جميع المباريات

إعلان

سيميوني: الفوز بكأس السوبر يثير الحماسة

سيموني

الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني

مدريد - (إفي):

أبرز الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد أن الفوز بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد "يثير الحماسة"، مشيرا إلى أن الحياة تكون أفضل بكثير، في الوقت الذي أعرب فيه عن امتنانه للاعبين.

وعن ابتعاده دقائق عن احتفالات اللاعبين، قال في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "دائما أفهم أن لحظة انتهاء المباراة تكون للاعبين، ونحن كمدربين نكون في المركز الثاني في انتظار لحظتنا للمشاركة".

وأوضح "لا أعتقد أن اقتحام هذه اللحظة أمر جيد. اذا دخل أحد الملعب في هذا التوقيت، فهو يقتحم لحظة اللاعبين. أعرب عن امتناني مرة أخرى للاعبين إزاء المباراة التي قدموها أمام الريال، فقد حصدوا بطولة لم نفز بها كثيرا. هذا يثير الحماسة، والحياة تكون أفضل بكثير مع الحماسة والطاقة".

وأضاف "في مباراة البرنابيو (الذهاب) ولقاء اليوم، أدى الفريق بالطريقة التي نحتاجها. وهذا ما منحنا كأس السوبر"، مؤكدا أن الدقائق الـ15 الأولى من المباراة كانت "جيدة للغاية"، الا أن الريال "استحوذ بع ذلك على الكرة"، وكان "الشوط الثاني أكثر تكافؤا".

وأقر سيميوني بأن الفوز بهذا اللقب "لا يعوض" الخسارة التي مني بها أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أن مستوى فريقه يتحسن شيئا فشيء بعد التغييرات التي طرأت عليه، مشيرا "وهذا هام بالنسبة للفريق. (الحارس ميجل أنخل) مويا يتطور، (يان) أوبلاك يتدرب بشكل جيد وسيكون هناك تنافس في مركز هام، اليوم قدم (جيليرمي) سيكيرا مباراة كبيرة، ودون شك (ماريو) ماندزوكيتش منذ بداية المباراة الأهم، و(أنطوان) جريزمان أعطى الفريق قفزة نوعية في المستوى عندما نزل أرض الملعب".

وتابع "نتحدث عن أربعة لاعبين في فريق، وهذا كثير. ليس لاعبا واحدا كما يحدث عادة في برشلونة وريال مدريد. سنعمل وسنواصل العمل باستراتيجية المباراة تلو الأخرى".

وبسؤاله عن الأرجنتيني أنخل دي ماريا، قال إنه قدم الثلاثاء الماضي "وصفا للاعب كرة قدم يود أن يكون في أتلتيكو"، حيث أكد حينها أنه "أفضل لاعبي الريال".

واعتذر سيميوني عن طرده بعد مرور 25 دقيقة من عمر المباراة، مشيرا "عندما أرتكب أخطاء، فإن الاعتذار يكون جيدا، لأن الخطأ وارد. بالغت في المطالبة بنزول خوانفران (توريس) سريعا وقرر الحكم طردي من المباراة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن