جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كريستيانو مطلوب إيقافه .. بايرن يعلن ضم بن عطية الاثنين .. وبرشلونة يرشح أتليتكو

الريال واتليتكو

كريستيانو رونالدو اعتدى على جودين

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

عِناوين الصحافة الرياضية الاوروبية الأحد

أسبانيا

أس المدريدية

يجب إنزال أقصى العقوبة بسيميوني على "فعلته"
 
أكد الحكم ديفيد فرناندز بوربالان، الذي أدار مباراة إياب كأس السوبر  في تقريره أن دييجو سيميوني توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه مرتين بعد طرده.

وقال بوربالان، في التقرير، "في الدقيقة 25 طردت مدرب أتلتيكو مدريد للاحتجاج وذراعاه مرفوعتان، خارج المنطقة الفنية في عدة مناسبات، متجاهلا تعليمات الحكم الرابع الذي طلب منه في عدة مناسبات التوقف عن هذه الأفعال".

وأوضح "فور طرده، توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه في مناسبتين. وبعد ذلك، وقبل التوجه إلى غرف تغيير الملابس صفق عدة مرات في اشارة لعدم رضاه عن القرار"، وفقا لما جاء على الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وأضاف التقرير أن الحكم الرابع لاحظ “في الدقيقة 58 من عمر المباراة أن المدرب المذكور يتواجد في المدرجات التي تقع خلف مقاعد فريقه”، مشيرا إلى أنه حذر المسئول في الفريق في الملعب، كارلوس بينيا، بضرورة أن يغادر التشولو موقعه نظرا لأنه مطرود.

وأكد "هذا المدرب ظل في نفس مكانه متجاهلا تعليماتنا."

أزمة تعيق صفقة دوجلاس مع برشلونة

ظهرت مشكلة جديدة قد تعيق تعاقد برشلونة مع الظهير الأيمن لفريق ساوباولو دوجلاس بيريرا.

فقد صرح رئيس النادي البرازيلي كارلوس إيدار كما نقلت عنه صحيفة الآس "هناك مشكلة صغيرة قد تعيق هذه الخطوة". 

وأضاف "سوق الانتقالات مغلقة في البرازيل، بالتالي لا يمكن لبرشلونة شراء اللاعب ثم إعارته لنا، لأننا لا نستطيع فعل ذلك في هذه الفترة".

خطة البرسا كانت شراء دوجلاس وإبقاؤه لموسم واحد في النادي البرازيلي ثم الحصول على خدماته الموسم المقبل، وذلك لتجنب عقوبة الفيفا بحرمانه من الانتقالات لعام كامل.

برشلونة يملك خياراً آخر للحصول على دوجلاس، حيث يستطيع شراؤه الآن وإعارته لفريق أوروبي يحتاجه، بالتالي يتجنب مسألة إغلاق السوق البرازيلية، لكنه أمر قد يعيق موافقة ساو باولو على بيعه.

ماركا المدريدية

دي ماريا يعترف لروخو

يبدو أن أنخيل دي ماريا قد اتخذ قراره النهائي بالانتقال لمانشستر يونايتد خلال الأيام المقبلة، حيث أكد ماركوس روخو لاعب الفريق الانجليزي  الجديد أن مواطنه قد أخبره برغبته في ذلك.

راديو ماركا أكد أن دي ماريا أبلغ روخو برغبته الكبيرة في اللعب مع "الشياطين الحمر" خلال  الموسم الحالي، حيث قال روخو إنه لا يتوقع أن يكون الأرجنتيني الوحيد في الفريق.

يذكر أن دي ماريا قد استبعد عن مواجهة إياب السوبر أمام أتلتيكو مدريد في المباراة التي خسرها الريال  بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن الأصوات التي طالبت ببقاء دي ماريا مع الريال تزايدت ، في ظل حاجة الفريق الملحة لخدماته، حيث قلت الفعالية الهجومية بشكل ملحوظ في غيابه.

أزمة " الجفاف  التهديفي"  لبنزيمة

يمر كريم بنزيمة بفترة جفاف تهديفي جديدة تضع الكثير من التساؤلات حول مدى حاجة النادي الأبيض لشريكٍ له في خط المقدمة.

ولاسترجاع الذاكرة لآخر هدف سجله بنزيما مع ريال مدريد فإنَّ على الجمهور المدريدي أن يعود بذاكرته إلى ما قبل 122 يوم حيث كان يلتقي ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال حيث سجل بنزيمة هدفاً حينها.

ومنذ ذلك الموعد لم يستطع كريم بنزيما أن يضرب موعداً مع التسجيل وهو الأمر الذي أثرَّ على الفريق في ظل انخفاض فاعلية نجمه الأول كريستيانو رونالدو الذي وبالرغم من حضوره في لقائين أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني إلَّا أنَّه لم يظهر بالصورة المطلوبة.

وبالرغم من كون بنزيما قدَّم بطولة مميزة للغاية مع منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم إلَّا أنَّ ما يقدمه اليوم مع الفريق الملكي جعل الصحف المدريدية تتحدث عن حاجة ملحَّة للتعاقد مع مهاجم جديد للفريق بجانب بنزيما قبل إنتهاء الميركاتو واضعةً خيار ضم الكولومبي رادميل فالكاو الخيار المُرشح بقوة.

سيميوني يعتذر للحكم الرابع

أعرب  دييجو سيميونى، عن سعادته البالغة بالفوز على ريال مدريد فى إياب كأس السوبر مقدما فى الوقت نفسه الاعتذار لحكم المباراة الرابع، ناسبا طرده من اللقاء لقلقه الزائد. وصرح سيميونى عقب المباراة "طردى جاء نتيجة لقلقى الزائد، أعتذر للحكم".

وكان المدرب الأرجنتينى قد صفع الحكم الرابع بيده على أسفل رأسه خلال احتجاجه فى الدقيقة 25 لعدم دخول اللاعب خوانفران توريس داخل الملعب، عقب خروجه منه لتعرضه لنزيف فى الأنف.  وأبرز سيميونى أن فريقه فاز على ريال مدريد مرتين من أصل آخر ثلاث نهائيات، بعد الفوز أيضا فى نهائى كأس ملك إسبانيا موسم 2012-2013، رغم تأكيده أن لقب التشامبيونزليج الذى خسره أمام الريال  فى مايو 2014 كان الأهم.

وعاد سيميونى ليؤكد صعوبة المنافسة فى الليجا التى يحمل أتليتكو مدريد لقبها أمام ريال مدريد وبرشلونة "الجميع لديه فرص وإمكانيات لكن الأمر صعب للغاية، فبرشلونة كانت لديه فرصا للتتويج باللقب حتى النهاية رغم أنه لم يقدم موسما جيدا، وكذلك ريال مدريد كان ينافس حتى اللحظات الأخيرة، هذه المرة نجحنا فى اقتناص لقب جديد".  وأضاف "أنا سعيد بالعمل الذى قدمه اللاعبون ومواصلة المجموعة للكفاح أمام جميع المنافسين".

سبورت الكاتالونية

انريكي: اتليتكو يظل المرشح الأول

أعرب لويس إنريكي عن سعادته بالتواجد كمدرب لبرشلونة في  الموسم الجديد 2014-2015 ، مشيراً إلى كونه ينتظر بفارغ الصبر أولى المباريات الرسمية له مع الفريق وهو يجلس على مقاعد البدلاء كمدرب .

إنريكي  أكدَّ في تصرييحات  رغبته بالمنافسة مع الفريق على الألقاب في الموسم المقبل حيث قال :" أنا سعيد لكوني اليوم مدرباً لبرشلونة ، أتطلع مع الفريق نحو المُتسقبل حيث سنبذل كل ما بوسعنا لحصد الألقاب".

وأكدَّ إنريكي في السياق ذاته بأنَّ نادي أتلتيكو مدريد هو المُرشح الأكبر للظفر بلقب الليجا لهذا الموسم قائلاً :" منطقياً ، أتلتيكو مدريد وبصفته البطل في الموسم الماضي هو اليوم المُرشح الأكبر للحفاظ على اللقب".

وحول جاهزية بعض لاعبيه قال إنريكي :" بيدرو تدرب مع المجموعة وأعتقد أنَّه مستعد تماماً حاله كحال ميسي الذي أرى فيه الكثير من الحماس والتطلع للموسم الجديد ولتحقيق النتائج الإيجابية ، أمَّا نيمار فسوف نرى يوم الأحد إن كان قادراً على المُشاركة ".

راكيشيتش لا يريد المقارنة مع تشافي

أكد الدولي الكرواتي إيفان راكتيتش أنه سعيد بمقارنته بنجم وسط الفريق المخضرم تشافي هيرنانديز، مشيرًا إلى أن تعويضه في الملعب أمراً مستحيلاً.

وقال اللاعب صاحب الـ26 عامًا:" من الرائع أن يتم مقارنتي بتشافي وسماع الجماهير تقول أنني سأكون خليفته ، لكن في الحقيقة لا يوجد بديل للاعب بحكم وامكانيات قائد الفريق".

وأوضح راكتيتش أنه لا يستطيع الانتظار حتى بدء الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن الفريق استعد جيدا،وأتمنى أن نًظهر ذلك في المباريات".

وتحدث ايضا عن ليو ميسي نجم الفريق الأول مشيرًا إلى أنه خدوم للغاية وساعده في إيجاد منزل في برشلونة.

جدير بالذكر أن تشافي جدد مع الفريق الكتالوني لموسم أخر، بعدما كان قريبا من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موندو ديبورتيفو الكاتلونية

الحدادي بدلا من نيمار امام ايلتشي

يبدو ان  الشاب منير الحدادي قد يكون مرشحا للتواجد حتى في القائمة المستدعاة لفريق برشلونة امام ايلتشي ، اللاعب الشاب مرشح بقوة ليكون بين الثلاث لاعبين الأساسيين في خط هجوم الفريق الكتالوني وقد يكون شريك ميسي.

عدة عوامل ستجعل لويس إنريكي يعول على منير كأساسي، الإصابات التي عانى منها نيمار وبيدرو جعلت مدرب برشلونة في حيرة ولكن مع المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في الموسم الاعدادي  فلن تكون لديه عدة شكوك للإعتماد عليه.

وعانى نيمار دا سيلفا الجمعة من إلتواء بكاحله الايمن ومن المرجح أن لا يكون  في القائمة المستدعاة التي ستواجه إلتشي، وأيضا عاش بيدرو أسبوعا سيئا  للغاية. الدولي نقل حتى إلى  المستشفى لمشاكل المعدة التي منعته من التدريب، اللاعب تدرب اول  أمس وأكمل التدريب  ولكن لن يرغب "لوتشو" في المخاطرة بالإعتماد على لاعب لم يتدرب طوال الأسبوع.

ومع إعارة ديلوفيو وعدم تواجد لويس سواريز بسبب الإيقاف، فإن لويس إنريكي لديه خيار واحد: الإعتماد على الناشئين منير الحدادي وساندرو.

كل المؤشرات تشير أن لويس إنريكي سيعول على منير الحدادي، وهناك عدة عوامل التي تعتبر في صالح اللاعب الشاب: المباراة ستلعب في الكامب نو ولذلك فإن برشلونة سيكون بحاجة إلى الإعتماد على الأجنحة، لويس انريكي يعلم أن فريقه سيتواجد غدا طوال مجريات المباراة في منطقة جزاء فريق الخصم ولذلك فهو بحاجة إلى لاعبين يجديون التوغل ويشعرون براحة في مساحات ضيقة ويجيدون تسجيل الأهداف.

وقد إستخدم "لوتشو" منير في خمس مباريات بالفترة الاعدادية قبل الموسم  ولعب ما مجموعه 238 دقيقة وسجل اربعة اهداف (إثنان ضد هلنسكي و إثنان ضد ليون المكسيكي). وكل التوقعات تشير أن منير سيلعب في الجهة اليسرى في حين أن ميسي سيلعب كمهاجم ورافينيا الكانتارا في الجهة اليمنى.

ماذا سيفعلون معه: لقد ضرب جودوين كأنه ملاكم ؟

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتعدي بالضرب على المدافع دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إياب بطولة السوبر.

والتقطت عدسات الكاميرات المحيطة بمرمى الحارس الإسباني ميجيل انخل مويا قيام كريستيانو رونالدو بضرب جودين بكلتا يديه، أثناء انتظاره لكرة عرضية من الجانب الإيسر بنهاية الشوط الثاني، ليتلقى البرتغالي البطاقة الصفراء على أثر ذلك التصرف المتهور.

وقد نالت تلك اللقطة العديد من التعليقات من جانب المتابعين، حيث طالب البعض بضرورة معاقبة البرتغالي، بينما أفاد البعض بأن في حال قيام لويس سواريز بذلك التصرف فسوف يتم إيقافه لمدى الحياة.

إنجلترا

صانداي  ميل

فان جال يستغنى عن ويلباك

قرر لويس فان جال  رحيل المهاجم الدولي داني ويلباك، بحسب ما ذكرت مصادر صحفية مقربة من النادي وأكدت مصادر  أن المدرب الهولندي المخضرم اجتمع مع داني ويلباك، وأبلغه أنه خارج حساباته في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب يقترب من الانتقال إلى هال سيتي و الثمن  20 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن و يلباك شارك مع منتخب الاسود الثلاثة  في كأس العالم 2014، وكان عنصراً مهماً في حسابات الأجهزة الفنية التي تعاقبت على مانشستر يونايتد، لكن يبدو أن فان جال له رأي آخر.

أرسنال يتحرك بسرعة نحو خضيرة

أعطى آرسين فينجر ، الضوء الأخضر لإدارة ناديه للتقدم بعرض رسمي لضم سامي خضيرة لاعب وسط منتخب ألمانيا وفريق ريال مدريد الإسباني.

فينجر يحاول الإسراع لضم خضيرة، بعدما أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب  ريال مدريد أن الألماني خارج حسابات الفريق الاسباني  في الموسم الجديد.

 اسم خضيرة ارتبط كثيراً بالانتقال إلى المدفعجية طوال الصيف الجاري، إلا أن إدارة آرسنال لم تتقدم بعرض رسمي لضمه حتى الآن، ولكنها ستتحرك لضمه خلال الساعات القليلة القادمة بمقابل مادي قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

ولا يعد آرسنال الفريق الوحيد المهتم بضم خضيرة، حيث ارتبط اسم اللاعب أيضاً بالانتقال إلى تشيلسي، ولكن باتت فرصه ضعيفة، لأن قائمة "البلوز" ممتلئة باللاعبين الأجانب، كما زعمت بعض التقارير أن خضيرة في طريقه إلى بايرن ميونيخ، بعدما تواجد في ألمانيا لمشاهدة مباراة لفريق لايبزج الذي يلعب شقيقه الأصغر بين صفوفه.

الريدز وضعوا ايتو احتياطيا  تحسبا لفشل صفقة بالو

كشفت مصادر صحفية كثيرة  تفاصيل خضوع صامويل إيتو للفحص الطبي مع ليفربول، والذي جرى اول أمس سرا و  دون إعلان للصفقة.

 هذا الفحص الطبي ليس للإعلان الرسمي ولكنه خطة بديلة في حال فشل انتقال ماريو بالوتيلي إلى ليفربول، حيث سيوقع ايتو عقداً لمدة موسم واحد في حال لم يتعاقد الريدز مع مهاجم الميلان.

 و الفحص الطبي الذي أجراه إيتو لن يكون له أي أهمية في حال تعاقد ليفربول مع ماريو بالوتيلي، هي مجرد خطة بديلة وليس خطوة رسمية".

 يذكر أن ماريو بالوتيلي وصل بالفعل  إلى ليفربول لإجراء الفحوص الطبية والاتفاق على تفاصيل عقده، حيث يقال إن النادي اشترط وضع بند يعاقب من خلاله النجم الإيطالي في حال عاد لتصرفاته المجنونة.

لاميلا يريد الاستمرار في وايت هارت لين

لم ينشط توتنهام هوتسبير كثيرا في سوق الانتقالات هذا الصيف لكن لاعبه الأغلى الارجنتيني  إيريك لاميلا يبدو قادرا على إلهام الفريق لاحتلال مركز بين الأربعة الأوائل في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد عام كامل من انضمامه.

ووقع اللاعب الارجنتيني عقدا مقابل 30 مليون جنيه استرليني قبل انطلاق الموسم الماضي لكنه لم يظهر أي شيء تقريبا وعانى للتأقلم مع اللعب في الدوري بعدما انتقل من روما الإيطالي.

وشارك لاميلا وهو لاعب وسط مهاجم في ثلاث مباريات فقط كلاعب أساسي في الدوري الممتاز وأحرز هدفا وحيدا في جميع المسابقات وكان ضد شيريف في مولودوفا في الدوري الاوروبي.

لكن تعاقد النادي مع مواطنه ماوريسيو بوكيتينو لتدريب الفريق منحه بداية جديدة ويظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عاما والقادم من بوينس أيرس علامات مبكرة على قدرته على مساعدة توتنهام على تحقيق مركز أفضل من السادس الذي حققه الموسم الماضي.  وقال لاميلا إن بوكيتينو ساعده على العودة.

و قبل مواجهة توتنهام على أرضه ضد كوينز بارك رينجرز في الدوري اليوم قال  "لقد ساعدني في أوقات كثير. لكن الأمر في الواقع يعتمد علي أنا." وأضاف "الأمر بيدي كيف أتدرب وكيف أؤدي في التدريبات وفي المباريات. وبعد ذلك أعتقد أنه سيشركني، سألعب في أي مكان يضعني فيه. إنه تحد بالنسبة لي لأني في الموسم الماضي لم أحقق ما كنت أطمح إليه بسبب الإصابات ولأني لم أكن في مستواي. حين أصبت لم أكن جيدا ولم أكن سعيدا. الآن أشعر بأني لائق بنسبة 100%. أنا سعيد لأني ألعب كرة القدم مرة أخرى وأساعد الفريق."

وقال بوكيتينو إنه لا ينبغي الحكم على لاميلا في موسمه الأول المخيب بكرة القدم الانجليزي.

وأضاف "شعر بخيبة أمل شديدة بشأن الموسم الماضي لكن هذا من الماضي الآن. بالثقة والوقت سيظهر خطورته."

الصن

دي ماريا يقترب من اولد ترافورد

كشفت قناة سكاي سبورتس نيوز  أن أنخيل دي ماريا نجم ريال مدريد سيصبح لاعبا لمان يونايتد في مطلع الاسبوع المقبل، ووفقا للقناة التليفزيونية  فإن الصقفة ستقدر بحوالي 50 مليون جنيه استرليني و راتب يقترب من 200 الف جنيه اسبوعيا وسيحمل الأرجنتيني الرقم 7 والذي لا يحمله حاليا أي لاعب في الشياطين الحمر.

و تقول مصادر مقربة إن وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز سيحط الرحال إلى إنجلترا قادما من سنغافورة في الساعات القادمة، لإغلاق تفاصيل عقد دي ماريا مع الشياطين الحمر.

وسيتقاضي دي ماريا راتب سنوي يقدر بنحو خمسة  ملايين جنيه  وهو نفس المبلغ الذي عرضه عليه باريس سان جيرمان ولكن النادي الباريسي لم يتمكن من إتمام عملية إنتقال الأرجنتيني بسبب قواعد اللعب المالي النظيف
ولم يشارك دي ماريا في مباراة إياب السوبر الإسباني التي إنهزم فيها الفريق الأبيض ضد أتلتيكو مدريد، حيث أن إدارة النادي والجهاز الفني فضلوا عدم المجازفة لكي لا يتعرض لإصابة التي قد تهدد عملية إنتقاله للشياطين الحمر.

اول تحية لبالوتيلي في انفيلد: لماذا دائما انت ؟

مع وصول ماريو بالوتيلي لاستكمال الكشف الطبي اول امس  تمهيدا لانتقاله الى ليفربول ووسط حشود جمهور الريدز  الذين تجمعوا خارج المركز الطبي ،مجمع تدريبات النادي لرؤية المهاجم الجديد اذا باحد الاشخاص قرر ان يقوم بتحية بالوتيلي ولكن بطريقة خاصة عندما  كتب على جسده : بدلا من  تحدي الماء المثلج  لماذا انا دائما ، استعراض العضلات.

كورتوا احسن من تشيك

أشار برانسلاف ايفانوفيتش إلى صعوبة مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، والتي جاءت ضمن الدوري  الممتاز.

وصرح مدافع  تشيلسي: " كانت مباراة صعبة للغاية، لاعبي ليستر سيتي لعبوا بشكل جيد، ولم يتركوا لنا المساحات، ولكننا أحرزنا الهدف الأول والذي فتح المباراة بشكل كبير وأضاف: "شمايكل؟ لقد تصدى للعديد من الكرات، وكذلك كورتوا، لقد لعبنا بشكل جماعي وهذا شيء جيد."

وأكمل حديثه قائلاً: "انا دائماً أثني على أداء زملائي بالفريق، بالفعل تمكنت من تمرير كرة الهدف الأول، ولكن كوستا كان متمركزاً بشكل رائع."

وعن أداء الحارس كورتوا قال: "لديه ثقة كبيرة، اعتقد بأنه سيتحسن مستقبلاً، يمكنني أن أقول إنه سيكون الحارس الأول للفريق."

يذكر أن مباراة الفريقين قد انتهت بفوز نادي تشيلسي بنتيجة 2-0، بأقدام دييجو كوستا وايدين هازارد في الدقائق 62 و77 على الترتيب.

مورينيو يرفض رحيل توريس

جدد جوزيه مورينيو رغبته في الإبقاء على فرناندو توريس، رغم الشائعات المتزايدة حول رحيله قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية وقال مورينيو في تصريحات عقب الفوز 2-0 على ليستر سيتي : "أريد أن يبقى توريس، أريد الاحتفاظ بثلاثة مهاجمين، إنه شاب رائع، ويتمتع بالاحترافية الشديدة."

ووضع مورينيو في حساباته الـ"نينيو" كمهاجم ثالث خلف مواطنه دييجو كوستا والإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا.

وسجل كوستا هدفه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي، واشترك دروجبا بديلا له في الدقائق الأخيرة.

وكانت آخر الشائعات قد أشارت إلى اقتراب توريس من الانتقال إلى روما الإيطالي.

إيطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

بن عطية نهائيا الى بايرن ميونيخ

أفادت تقارير صحيفة بأن نادي بايرن ميونخ سيعلن عن صفقة انتقال المغربي مهدي بن عطية لصفوف الفريق الاثنين ، عقب اتفاق كلا الطرفين على كافة الأمور المالية والشخصية.

وأشارت التقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد قد سعى لضم بن عطية خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يتعاقد مع الشاب ماركوس روخو قادماً من صفوف لشبونة البرتغالي.

 وقد كشفت التقارير عن توصل إدارة البايرن لاتفاق يفيد بانتقال بن عطية بمبلغ وقدره 30 مليون يورو، ولم يتم الكشف عن مدة التعاقد أو الراتب الأسبوعي للاعب المغربي.

 يذكر أن اللاعب المغربي صاحب الـ 27 عاماً قد شارك مع نادي روما خلال منافسات الموسم المنصرم في 33 مباراة وأحرز 5 أهداف.

بودولوسكي  إلى اليوفي

توصل نادي يوفنتوس لاتفاق مع إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، للتعاقد مع مهاجمه الألماني لوكاس بودولسكي.

وأشار قناة  سكاي سبورتس ايطاليا  إلى أن إدارة "السيدة العجوز"، تفاوضت الجمعة مع مسئولي النادي الإنجليزي، وتم الاتفاق على ضم المهاجم الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام، مع وجود بند يسمح بشراء بودولسكي بشكل نهائي الصيف المقبل.

وباتت فرص بودولسكي ضعيفة في البقاء ضمن صفوف الجانرز، خاصة بعد التعاقد مع أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة، ونية المدرب الفرنسي آرسين فينجر إعطاء فرصة أكبر لكل من يايا سانوجو وجويل كامبل العائد إلى الفريق بعد إعارة لصفوف أولمبياكوس اليوناني.

ولم يكتف فينجر بذلك، بل استبعد لوكاس بودولسكي من القائمة التي ستخوض مباراة إيفرتون غداً الأحد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج".

وكان ناديا فولفسبورج وباير ليفركوزن من ضمن الفرق المهتمة بضم بودولسكي، إلا أنهما لم يتقدما بعرض رسمي لضم المهاجم الألماني.

جازيتا ديلو سبورت – ميلانو

الفرصة الاخيرة للميلان لضم تشيرشي

اعلن  أوربانو كايرو رئيس نادي تورينو ان امام  إدارة ميلان مهلة لمدة ثمانية أيام من أجل إتمام صفقة اليسيو تشيرشي مهاجم  الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح أوربانو كايرو: "خلال الأيام القليلة الماضية لم يتحدث إلينا أحد من إدارة ميلان، كما تعلمون أدريانو جالياني لديه قضايا أخرى يتعامل معها".

وأضاف: "اليسيو لعب موسماً رائعاً، وبالتالي من الطبيعي أن يتلقى العديد من العروض، ليس فقط من جانب ميلان، هناك العديد من الأندية الأخرى." وأنهى حديثه قائلاً: "أمامنا الآن ثمانية أيام، اليسيو لاعب تورينو، وسنكون سعداء للغاية في حال بقاءه معنا خلال الفترة المقبلة."

يذكر أن اليسيو تشيرشي صاحب الـ 27 عاماً قد شارك مع نادي تورينو خلال منافسات الموسم المنصرم في 37 مباراة وأحرز 13 هدف.

العرض الاخير من مانشستر لفيدال

كشفت صحيفة تشيلية عن تفاصيل العرض الأخير الذي سيقدمه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم آرتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلي وفريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت إن مسئولي مانشستر يونايتد تفاوضوا كثيراً مع إدارة اليوفي خلال الأسابيع الماضية، إلا أن الصفقة متعثرة، رغم أن إدارة الشياطين الحمر اتفقت مع فيدال على كافة تفاصيل عقده وراتبه الأسبوعي.

مانشستر يستعد للخطوة الأخيرة في مفاوضاته مع اليوفي، حيث خصص 39  مليون يورو  إضافة إلى المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز تشيتشاريتو، ولا تنوي زيادة المقابل المادي أكثر من ذلك، خاصة أن اللاعب ابتعد فترة طويلة عن الملعب الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة.

وأشارت وسائل اعلام تشيلية إلى أن الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد، يأمل في اقتناع يوفنتوس بإتمام الصفقة بهذا المبلغ، حتى لا يضطر للبحث عن بديل آخر لتدعيم خط الوسط، في ظل ضيق الوقت وقلة الخيارات المتاحة أمامه مع تبقي أيام قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن