جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. لماذا اضاع هيجواين 4 إنفرادات؟

هجواين

هيجواين كاد أن يفسد أداء الريال

كتب – محمد يسري مرشد:

أنقذ إيكر كاسياس حارس ريال مدريد زميله الأرجنتيني جونزالو هيجواين من إنتقادات وسخرية كادت أن تلحق بالمهاجم الدولى الأرجنتينى عقب مباراة إياب السوبر .

وحافظ كاسياس على تقدم ريال مدريد 2-1 ليفوز الميرينجي بكاس السوبر وتحتفل الجماهير بالفريق ناسية ما قدمه مهاجمها خلال المباراة.

هيجواين أهدر 4 إنفرادات بأربعة أهداف مؤكدة وكاد الفريق الملكي أن يدفع ثمن رعونة مهاجمه لولا القائد كاسياس الذى تصدى لمحاولات بيدور ورفاقه.

هيجواين اتيحت له فرص نادراً ما تسنح لمهاجم فى مباراة مثل الكلاسيكو ولكنه سجل مرة واحدة وأهدر 4 مرات بغرابة شديدة فى الدقائق (7) و(22) و(33) و(80) من جميع الإتجاهات والزواية.

ووضح أن أسباب فشل تعامل هيجواين 4 لهذه الفرص هو استمرار نظره إلى الأرض قبل فترة طويلة من التسديد وهو ما مكن فالديز وماسكيرانو من التصدى لإنفراداته ، إلا أنه فى الإنفراد الأخير أصلح هذا العيب وقام بالقاء نظرة قبل التسديد بفترة قليلة إلا أن حرصه الشديد على تعويض الثلاث فرص السابقة جعلت الكرة تنحرف لترتطم بالقائم.

ويعبتر النظر إلى الأرض وبالأخص للمهاجمين هى آفة دائماً ما تمنع هولاء عن تسجل الأهداف والتعامل مع الإنفرادات بشكل صحيح ، فالنظرة قبل الأخير يجب أن تكون دائماً إلى المرمي يتبعها الأخير التى توجه إلى الكرة.

ويبقى فى النهاية أن القدر كان رحيماً بهيجواين فهو أرتكب 4 أخطاء وفاز بالبطولة أما فالديز فارتكب خطأ جعلته فى دور البطولة لخسارة فريقه.

شاهد فرص هيجواين وشارك برايك عن طريق الضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن