم أنه أمر صعب لكننا لن نستسلم بسهولة. أمامنا نتيجة سلبية، لكن النتائج السابقة (في البرنابيو) تجعلنا نرى أن لدينا فرصا وسنعمل على ذلك".

كما استبعد فالفيردي اتجاهه لإراحة بعض لاعبيه الأساسيين غدا استعدادا لأولي جولات الليجا الأحد المقبل أمام ريال بيتيس على أرضية ملعب كامب نو.

وأوضح "عملية التدوير التي قد تحدث في الفريق ستكون بغرض الفوز بالمباراة"، مبررا اختيار أليكس فيدال في مركز الظهير الأيمن على حساب الوافد حديث نلسون سيميدو بأن الأخير "لاعب جديد يجب أن يعتاد طريقة لعبنا".

وحول ما ينتظره ولاعبوه في البرنابيو كشف "سجلوا فينا ثلاثة أهداف ويجب علينا الاندفاع، لكن مع الاحتراس من هجماتهم المرتدة، فهم متخصصون في ذلك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن