جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. مصر تفوز على الكاميرون في تصفيات المونديال

كرة سلة - مصر

منتخب مصر لكرة السلة

فاز  منتخب مصر للرجال لكرة السلة على نظيره الكاميروني 62-58 ،  في إطار مباريات المجموعة الأولى بالمرحلة الثانية من تصفيات إفريقيا التي تجرى بمدينة "رادس" التونسية والمؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2019 بالصين.

كانت المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث سيطر التعادل على مجريات الربع الأول بنتيجة 10-10، قبل أن ينتهي الربع الثاني بالتعادل بنتيجة 17-17، لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة 27-27.

وشهد الربع الثالث تفوق لاعبي منتخب مصر ليحسموه لصالحهم بنتيجة 19-13، لتصبح النتيجة 46-40، وبالرغ من تفوق المنتخب الكاميروني في الربع الرابع من اللقاء بنتيجة 18-16، لكن ذلك لم يؤثر على نتيجة المباراة التي انتهت لصالح مصر بنتيجة 62-58.


وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 14 نقطة  في المركز الثالث بالمجموعة الاولى، خلف تونس الذي  ضمن تأهله الى المونديال بعد تصدره المجموعة برصيد 18 نقطة، ثم انجولا صاحبة المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ومتفوقا على الكاميرون صاحبة المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق المواجهات المباشرة، وتشاد والمغرب صاحبا المركز الخامس والسادس برصيد 12 نقطة.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من المجموعتين الأولى والثانية الى كاس العالم، بينما يخوض صاحبا المركز الثالث من المجموعتين مباراة فاصلة من أجل تحديد الفريق الخامس الذي سيمثل افريقيا في المونديال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن